شعبيه الكرتون ...والاستهزاء بالشعب العماني...قصة لا تكاد ان تنتهي!!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
أخبار سبلة الفن والإعلام
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 45
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    01/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    263

    افتراضي شعبيه الكرتون ...والاستهزاء بالشعب العماني...قصة لا تكاد ان تنتهي!!



    بسم الله الرحمن الرحيم
    السموحه قبل كل شي بس وربي من فتره مضايقني هالموضوع ومب عارفه شلون ابدأ فيه بس المنتديات والاعضاء الغيوريين ع بلادهم ساعدووووني ع طرح هالموضوع ...

    منذ بداية شعبية الكرتون ( الجزء الأول ) كان قلبي ينزف قبل قلبي من شدة القهر حول هذا المسلسل


    حقيقةً كتبت هذا الموضوع وفي داخلي


    ألم
    حسرة
    قهر
    غم



    مادري كيف أوصف شعوري


    عموما كلنا يعرف المسلسل الكرتوني ( شعبية الكرتون ) ..



    المسلسل الشهير الي يطلع في قناة سما دبي بعد الفطور





    ومامن أحد يتتبع هذا البرنامج


    إلا وهو على درايه تامه بالشخصيتين العمانيتين



    أقصد بها شخصيتي ( أبو سليمان )






    ( وأم سليمان )









    بداية أعرف إني بحصل إنتقادات كثيرة بسبب هذا الموضوع



    ولكن ياأخوان خلونا واقعيين



    يعني بصراااحة ماحلوه فحق كل عماني ..


    أقصد بها كل عماني غيور على وطنه وشعبه ..



    بصراااحة إستهزاء عينك العين لعاداتنا وتقاليدنا .. !!!


    وغير كذا ملابس أبو سليمان وأم سليمان الوسخة ... وكأنهم ( زط ) آسفة على هذا المصطلح ولكنها الحقيقة يعني بصراااحة مادري شو أقول



    وبيتهم كله مكسر والدش مال أول وحليان والباب الخارجي متكسر !!! وين عايشين ؟


    بعكس بيت (شومبيه وأبو مهير) بيوتهم لا بأس فيها



    مادري مخرج المسلسل وين بيوصل آخرتها


    يعني لين متى بنسكت؟ .. ولين متى بنعدي؟ .. ولين متى بنصبر ؟



    ياخوااااااان أقولها بصوت عالي( للصبر حدود )





    وكل سنة ينزلوا جزء جديد يتمصخر أكثر وأكثر .. كأنها مقصوده ..



    الله يعين الجزء الثالث بس كيف بيكون !!!




    العمانيين : أغبياء


    العمانيين : سحره


    العمانيين : زط



    وأشياء كثيرة ... كان لها مقصد في هذا البرنامج



    يعني بصرااحة ماحلوة فحقنا
    أرجوا من سفارتنا الموقرة في الإمارات الحبيبة التدخل بسرعة في الموضوع ..



    على الأقل يكون الجزء الثالث من شعبية الكرتون بدون إستهزاء آخر أو بدون الشخصيات العمانية ؟!!



    كلنا يعرف حادثة مسلسل حاير طاير ... وكيف كان موقف السفارة اليمنية في الإمارات ..


    وكيف توقف المسلسل وصاروا يعيدوا الحلقات القديمة



    هذي من وجهة نظري الشخصية .. أحترم باقي وجهات النظر




    على أمل أن نرى آرآكم حول برنامج (عمانية فكرتون) قصدي (شعبية الكرتون) ...
    ***
    اريد ارائكم....



    </B></I>منقول من عيون صحار

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    27/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,094

    افتراضي

    والي يمثل صوت ام سليمان من البريمي؟؟

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    16/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,127

    افتراضي

    إذا كان في بلدنا ومن اهل البلد من يسخرون مننا فما بالك في الدول المجاورة المصابين بالامراض النفسية .. فالسخرية من الاخرين تعد من الامراض النفسية ونقص في الساخر .. فدعهم يملئون النقص الذي بداخلهم .. فنحن بحق شعب اصيل ويمكن نواجه احقاد من الاخرين كوننا في امن وسلام وبراحة واستقرار .. حفظ الله تعالى قائدنا وشعبنا الوفي والمعتز بأصله من هؤلاء الناقصين عقليا .. شكرا
     التوقيع 
    ياطير ياللي في قفص صدري سجين *** مااظن باقي بعد هالفرقا إجتمــــــاع
    قم نطوي الليله وجوه الراحليــــــــــن *** وننسى الوداع اللي قبل دمع الوداع

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    04/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,527

    افتراضي

    ههههههههههههههههه

    ترا هذي لهجة العمانيين

    ليش زعلان انت؟؟
    ما تقولوا لهجتنا ولهجتنا

    لي عوده
     التوقيع 
    (( كبر الخطا ماكل عذر يغطية ** مثل التعازي ما ترد المصيبة ))

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    18/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    837

    افتراضي

    الشخص الي يمثل ام سليمان من ولاية شناص وشخص معروف وخلوق
    وانا معك اخي في الدور الي يعطوه العمانيين يكون مصخره
    ومو هذا المسلسل فقط
    عندك مسلسل الحياله المسلسل الكويتي الشهير لما كانت فخرية خميس في قمة الاستهزاء الكبير وحتى الشيشه قامت تمثلها
    الله يعين
    موضوع مميز اخي

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    01/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    263

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شاي مغشوش مشاهدة المشاركات
    ههههههههههههههههه

    ترا هذي لهجة العمانيين

    ليش زعلان انت؟؟
    ما تقولوا لهجتنا ولهجتنا

    لي عوده
    ويش دخل الهجه تو

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    19/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,371

    افتراضي

    انا فعلا مع كاتبة الموضوع
    ولست مع العماني المنافق الي نكه شاي مغشوش اسم على مسمى

    العماني له احترامه في كل مكان وأساسا لما يواجه أي واحد من دولة أخرى شاب أو فتاة عمانية ينصدم

    لأنه مكون فكرة غير عن الحقيقة فالعماني ملتزم طيب مودب ما يلف ولا يدور ومثقف أكثر من غيره ومتفهم

    مالها علاقة بسحر ولا احنا بلاد زط

    بالعكس بيوتنا جيدة

    أما بالنسبة للمسلسل الكارتوني أهمه ماخذينه أسلوب ساخر مثل السوداني أو المصري

    أنا أقول يبغالهم واحد يتنفدك فيهم يسوي مسلسل كارتوني يسخر منهم ههههه

    شو هالرمسه
    وابوي انته ههههههههههههههههه

    والمشكله بعض الناس هنيه يخلوا عمرهم نفسهم ويلبسوا لبسهم ويتكلموا تقريبا نفسهم ما كأنهم عمانيين مادري بصراحة

    روحوا سكنوا عندهم بعد احسن ولا وش راييكم

    الحمد لله رب العالمين

    مسخره هههههههههه

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    16/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,127

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولد الحارة 20 مشاهدة المشاركات
    انا فعلا مع كاتبة الموضوع
    ولست مع العماني المنافق الي نكه شاي مغشوش اسم على مسمى

    العماني له احترامه في كل مكان وأساسا لما يواجه أي واحد من دولة أخرى شاب أو فتاة عمانية ينصدم

    لأنه مكون فكرة غير عن الحقيقة فالعماني ملتزم طيب مودب ما يلف ولا يدور ومثقف أكثر من غيره ومتفهم

    مالها علاقة بسحر ولا احنا بلاد زط

    بالعكس بيوتنا جيدة

    أما بالنسبة للمسلسل الكارتوني أهمه ماخذينه أسلوب ساخر مثل السوداني أو المصري

    أنا أقول يبغالهم واحد يتنفدك فيهم يسوي مسلسل كارتوني يسخر منهم ههههه

    شو هالرمسه
    وابوي انته ههههههههههههههههه

    والمشكله بعض الناس هنيه يخلوا عمرهم نفسهم ويلبسوا لبسهم ويتكلموا تقريبا نفسهم ما كأنهم عمانيين مادري بصراحة

