- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 5 من 5
الموضوع: اضراب عمل اصحاب الباصات ...
-
20/02/2011 06:08 PM #1
اضراب عمل اصحاب الباصات ...
-
مادة إعلانية
-
20/02/2011 06:11 PM #2
التفاصيل / منقوله
توجه اليوم الصباح مسئولي وزارة التربية والتعليم بمحافظة البريمي الى أصحاب الباصات المضربين عن العمل في مكان أعتصامهم بجانب الجامع وناشدوهم وطالبوهم بمباشرة أعمالهم بنقل الطلبة الى المدارس والى منازلهم وأن أيقاف العمل يضر بمصلحة الوزارة ووعدوهم بدراسة مطالبهم , ألا أن أصحاب الباصات أصرو وقرروا عدم التفاوض وعدم نقل الطلبة ذهبآ وأيبآ الى مدارسهم مطالبين برفع أجرتهم اليومية وقالوا بأنهم سئموا من وعود المسئولين وذكروا بأنهم تفاوضوا مع المسئولين في الوزارة في السابق قبل الأضراب ألا أن الموظفين أعلموهم بأنه ليس هناك حاجه لزيادة اجرتهم
هذا وقد قالوا أن الوزارة لم تسلمهم رواتبهم منذ شهرين وأن هذاه المشكلة تحصل لهم سنويآ في عدم أستلام رواتبهم وابلغتهم الموظفة المختصة بأنهم سوف يستلمون راتب عن شهر واحد وعن الشهر الثاني سوف يستلمونه في مابعد مادعاهم الى رفض العودة الى العمل
وتسألوا كيف لهم العمل لمدة شهرين وستلام راتب واحد وقالوا أيضآ انهم لايملكون مدخل رزق آخر كي يسيرو أمورهم به مطالبين الوزارة بأيجاد حل لمطالبهم والا سوف يواصلون أضرابهم عن العمل حتى تتم مطالبهم بالزيادة وستلام أجورهم بالكامل
-
20/02/2011 06:14 PM #3
جميلة صور الباصات والمنتدى كيف يعنى قابل للنقاش .
-
20/02/2011 07:41 PM #4
مشكورين اخواني على التفاعل مع الموضوع ..
قابل للنقاش :.:
من حقهم اولا
سبب عدم اعطائهم الراتب
.
.
.
-
20/02/2011 08:07 PM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/12/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 120
حتي فالشرقية ناااااوين علي الاضراب الله ينصرهم من حقهم والله
مواضيع مشابهه
-
مستحقات المشرفين على الباصات بالعيد الاربعين وينها ؟؟
بواسطة وردة الحب الصافي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 15آخر مشاركة: 24/01/2011, 10:50 AM -
بلااااااااوي بنات المدارس ف الباصات..!!!
بواسطة جوهرة القصر الاولى في القسم: أرشيف سبلة حواءالردود: 15آخر مشاركة: 25/12/2010, 09:58 AM -
بلااااااااوي بنات المدارس ف الباصات..!!!
بواسطة جوهرة القصر الاولى في القسم: السبلة العامةالردود: 2آخر مشاركة: 24/12/2010, 04:37 PM -
مشرفي و مشرفات الباصات الرجاء الدخول --------
بواسطة الشاكرة في القسم: السبلة العامةالردود: 0آخر مشاركة: 06/12/2010, 11:46 AM








رد باقتباس