اضراب عمل اصحاب الباصات ...
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    26/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69

    افتراضي اضراب عمل اصحاب الباصات ...

    http://www.buraimi.net/vb/showthread.php?t=56724
    منتديات محافظة البريمي ..


    - قابل للنقاش -

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    19/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,982

    افتراضي

    التفاصيل / منقوله

    توجه اليوم الصباح مسئولي وزارة التربية والتعليم بمحافظة البريمي الى أصحاب الباصات المضربين عن العمل في مكان أعتصامهم بجانب الجامع وناشدوهم وطالبوهم بمباشرة أعمالهم بنقل الطلبة الى المدارس والى منازلهم وأن أيقاف العمل يضر بمصلحة الوزارة ووعدوهم بدراسة مطالبهم , ألا أن أصحاب الباصات أصرو وقرروا عدم التفاوض وعدم نقل الطلبة ذهبآ وأيبآ الى مدارسهم مطالبين برفع أجرتهم اليومية وقالوا بأنهم سئموا من وعود المسئولين وذكروا بأنهم تفاوضوا مع المسئولين في الوزارة في السابق قبل الأضراب ألا أن الموظفين أعلموهم بأنه ليس هناك حاجه لزيادة اجرتهم
    هذا وقد قالوا أن الوزارة لم تسلمهم رواتبهم منذ شهرين وأن هذاه المشكلة تحصل لهم سنويآ في عدم أستلام رواتبهم وابلغتهم الموظفة المختصة بأنهم سوف يستلمون راتب عن شهر واحد وعن الشهر الثاني سوف يستلمونه في مابعد مادعاهم الى رفض العودة الى العمل
    وتسألوا كيف لهم العمل لمدة شهرين وستلام راتب واحد وقالوا أيضآ انهم لايملكون مدخل رزق آخر كي يسيرو أمورهم به مطالبين الوزارة بأيجاد حل لمطالبهم والا سوف يواصلون أضرابهم عن العمل حتى تتم مطالبهم بالزيادة وستلام أجورهم بالكامل
     التوقيع 
    الطموح: ليس هو ان تمتلك وظيفة و منزل و سيارة.

    انما الطموح: هو ان تبدع او تخترع او تبتكر شيئا يخلد اسمك وينفع البشر.

    *الحمد لله
    عُــــــــــــــمان

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    20/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,460

    افتراضي

    جميلة صور الباصات والمنتدى كيف يعنى قابل للنقاش .
     التوقيع 
    يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .


    النجاح لا يسمع عنه أحد أما الفشل فتقرع له الطبول

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    26/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69

    افتراضي

    مشكورين اخواني على التفاعل مع الموضوع ..

    قابل للنقاش :.:

    من حقهم اولا
    سبب عدم اعطائهم الراتب
    .
    .
    .

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    13/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    120

    افتراضي

    حتي فالشرقية ناااااوين علي الاضراب الله ينصرهم من حقهم والله

مواضيع مشابهه

  1. مستحقات المشرفين على الباصات بالعيد الاربعين وينها ؟؟
    بواسطة وردة الحب الصافي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 15
    آخر مشاركة: 24/01/2011, 10:50 AM
  2. بلااااااااوي بنات المدارس ف الباصات..!!!
    بواسطة جوهرة القصر الاولى في القسم: أرشيف سبلة حواء
    الردود: 15
    آخر مشاركة: 25/12/2010, 09:58 AM
  3. بلااااااااوي بنات المدارس ف الباصات..!!!
    بواسطة جوهرة القصر الاولى في القسم: السبلة العامة
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 24/12/2010, 04:37 PM
  4. مشرفي و مشرفات الباصات الرجاء الدخول --------
    بواسطة الشاكرة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 06/12/2010, 11:46 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •