- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 56
-
16/02/2011 11:57 PM #1
كورفت z06 carbon packge VS muscang shelby 2011 VS nissan GTR35 2012
بدون مقدمات ..مقارنة بين الوحوش ال3 ..السوبر كارز يلي اسعارهم في متناول الجميع ...
شيفي كورفت Z06 كربون باكيج تجي اخف من النسخات السابقة وبنظام تعليق محسن ..
فورد موستانج شيلبي الجديدة 550 حصان ..
نيسان جيتي ار 35 الجديدة 530 هورس باور ...محسنه من عده نواحي نظام التعليق و الوزن وناقل الحركة والقوة من النسخه السابقة ..
وهني في الدراج ريس ..
بأمانة ما خسران يلي ياخذ وحده منهن ..
-
مادة إعلانية
-
17/02/2011 12:15 AM #2
وحياااااااااااااااااااااا اتك يالـR35
-
17/02/2011 01:40 AM #3
ماني راضي على نتيجة الـ GTR . . بصراحه ما كفاني الفارق اللي عطاه الكورفت
-
17/02/2011 02:02 AM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 115
ولا انا عاجبني ابدا ابدا مستوى الفائز بو 2012 ... فارق 25 حصان ودفع رباعي وتسارع ولونش كنترول وكلها ربع ميل والفارق لايذكر ابدا اجزاء من الثانية

مشكور القناص عالفيديو
-
17/02/2011 02:14 AM #5
بالنسبة لأسعارهن يعتبر الشيلبي هو الأفضل
-
17/02/2011 03:15 AM #6
-
17/02/2011 03:36 AM #7
يااربي فرق ضئييل بين الجي تي ار والكوفيت...
يعني لو كان الريس نصف ميل...كان z06 ف المقدمة...بعدها الجي تي ار تحتاج تعديل اكثر..
هذي Z06 عيل كيف ال Zr1
-
17/02/2011 03:37 AM #8
والجي تي ار..معدلها ووزنها مخفف..
والدفع الرباعي هو اللي عمل فرق ف القومة مع اللنتش كنترول..وكل هذا التعديل كسبوا منه 0.06 ثواني...
-
17/02/2011 03:38 AM #9
-
17/02/2011 04:25 AM #10
-
17/02/2011 11:35 AM #11
انزين شكلوا فارق مقل ما تقول...عدد الاحصنة من صالح الجي تي ار..الفرق بينهم 25 حصان ..هذا يفرق كثير ف عُرف السيارات..

واقولك ف الخط الكورفيت يقتل الجي تي ار..بس الدراج ريس كان ربع ميل لو اكثر كان لنا حكي ثاني..
وبعدين اتحداك لو الجي تي ار ما كان فيها لنتش كنترول..ما كانت بتقدر تنافس الكورفيت لا قومة ولا خط..
طبعا مع احترامي للجي تي تر..
-
17/02/2011 03:10 PM #12
تو انتوا خلوا الــGTR والكورفيت
ما كأنكم نسيتوا المسكين راعي 5.4 سوووبرتشارج؟؟؟؟ لا و SVT باكيج بعد
ماله مستحي ويمشي آخر واحد؟؟
-
17/02/2011 03:19 PM #13
-
17/02/2011 03:40 PM #14
كل سيارة وميزتها
المقارنة تمت على تسعيرة فقط
ولا السيارتين الي يستاهلو المقارنا اذا ما حسبناهن عالفئات الجي تي ار والشلبي .
-
17/02/2011 03:57 PM #15
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/05/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 475
هذي كلها دعاية الجي تي ار.
لو هذي دعاية كورفيت كان شفتوا الكورفيت قدام :-)
-
17/02/2011 04:09 PM #16
-
17/02/2011 05:32 PM #17
-
17/02/2011 05:33 PM #18
-
17/02/2011 09:38 PM #19
ما مشكلة بخبرهم يركبوا سليكات سيارتي ع كورفيت وبيأدبهم ادب (بس مشكلة رنج 17)