    روحوا سكنوا عندهم بعد احسن ولا وش راييكم

    الحمد لله رب العالمين

    مسخره هههههههههه
    بس نحن طبيعتنا ما نرد الإساءة بالإساءة .. شعب طيب وخلوق ومن اصل .. دعهم يكملون النقص الذي بهم .. شكرا
     التوقيع 
    ياطير ياللي في قفص صدري سجين *** مااظن باقي بعد هالفرقا إجتمــــــاع
    قم نطوي الليله وجوه الراحليــــــــــن *** وننسى الوداع اللي قبل دمع الوداع

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    03/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,032

    افتراضي

    شخصيات حلووة و فكاهية ..

    و الي ما يعجبة لا يشوووف ..

    ما بقيتو شي كل شي تفسروووة ..

    و با العكس شامبية اخس عن ابو سليمان ..

    و في شخضية من السعودية ( دحيم )
    و من مصر ( حنفي )
    و من السودان ( عصمان)
    و من فلبين
    و من الهند ... شاااي مااي كووفي كرك .. جرب جرب جرب
     التوقيع 
    قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟!



    FC Barcelona

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    31/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,834

    افتراضي

    لماذا لا ناخذ الامر بحسن النيه

    ليش دايما بس مخلين في بالكم ان سخريه وخلافه

    هذه مشكلتنا نحن ندور الشي السيء عشان ننتقد اما الناحيه الايجابيه للاسف مفقوده

    انا اسألك سؤال ما اعرف اذا كنت بنت او ولد لان كلامك في الموضوع بصيغة بنت والجنس ذكر
    ما علينا المهم

    كم جنسية كانت بهذه المسلسل الكرتوني

    لماذا لا تنتقد عن الجنسيات الاخر

    يعني حلال عليك حرام على غيرك
     التوقيع 
    الحياة حلوة
    الفشل هو اول خطوات النجاح !
    وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    01/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    89

    افتراضي

    ماااااااااااااااااااا عندك سالفه..دائما تشوفوا انفسكم اقل من الغير عشان كذا اي حاجه تدخل فيها طاري عمان ع طول تتنقدوا فيها...وجه نظر

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    02/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,451

    افتراضي

    اولا معاك حق انك تعصب وتزعل لان بالفعل الشخصيات كانت دورها مب حلوا ........ لكن إذا كان نحن نستهزأ بأنفسنا ف بعض المسلسلات العمانيه مثل الدنيا حظوظ هذاك مسلسل بالله عليكم .... فشوه نقول عن الغير ..... ؟؟؟
    موضوع جدير بالمناقشه .... شكرا
     التوقيع 
    لا يضيرني ان لم يكن على رأسي تاج ما دام في يدي قلم

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    27/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,208

    افتراضي

    حتي اناااا مضايقني هذا الموضوع
    ماااااا عندهم سالفه غير العمانين

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    02/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,451

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولد الحارة 20 مشاهدة المشاركات
    انا فعلا مع كاتبة الموضوع
    ولست مع العماني المنافق الي نكه شاي مغشوش اسم على مسمى

    العماني له احترامه في كل مكان وأساسا لما يواجه أي واحد من دولة أخرى شاب أو فتاة عمانية ينصدم

    لأنه مكون فكرة غير عن الحقيقة فالعماني ملتزم طيب مودب ما يلف ولا يدور ومثقف أكثر من غيره ومتفهم

    مالها علاقة بسحر ولا احنا بلاد زط

    بالعكس بيوتنا جيدة

    أما بالنسبة للمسلسل الكارتوني أهمه ماخذينه أسلوب ساخر مثل السوداني أو المصري

    أنا أقول يبغالهم واحد يتنفدك فيهم يسوي مسلسل كارتوني يسخر منهم ههههه

    شو هالرمسه
    وابوي انته ههههههههههههههههه

    والمشكله بعض الناس هنيه يخلوا عمرهم نفسهم ويلبسوا لبسهم ويتكلموا تقريبا نفسهم ما كأنهم عمانيين مادري بصراحة

    روحوا سكنوا عندهم بعد احسن ولا وش راييكم

    الحمد لله رب العالمين

    مسخره هههههههههه
    ممكن توضح منوه قصدك باللي يلبس شراتهم ويقلدهم ؟؟؟
     التوقيع 
    لا يضيرني ان لم يكن على رأسي تاج ما دام في يدي قلم

  15. #15

    افتراضي

    سبحان الله وبحمده
     التوقيع 
    حـــمـــاة الــــحـــقحـــراس الـــمـــبـــاديء

    كان ناوي الفراق تراني بالهجر فنان

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    18/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة التميز رؤيتي مشاهدة المشاركات
    ممكن توضح منوه قصدك باللي يلبس شراتهم ويقلدهم ؟؟؟
    يمكن يقصدك انتي او لا
    بس اتوقع انتي
    هههههههه
    امـــــــــزح لااااااه

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    03/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,744

    افتراضي

    الاعلام الاماراتي لا يتجراء ب الاستهزاء بدول خليجية اخرى لكن مع الأسف اعلامنا ساكت صح ما نريد الاساءة ب الاساءة بس الا متى
    هذا السكوت

  18. #18

    افتراضي

    سكتوا عنهم

    خلوهم يموتوا من القهر
     التوقيع 
    تحت الصيـآانه

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    12/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    917

    افتراضي

    العمانين تاج راسهم
    والعمانين فخر

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    09/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,940

    افتراضي

    انا أوافقك في بعض النقاط بس ترى هذي هي حياتهم فالإمارات فاحسن نتغاضى عن هالامور

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    24/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,231

    افتراضي

    أعتقد السخرية مش هدف المسلسل السخرية
    تراه هذا كوميديا ...يعني لازم يسو جو
    و هناك جنسيات واجد في المسلسل مش بس العماني يمثلو بطريقة مضحكة
    و بعدين مثل ما علق بعض الاخوان انه شخصية ام سليمان يتحدث عنها عماني
    يعني معقولة عماني يستهزأ بأهله!!!
    و بصراحة كثير عمانيين يتابعو هذا المسلسل بشغف..و ما يفتوا حلقة
    وجهة نظر ليس الا
     التوقيع 
    ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    03/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,566

    افتراضي

    أولا ,,, ناسخ الموضوع من منتدى ثاني بدون الرابط و حتى بدون ما تشوف تاريخ الموضوع ,,,
    الموضوع يتكلم عن الجزء الثالث و الناس خلصت الجزء الخامس , الا إذا في الموضوع محاولة فتنة جديدة في سبلة الفرعي , فهذا شيء ثاني

    ثانيا: بالنسبة للهجة و الأسلوب ,, أليس هذا ما تصدره مسلسلاتكم خليجيا ؟؟؟ على الأقل هذا كرتون كوميدي لم يخصص جنسية بعينها ,
    ثالثا: من هانت عليه نفسه هان على الناس , من أين التصق السحر بالعمانيين ؟ أليس من بعض العمانيين ؟ أنا أعلم أن معظم الشعب العماني أخلاقه جيدة و يفخر به كل قريب و بعيد , و لكن من يعتمد على مسلسلات التلفزيون العماني (ما ينقل منها فضائيا و أرضيا) فلن تكون فكرته طيبة , أخبرني , عندما يشاهد شخص خليجي رسوم (عيد و سعيد) و يعتمد عليه في الحكم على الشعب , بتكون نظرته طيبة ؟؟؟؟؟؟

