- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 13 من 13
-
18/02/2011 08:12 AM #1
رسالة اتمنى ان تصل مولاي حضرة صاحب الجلالة حفظة الله ورعاة
في هذه الزحمة ومن هذا المنبر الذي يعتبر البوابة الوحيدة التي من خلالها يمكن أن يسمع صوتنا من لم يسمعه بعد فنحن هنا يا مولاي حضرة صاحب الجلالة أطال الله عمرك في ولاية شليم تنقصنا بعض الخدمات والتي تعتبر البعض منها من الضروريات في عصرنا هذاونطالب بنظرة من مولاي حضرة صاحب الجلالة لتطوير الولاية وكذالك التوجيه بتنفيذ هذه الخدمات باسرع ما يمكن:
1. كابلات الألياف البصرية ,والتي تعتبر شريان الحياة فنتيجة لعدم وجود هذه الكابلات
لا يوجد بنك في مقر الولاية. البنك يوجد على بعد 61كم من الولاية معقولة ولاية ما فيها بنك !!!؟.
الانترنت لا يوجد سوى عن طريق نظام المودم أو الهوائي والذي ليس لهو جدوى
2. مجمع رياضي : فمرت 40 عام ونحن نسمع أن سوف يقام مجمع رياضي والى ألان لم ينفذ فنحن هرمنا بس للأجيال القادم أن شاء الله.
3. مستشفى مرجعي لا يوجد بالولاية سوى مراكز صحية ليس عندها سوى حبوب لصداع لكل الأمراض وللحالات الطارئة يتحول المريض إلى صلالة 300كم
4. قسم للولادة فالناس هنا تعاني فحالات الولادة تتحول إلى ولاية صلالة فيتكبد المواطن عنى السفر والخسائر التي يخسرها من إيجارات وتبعاتها.
5. بريد لا يوجد في الولاية بريد نهائيا والكل يعرف الخدمة التي يقدمها البريد.
لا أنكر وجود الكثير من الخدمات والتي جاءت متأخرة فنحن الولاية الوحيدة التي تأتي في أخر القائمة من ناحية تنفيذ الخدمات
أتمنى أن تصل طلباتنا إلى مولاي حضرة صاحب الجلالة حفظه الله ورعاة والتي ليست كل ما نطالب به ولكنها تعتبر الطلبات المهمة في ألحظة هذه.
إذا وصلت الرسالة إلى مولاي فتعبر وصلت مطالبنا وإذا تلقتها العيون الساهرة على حرمان الموطن من حقوقه لن تكون الرسالة الأخيرة
مولاي أنا لن أتطرق إلى الكلام عن المسؤولين في الولاية وعن المديريات في محاظة ظفار في هذه ألحظة.
ولن أتحدث عن مكانة الولاية من ناحية الثروات النفطية والسمكية وموقعها السياحي.
لا اقبل أن يقال لا توجد إمكانية مادية لتنفيذ هذه الخدمات لن اقبل لن اقبل.
حفظ الله مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس لعمان وحفظ الله عمان وشعبها اللهم امين.
ولاية شليم ولاية من ولايات محافظة ظفار تبعد من صلالة 300كم شرقا
-
مادة إعلانية
-
18/02/2011 08:22 AM #2
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/01/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 800
عسى توصل رسالتك اخوي والله يحقق مطالبكم ويبارك مساعيكم
-
18/02/2011 09:23 AM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 477
يثبت،،،،
-
18/02/2011 02:08 PM #4
نطالب بتثبيت الموضوع لتصل الرسالة
-
18/02/2011 02:13 PM #5
عليكم بالصبر والدعاء
-
18/02/2011 05:03 PM #6
-
18/02/2011 05:10 PM #7
أشــــــك إنها بتوصل ..
بالتوفيق اخوي
-
19/02/2011 07:27 AM #8
-
19/02/2011 07:34 AM #9
الشكوى لغير الله مذله
يا رب انتقم من اي شخص ظلم او سلب حقوق المواطن العماني ( وخاصه الحكومه )
-
19/02/2011 07:36 AM #10
-
19/02/2011 10:53 AM #11
السام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
19/02/2011 01:36 PM #12
اين المشرفين على السبلة
-
25/02/2011 07:15 AM #13
للاسف اظن السبلة منبر لا منبر له ولكن للاسف
مواضيع مشابهه
-
اريد صورة صاحب الجلالة حفظة الله ورعاه مع الشيخ زايد رحمة الله عليه
بواسطة الملثم الغمض في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 8آخر مشاركة: 07/08/2011, 05:58 AM -
رسالة الى مولاي صاحب الجلالة السلطان قابوس
بواسطة mahaom في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 2آخر مشاركة: 09/01/2011, 12:32 AM -
الى مولاي صاحب الجلالة حفظكم الله
بواسطة النهج السوي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 05/01/2011, 09:14 AM -
البطاقة الشخصية لحضرة صاحب الجلالة حفظة الله
بواسطة هرم عمان في القسم: السبلة العامةالردود: 9آخر مشاركة: 06/12/2010, 05:49 PM -
بمناسبة العيد الأربعين المجيد ( مولاي صاحب الجلالة ) اتمنى توجيهاتكم لمراجعة اوضاع الذين تأخرت ..
بواسطة المزدان في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 2آخر مشاركة: 05/12/2010, 02:19 PM








رد باقتباس