شفر ما يلعب ، يكفي نيترولي سبريتت انجن ومسوية بلاوي!
وفرق بينها بين جي تي ار الا اجزاء م ثانية وثواني ف بعض مقارنات
If I got 2 choose, I'd pick THE VETTE everyday !
شكرآ ع الموضوع
-
17/02/2011 10:28 PM #20
واحش الجيتي ار الجديد
بصراحه مع انه 3.8 توين توربو .... v6
الا انه تفوق على الكورفت 7.0 .... v8
الله عليك يا الياباني ... كبير من يومك
رجع زمان العز ....
واثبت ان الياباني بدون منازع ...
ييا ريت لو في جيتي بمحرك . v8
كان والله تقارن بالمرشلاغو
آخر تحرير بواسطة امير مملكة الحب : 17/02/2011 الساعة 11:32 PM
-
17/02/2011 10:33 PM #21
الحبيب
الجيتي تفوق على الكورفت ... بمعدل لا باس به مقارنه بين محرك السيارتين
ولا تنسى ان الجيتي بمحرك 6 اسطوانات 3.5 لتر
بعكس الكورفت بمحرك جبار 8 اسطوانات 6.0 لتر
وين 3.8 توين توربو ... ووين ... 7.0 لتر
هذا يحسب للياباني يا الحبيب
والله اتمنى لو في جيتي بمحرك 8 اسطوانات ... كان مسح الكورفت مسح
آخر تحرير بواسطة امير مملكة الحب : 17/02/2011 الساعة 11:31 PM
-
17/02/2011 10:37 PM #22
-
17/02/2011 10:54 PM #23
لاحظوا الشلبي في الإنطلاقة
الجيتي والكورفيت راحوا وهو جالس يحرق الشارع وماقادر يشل نفسه؟؟؟
-
17/02/2011 11:01 PM #24
اخواني اتمنى الموضوع ما ينحاز طريق اخر ..
زين الواحد يناقش ويحب سيارة بس بدون استفزاز ..
والاخ امير مملكة الحب الكورفت 7.0 لتر ..والجيتي 3.8 توين توربو ..
وارجع واقول الكورفت هذي مخففه وزنها و عليها سسبنشن معدل يعني انطلاقة احسن وهالشي مذكور ف الفيديو ..
-
17/02/2011 11:30 PM #25
آخر تحرير بواسطة امير مملكة الحب : 17/02/2011 الساعة 11:52 PM
-
18/02/2011 01:51 AM #26
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 03/12/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 53
لما أشوف هذه المقارنات أضحك من فوااادي
أتذكر لما نزل الجي تي ار 35 وكل المجلات صارت تمدح و طبل
ونفس هذه المقارنة تمت وكان هو الاقوى لا غير
لما نزل في عمان الكورفت حطمه (من الصفر ،من 60 ،من80،من120،من180)
لما نزل امريكا بموستانج كوبرا سوبرتشرجار 2004 ستاندر غسل شراعه
الكورفت ما يوقف قدام الشلبي 2010 ب 500 حصان في أكثر من فيديو وهنا 2011 ب 550 حصان
هذه مقارنة يصدقها الاطفال ..... ننتظر ينزل عمان وشارع الانصب هو الحكم الوحيد
وكلام المجلات خليه حال الصغيرين في المنتديات
-
18/02/2011 02:42 AM #27
^^^^^
بكل بساطة
هل شفت الفيديو كامل ..وهل فهمت كل بو يقولوه ولا تعال وعق تعليقك ..؟؟
يعني تقارن ريسات الانصب بمجلة عالمية وامريكية ...لو كانوا يسوون واسطه كان مسوين للكورفت هه..
-
18/02/2011 07:00 AM #28
اول زين انك عرفت كورفيت 7.0 مب 6.0
وثم تتكلم ع سيارة محركها تنفس طبيعي ، لا توربو ولا سوبر ، يعني مستواها عااال عال مقارنة بسيارات منافسة
اما الوحش شيلبي واضح انها كانت تحرق جيرين اول وثاني بسبب سوليد اكسل ماله وتواير ألي عليه
قال مسح قال
اخي عزيز
شيلبي جي تي500 عمرها ما قدرت ع كورفيت زد او6 ليكن ف العلم بس
http://www.youtube.com/watch?v=WIPBP-9TUnQ
اما توصفنا بالاطفال فهذا شي ما يليقني او بيليق للشباب واتمنى ما تصغرنا دام محد غلط عليك
-
18/02/2011 01:30 PM #29
قبل فتره صار سباق بين الجيتي ار والكورفيت
والكورفيت قدام
وبدون ذكر اسماء اظن الشباب عندهم فكره عن
اي سيارتين نتكلم
هاردلك لمحبي الجيتي
المجرم دومه مجرم
-
18/02/2011 02:42 PM #30
كلامك ع العين والرأس..
بس الجي تي ار 6 سلندر بالاضافة الى التوين توربو..ما بس 6 سلندر..
التوربو وحده يعمل فرق كبير..عيل كيف توين توربو..
ع سبيل المثال هاات جولف جي تي اي ..وجولف 2.0 بدون توربو..العادية قصدي..
وشووف الفرق ف الانطلاقه بين الاثنين ..
و محرك الكورفيت .. الجبار بدون اضافات توربو ما توربو...يمكن سوبر فقط..
او يمكن لا
ما متأكد..
ولا تنسى منظومة الدفع تفرق بين السيارتين...الكورفيت شوو ما تعمل له..من تحسين وزن او سسبينشن..بعد يحرق ف القومة .. وهذا يزيد الاحتكاك .. مما يخلي السيارة فتره بسيطة تنعد بأجزاء من الثانية توقف مكانها....اما الجي تي ار ما شاء الله يفز يفز مثل ما شاهدنا ف الفيديو.
لانه دفه رباعي..
مواضيع مشابهه
-
مقارنة: 2011 بي أم دبليو الفئة الخامسة VS أودي A6 2012
بواسطة MR HEMI في القسم: سبلة السياراتالردود: 18آخر مشاركة: 17/08/2011, 01:20 PM -
[ مقارنة ] GTR35 2011 vs GTR35 2012
بواسطة Benjamin Button في القسم: سبلة السياراتالردود: 54آخر مشاركة: 10/02/2011, 10:41 PM -
2011 Nissan Ellure Concept
بواسطة alkuwely في القسم: سبلة السياراتالردود: 9آخر مشاركة: 23/01/2011, 10:52 PM