  23. #23

    افتراضي

    أقول يوم أن لهجتك تضحك إلعآلم عليك ليش بعد مفهور حضرتك ،
    صرآحه يعجبني هآلمسلسل خآصة آم سليمآن وأبو سليمآن مسوين جو ^^ ،
     التوقيع 
    Real Man Drive " M U S T A N G " XD
    يتيم من بعد علي بحر

  24. #24

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة محاسب إداري مشاهدة المشاركات
    أولا ,,, ناسخ الموضوع من منتدى ثاني بدون الرابط و حتى بدون ما تشوف تاريخ الموضوع ,,,
    الموضوع يتكلم عن الجزء الثالث و الناس خلصت الجزء الخامس , الا إذا في الموضوع محاولة فتنة جديدة في سبلة الفرعي , فهذا شيء ثاني

    ثانيا: بالنسبة للهجة و الأسلوب ,, أليس هذا ما تصدره مسلسلاتكم خليجيا ؟؟؟ على الأقل هذا كرتون كوميدي لم يخصص جنسية بعينها ,
    ثالثا: من هانت عليه نفسه هان على الناس , من أين التصق السحر بالعمانيين ؟ أليس من بعض العمانيين ؟ أنا أعلم أن معظم الشعب العماني أخلاقه جيدة و يفخر به كل قريب و بعيد , و لكن من يعتمد على مسلسلات التلفزيون العماني (ما ينقل منها فضائيا و أرضيا) فلن تكون فكرته طيبة , أخبرني , عندما يشاهد شخص خليجي رسوم (عيد و سعيد) و يعتمد عليه في الحكم على الشعب , بتكون نظرته طيبة ؟؟؟؟؟؟

    ههههه قسم معآك حق صديقي ،
    أنتا تعآل شوف مسلسلآتنآ إللهجه تفشل من قلب ،،
    إلي هي أصلن مآ كوميديه مآ بآلك بآلكوميدي ــ
    حآله مقرفه بشكل صرآحه ><
     التوقيع 
    Real Man Drive " M U S T A N G " XD
    يتيم من بعد علي بحر

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    02/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    275

    افتراضي

    مافي مثل اللهجة البدوية العمانية الاصيلة المنسية والي مالها دور في المسلسلات العمانية لو كل الممثلين في السلطنة من البدو العمانيين كان المسلسل بيكون حلو ويواكب المسلسلات الخليجية مع احترامي للهجات الاخرى لو مسلسلات العمانيين باللهجة البدوية كان بتشوفوا ابو سليمان لابس غترة ولهجتة بدوية خخخخخخخخخخ
     التوقيع 
    شر البلية مايضحك


    <||>
    _||_

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    22/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,068

    افتراضي

    الامارات الحبيبه كل كلامك معقول بس هالجمله احط عليها علامه استفهام الامارات دوله مراهقــــــــه صدقه احمد نجاد @ برنامج ابوقتاده الكرتوني والاستهزاء الذي حصل لشعب المغربي والقطري نفس الاسلوب من دوله الكويت
     التوقيع 
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    01/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    39

    افتراضي

    مسلسل فكاهي وحلوووو.. ويين المشكلة
    ليش هالحساسية والتعقيد..

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    12/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    57

    افتراضي

    بصراحة موضوعك فتله وحلو وواقعي
    وكلامك 1000000% صح
    وبجد الشئ اللي يقهرني هو ان اللجهة اللي يتكلموا فيها واااااااااااااااااجد مبالغ فيها. ومحد يتكلم هنا ف عمان نفس ما هم حاطين ف بالهم.. حتى طريقة الكلام كانها كلها صراااخ وابد مو لايقه.
    حتى العماني القح ما يتكلموا كذا..

    والغم ان بعض الردود اشوفهم فرحانين وعاجبنهم بهالسالفة
    وهالشئ يدل ع مدى غيرتهم ع وطنهم وعاداتهم وتقاليدهم
    ما شاء الله عليكم
    بس ترى هذيلا دقهم طاااااف احسن
    ولا توجع راسك
     التوقيع 
    لو كانت الموسيقى لغة العالم
    لعشنا بســـــــــــلام

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    28/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,225

    افتراضي حمـلة ... لا لشعبيـة الكرتـون

    حمـلة ... لا لشعبيـة الكرتـون ..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الكل يعرف مامدى نجاح المسلسلات الكرتونية الامارتية في الأعوام
    السابقة وهذا العام بإذن الله , وهذا دليل على نجاح الادارة والانتاج وتطوره معهم
    من حيث تُصرف الكثير من الأموال الطائلة حتى تظهر لنا الصورة بهذا الشكل الجميل

    لقد حاجز افضل مسلسل كرتوني هو مسلسل الفريج ( العجايز )بالمرتبة الاولى
    وبالمرتبة الثانية هو مسلسل شعبية الكرتون ( شومبيه )
    لكن عتبي وحزني العميق على مسلسل شعبية الكرتون لما يظهر في شخصياته
    العمانية بهذه الصورة المضحكة والمستهزئه بالفرد العماني ..
    ماهذا ياإدراة المسلسل شعبية الكرتون !!

    المشكلة لانجد من يطالب ويسائل من وزارة الاعلام العمانية
    في التحقيق لهذا المسلسل

    دائما العماني في شعبية الكرتون هو ( الغبي )
    دائما العماني في شعبية الكرتون هو ( الجاهل )
    دائما العماني في شعبية الكرتون هو ( الكسول )

    ما هذه الصورة التي تبثها القنوات على الفرد العماني
    اين المسؤليين أين إدارة المراقبة على الحلقات المستخفة
    بالمجتمعنا وبعاداتنا وتقاليدنا المحافضة على القيم والمبادئ الاخلاقية
    ...........

    ليعلم مدير ادارة هذا المسلسل والكتّاب بشكل خاص
    ان العماني هو من اذكياء الخليج والدليل انظروا مستوياتهم العلمية
    في الجامعات والكليات الحكومية والخارجية
    وان عمان هو الشعب الأكثر تعلماُ من الشعوب الأخرى لاسيما نشأتنا
    تحت ضل صاحب الجلالة حفظه الله
    وليعلموا العماني هو الشعب النشيط من حيث الإرادة والتفوق على مستعصيات الزمن
    وعلى كسر حاجز اسمه ( لايمكن ) والدليل انه لايعتمد على العمالة الوافدة ليس كغيره من الدول !
    نحن نطالب بحذف شخصيات الكرتونية العمانية من هذا المسلسل
    او بالتحقيق الإداري العماني لمنتـجين وكتّاب هذا المسلسل
    مما يبثوا من سخافات على المجتمع العماني من خلال شخصيات مضحكة بصورة
    الإنحطاط الفكري ضد المجتمع العماني ..

    هيا بنا لحملة ... لا لشعبية الكرتون !!


    خالص ودي وتقديري لكل عماني محب لوطنه



    بوعمران
     التوقيع 

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    03/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,744

    افتراضي

    شعبية المراهقين من اخراج مراهق فوق 50

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. ساعدوني في البحث عن هذا الكرتون ..............................
    بواسطة فتى عمان 73 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 13/07/2011, 10:54 AM
  2. ياالله يابنات كل وحده عندها أكله شعبيه تسدحا هنا :-
    بواسطة الوافي في القسم: السبلة العامة
    الردود: 71
    آخر مشاركة: 19/01/2011, 11:12 AM
  3. هل العاطفة هي التي اودت بالشعب العراقي الى هذا الحال ؟؟؟؟
    بواسطة عراقي للابد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 28/12/2010, 09:29 AM
  4. ابنة بلدي وجنسي تكاد أن توئد أنوثتها!!!!
    بواسطة حياة الأمل في القسم: السبلة العامة
    الردود: 238
    آخر مشاركة: 08/12/2010, 07:23 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •