[ رسميا ] نادي عمان بيمرز أول نادي للسيارات في عمان تحت راية الجمعية العمانية للسيارات - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 83
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    02/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    135

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيبو11 مشاهدة المشاركات
    س سؤال متى تم تاسيس الفريق ؟؟؟

    تقريبا 3500 ق.م

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    12/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,074

    افتراضي

    بالتوفيق للنادي البافاري
     التوقيع 

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    19/05/2007
    المشاركات
    4,217

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اكليل الياسمين مشاهدة المشاركات
    تقريبا 3500 ق.م
    متاكد
    صاحبي اكليل
     التوقيع 
    المتخصص في سيارات بونجوم

  4. #34

    افتراضي

    خبر جميل يثلج الصدر

    مشوار الالف ميل يبدأ بخطوة

    وفقكم الله
     التوقيع 

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    22/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,137

    افتراضي

    الف مبروك على ها الانجاز

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    20/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,007

    افتراضي

    بالتوفيق

    شي رسوم للاشتراك؟

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    19/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,335

    افتراضي

    مبروكين نادي بيمرز وهذا الشي مو غريب عليكم ..اتمنى لكم المزيد من التقدم والرقي .لنظهر رياضة السيارات في السلطنة بصورة راقيه جدا ..

    موفقين ..
     التوقيع 

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    09/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,932

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Smart Brain مشاهدة المشاركات
    بالتوفيق

    شي رسوم للاشتراك؟
    مو واجد ... بس 40 ريال
     التوقيع 
    التصوير فن يجسد رؤية .. تتمثل في رسالة معينة
    وكل مصور له طريقة في ارسال موضوعه للاخرين

    Instagram : ahmedshot


    فنان الفياب : أحمد المحروقي


  9. #39
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة امير مملكة الحب مشاهدة المشاركات
    الف مبروووك الى عشااااق البيمرز



    وهذه اخبار طيبه

    وانا اول المنتسبين ... في هذا الموضوع بسيارتي
    bmw
    موديل : 1995
    جير عادي
    زوائد m3

    مع بعض التزويدات الخفيفه

    ولكم صور سيارتي :




    أهلا وسهلا فيك عزيزي
    شرفتنا الحضور الرائع والمشاركة الطيبة
    مودتي .. كابتن


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة al7arthii mswahili مشاهدة المشاركات
    مبروك عليك كابتن وكل اعضاء النادي
    المشكله امبريزا من سوبارو ولا لو كانت بي ام كنت بتحصلني ف القائمه !! = اشتريها بالأول خخ
    عموما نتمنالكم التوفيق
    ملاحظة: ليس بالضرورة أن يكون العضو يملك سيارة بي أم دبليو ..
    فبإمكانه المشاركة في بعض فعالياتنا بسيارته وعضويته سارية المفعول
    لك مني كل التحية والسلام .. كابتن


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفورمولاوي مشاهدة المشاركات
    خطوة جيدة لفريق البيمرز .. وموفقين
    ألف شكر عزيزي وتسلم عالمرور


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة (A)GT5(A) مشاهدة المشاركات
    خبر جميل جدا
    ما غريب على فريق رائد مثل عمان بيمرز
    ويترأسه كابتن انما ايه .. ههه
    الله بالتوفيق على الفريق الرائع

    بارك الله فيكم والف مبروك على الانجاز

    الله يسلمك عزيزي .. نورت من جديد
    التوفيق للجميع إن شاء الله تعالى
    ألف شكر عالكلام الجميل .. مودتي الحارة .. كابتن


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيبو11 مشاهدة المشاركات
    ^^^^
    اولا نبارك لفريق البيمرز هذه الخطوه الكبيره والتي ارجوا ان
    يستشعر منها الفرق الاخرى ما هو المقصود بعمل فريق وما هي
    الاهداف التي يسعون للوصول اليها وحتى كيفية الالتحاق بفريق
    ما وقد ذكرت في اكثر من مناسبه لا بد من وجود عضويه لمنتسبي
    الفرق وووو وكان هناك الكثير من لم يعجبهم الكلام خخخ
    بس البيمرز والمنجي اثبتوا انهم يسيرون بخطوات مدروسه واهداف
    مرسومه وليس تجمعات هش وبش وصور وركض ونزل بالمنتديات

    وفقكم الله ودمتم بود وطاعه
    وســــــــام عظيم منكم عزيزي نعلقه ع صدورنــــــــا
    لن أزيد حرفا واحدا .. وإسمحلي راح أحطه كتوقيعي




    اقتباس أرسل أصلا بواسطة hackeroman مشاهدة المشاركات
    مبروكين شباب البيمرز




    شي بسنز كارد عندكم !؟ هذا اهم شي اعتقد



    شي نعم .. وأهلا وسهلا بالطيبين .. مودتي


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة CORVETTE مشاهدة المشاركات
    تستاهل كل الفرق اللي تتجمع بشكل منتظم وبشكل ( حضاري ) كل الخير وللأمام دائماً

    شخبارك انته ؟؟؟؟
    ألف شكر عزيزي عالمرور الطيب والجميل
    موفق وللأمام


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة RANGE ROVER مشاهدة المشاركات
    وييييييييييل غاللللي حشا مو شايفينا طايحين على كنز؟؟
    يمكن فريق مال بورش ارخص..
    لا تقول شي وإنته ما متأكد منّه
    ولا تستخدم كلمة " يمكن "


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة silver bullet مشاهدة المشاركات
    مبروكين .. تستاهلوا
    مودتي لكم عزيزي
    عقبالكم كل الخير والبركة في فريقكم
    تمنياتي لكم بالتوفيق والسداد .. كابتن




    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سعي الحديثة مشاهدة المشاركات
    congratulation


    good news
    أهلا وسهلا بالحلوين والطيبين .. منور عزيزي
    تسلم وألف شكر عالمرور الرائع


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة moodi1121 مشاهدة المشاركات
    اولاً ابارك لنفسي ولجميع عشاق النادي الكريم عمان بايمرز
    ارد على شباب الي يقولوا أن العضوية غالية جداً بكوني اداري بنالنادي مرتفعه
    1- يدفع لكل عضو منتسب الى النادي مبلغ وقدره 10 ريال عماني للجمعية العمانية للسيارات سنوياً.
    2- يتم اعطاء كل عضو بطاقة معتمدة رسميا ً من الجمعية العامنية للسيارت .
    3- تفصيل منسوجات لكل منتسب للنادي ليتم ارتدائها بالمناسبات والتجمعات .
    4- أعطاء كل منتسب عدد (3) ملصقات لسيارته للتميز أنه مشترك بالنادي .
    5- طباعة المطويات والمنشورات عن النادي .
    هذا والكثير من المميزات للمنتسبين ......

    أخوي RANG ROVER نادي بورش يدفعوا لكل تجمع أو فعاليه 30 ريال فكم تجمع وفعالية تعقد بالسنة بغض النظر عن رسوم الاشتراك السنوي ونادي بورش((( ليس معترف به رسمياً من قبل الجمعيه العمانية للسيارت )))

    كفانا فخراً بالعمل المنجز لمدة أربع سنوات من التاسيس
    والاعتراف به الالان كأول نادي لرياضة السيارات في السلطنة من قبل الجمعية العمانية للسيارت ))
    +11111111111111111111111111111
    ما قصرت محمد .. وألف شكر منا لكم عزيزي


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة SmaLL - EVO مشاهدة المشاركات
    اوووكى مبروووكين شباب نااايس والله و بالتوفيق ان شاء الله ... وعقبال الفرق البقيه
    البركة منكم وفيكم عزيزي
    تسلم عالمرور الجميل


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة THE BUNISHER مشاهدة المشاركات
    مبروك للنادي ...
    اله يبارك للجميع عزيزي .. تسلم


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
    نبارك لكم هذه الخطوة المميزة والتي لاشك تعطي النادي مزيد من السيط والبصمة على ساحة السيارات والتجمعات .

    موفقين دوما
    اله يبارك لكم عزيزي ومشرفنا المتميز
    بالتوفيق في للجميع إن شاء الله .. مودتي


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيبو11 مشاهدة المشاركات
    سبقوكم صاحبي يالله تحركوا يكفي تجمعات زليبيا بدون اهداف خلاص
    5 سنوات واكثر يكفوا واظن ان الفريق قادر ان يغير نظرتنا له مستقبلا
    واتمنى من فريق ماك ان لا يكتفي بالزليبيا ايضا وان يتبع خطوات
    فريق الزلمات

    اكيد ان فريق البيمرز لم يصل لهذه لمرحله الا بعد مثابره وجهد وتكاتف
    الاعضاء والرقي معا ونضج التفكير فهنيئا لكم فريق البيمرز هذه الخطوه
    ونبارك للكابتن يا تئيل عامل شغل جاااامد اوي




    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيبو11 مشاهدة المشاركات
    مبروك صاحبي ونقاط مهمه ذكرتها في ردك

    اولها البطاقه للعضويه فهي مهمه وتدل على انتسابك لفريق ما وهي عمل يدل على
    جدية الفريق والعمل للامام وفي عدة مواضيع ذكرت انه لا بد من دفع رسوم وعضويه
    لان هذا الحال هو المتعارف عليه ولكن الفرق عندنا تسبح عكس التيار.... الا البيمرز

    ثاني نقطه وهي توزيع المنسوجات على قيلتك  موحده وبشعار الفريق شي ممتاز
    ويظهر التجمع بشكل مرتب

    اما عن الدفع فهو مبلغ جيد ولا ارى فيه اي مبالغه ..... خصوصا اذا ما قارنت في بعض التجمعات السابقه يحاسبوك السياره ب ريالين او 3 وصاحب المعنى يستعنى

    ودمتم بود
    +1
    بيبو !! ويش مسوي انته اليوم ؟!؟!
    ما مقصر والله ..


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيبو11 مشاهدة المشاركات
    س سؤال متى تم تاسيس الفريق ؟؟؟
    تم بحمد الله وتوفيقه انطلاقة النادي بتاريخ 14 ديسمبر 2007م ، وإنه ليوم يسطر في تاريخ هذا النادي الطيب ، حيث التقى الجميع في منتجع الأحلام بالسيب ، وبحضور أكثر من 45 سيارة ، وبرعاية بدر منصـــــور للتجارة ، وكيل زيوت موبيل 1 ، وبامكانكم مشاهدة برنامج الانطلاقة من خلال الصور ...





    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اكليل الياسمين مشاهدة المشاركات
    تقريبا 3500 ق.م


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المحيط الهادئ مشاهدة المشاركات
    بالتوفيق للنادي البافاري
    بالتوفيق للجميع إن شاد الله تعالى
    ألف شكر لك عزيزي


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عيسى الجرداني مشاهدة المشاركات
    خبر جميل يثلج الصدر

    مشوار الالف ميل يبدأ بخطوة

    وفقكم الله
    كلام جميل يا عزيزي
    بس تراني زعلان منك كثييييييييير


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نسور السماء مشاهدة المشاركات
    الف مبروك على ها الانجاز
    نسأل الله تعالى التوفيق والنجاح
    وألف شكر لكم عزيزي


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Smart Brain مشاهدة المشاركات
    بالتوفيق

    شي رسوم للاشتراك؟
    إستمارة العضوية تجدها في المرفقات في الصفحة الأولى
    بالتوفيق عزيزي وألف شكر عالمرور

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة القناص_007 مشاهدة المشاركات
    مبروكين نادي بيمرز وهذا الشي مو غريب عليكم ..اتمنى لكم المزيد من التقدم والرقي .لنظهر رياضة السيارات في السلطنة بصورة راقيه جدا ..

    موفقين ..
    البركة فيكم عزيزي وتسلموا مع كبيرنا وخبيرنا العم سيف الأغبري
    سلامي الحار للجميع وموفقين دوما

    آخر تحرير بواسطة عيسى الجرداني : 02/02/2011 الساعة 07:55 AM
     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    27/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,821

    افتراضي

    مبروووكين كابتن وتستااهلووو كل خير ..
    متى الحفله متى المشاكيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    09/12/2006
    المشاركات
    1,422

    افتراضي

    ألف مبروك كابتن إلى الأمام دائما ان شاء الله بنسجل عندكم بس أتمنى شي يتغير في النادي الكحيان بانضمامكم اليه
     التوقيع 
    Lancer EVO III GSR .....a nother dream comes true

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    30/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,216

    افتراضي

    مبروك كابتن على هذا الانجاز الكبير .. فعلا من جد وجد ومن زرع حصد

    وعقبال بقية الاندية

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    المشاركات
    6,776

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيبو11 مشاهدة المشاركات
    ^^^^
    اولا نبارك لفريق البيمرز هذه الخطوه الكبيره والتي ارجوا ان
    يستشعر منها الفرق الاخرى ما هو المقصود بعمل فريق وما هي
    الاهداف التي يسعون للوصول اليها وحتى كيفية الالتحاق بفريق
    ما وقد ذكرت في اكثر من مناسبه لا بد من وجود عضويه لمنتسبي
    الفرق وووو وكان هناك الكثير من لم يعجبهم الكلام خخخ
    بس البيمرز والمنجي اثبتوا انهم يسيرون بخطوات مدروسه واهداف
    مرسومه وليس تجمعات هش وبش وصور وركض ونزل بالمنتديات

    وفقكم الله ودمتم بود وطاعه
    عزيزي بيبو تقصد بعضوية الانتساب ... بزنس كارد مثلاً ؟

    بيبو تحاول الاستمتاع بإهانة الفرق الأخرى وكأن باقي الفرق عملت شيئاً خيالياً .. يعني أنت في رأيك ما هي أهداف فريق البيمرز اللي جالس تتغنى فيها ( أسمحلي كابتن بيمرز خليه هو يرد )
    ومالذي قدمه وأنجزه فريق البيمرز أكثر من باقي الفرق ..
    أخيراً أسألك ماهي الفائدة العظيمة التي سيجنيها الفريق بالانضمام للجمعية .. يعني في شي أكثر مما نستطيع فعله بدون الانضمام للجمعية.
    ترى فريق الدراجات إنضم للجمعية من زمان وما شفنا شي جديد ولا مشاركات خارجية أو تسهيل للفريق للمشاركة في سباقات محلية أو خارجية ..

    وعذراً كابتن تعرف رأي الجميل عن فريقكم ودائماً ما أدخل وأعلق بصدق عن فريقكم وتشجيعكم.. فلا تأخذ ردي هذا ضدكم وإنما هو فقط رد اً على بيبو وأنتم رددتم على تعليقه بالابتسامة دون تذكيره بعدم الإهانة للفرق الأخرى

    لذا أتمنى يا كابتن أن تترك المجال لبيبو للرد علي . . لأنه جالس يتكلم وكأنه فاهم كل شي .. وأتمنى من بيبو الإجابة وعدم تحوير الموضوع والرد علي بسؤال .. نريد إجابات يا بتاع البزنس كارد

  14. #44

    افتراضي

    متابع النقاش
     التوقيع 

  15. #45
    تاريخ الانضمام
    19/05/2007
    المشاركات
    4,217

    افتراضي

    ^^^
    تعقيبا على رد استاذي الفورمولاوي

    اولا بخصوص التحاق البيمرز تحت مظلة جمعية عمان للسيارات بغض
    النظر عنا قدمته او تقدمه الجمعيه لهواة السيارات فهو انجاز والانجاز
    هنا هو الاعتراف بالفريق رسميا.... واظن ان هناك فرق كبير بين فريق
    معترف به رسميا ومن قبل الجهات المختصه عن فرق هواه لم ترسم طريقها
    بالصوره الصحيحه منذ البدايه .....واما عن الفوائد من الانضمام فاظن ان
    الشباب في البيمرز هم الاولى بالاجابه كونهم على درايه بما يتضمنه التعاقد
    والانظمام تحت لواء الجمعيه.... ولكن هذا لا يمنع من طرحي لبعض النقاط التي
    ارى ان البيمرز سيستفيد منها

    اولا المضمار في متناول الاعضاء بالتنسيق مع الجمعيه
    ثانيا تلقي دعوات لحظور ندوات الامن والسلامه المروريه والتوعيه ومساهمة الفريق
    في هذا المجال بشكل موسع كونه فريق معترف به من قبل الشرطه والجهات المختصه
    ثالثا خلق اجواء احترافيه داخل الفريق ورفع مستوى التحديات بعد هذه الخطوه



    وبالعوده لموضوع استمتاعي باهانة الفرق الاخرى فهذا عاري عن الصحه الا اذا كان
    اكل الزليبيا اهانه
    والقصد هو الانتقاد اللاذع لعل وعسى تتغير نظرة القائمين عن تجمعات الزليبيا وان
    يقدموا ما تنتظره جماهيرهم وعشاقهم

    ودمت بود
     التوقيع 
    المتخصص في سيارات بونجوم

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    19/05/2007
    المشاركات
    4,217

    افتراضي

    استاذي الفورمولاوي بيبو بعيد عن اهانة اي كان ولكن في بعض الاحيان لا بد من نقد لاذع
    ولي سؤال ما قصدك ب بيزنس كارد
    بدا لي وانك ترمي لشي ما
    فهل لي ان توضحه
     التوقيع 
    المتخصص في سيارات بونجوم

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    المشاركات
    6,776

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيبو11 مشاهدة المشاركات
    ^^^
    تعقيبا على رد استاذي الفورمولاوي

    اولا بخصوص التحاق البيمرز تحت مظلة جمعية عمان للسيارات بغض
    النظر عنا قدمته او تقدمه الجمعيه لهواة السيارات فهو انجاز والانجاز
    هنا هو الاعتراف بالفريق رسميا.... واظن ان هناك فرق كبير بين فريق
    معترف به رسميا ومن قبل الجهات المختصه عن فرق هواه لم ترسم طريقها
    بالصوره الصحيحه منذ البدايه .....واما عن الفوائد من الانضمام فاظن ان
    الشباب في البيمرز هم الاولى بالاجابه كونهم على درايه بما يتضمنه التعاقد
    والانظمام تحت لواء الجمعيه.

    إذا لا تهرف بما لا تعرف .. ولا تقول أهداف وغيره وأنت ما عارف شي .. وردك هذا يدل إنك ما تعرف شي .. والله يوفقهم فريق البي أم يستاهلوا كل خير وفريق نحترمه جداً

    ... ولكن هذا لا يمنع من طرحي لبعض النقاط التي
    ارى ان البيمرز سيستفيد منها

    اولا المضمار في متناول الاعضاء بالتنسيق مع الجمعيه
    هذا كلام غير مؤكد .. وإن كان هذا الكلام صحيحاً فعلياً .. فهذا أفضل شي يمكن أن يستمتع به الفريق من الانضمام تحت لواء الجمعية .

    ثانيا تلقي دعوات لحظور ندوات الامن والسلامه المروريه والتوعيه ومساهمة الفريق
    في هذا المجال بشكل موسع كونه فريق معترف به من قبل الشرطه والجهات المختصه
    من هين جايب هذا الكلام .. وأصلاً الجمعية ما لها ظهور قوي في ندوات الأمن والسلامة

    ثالثا خلق اجواء احترافيه داخل الفريق ورفع مستوى التحديات بعد هذه الخطوه
    أي تحديات .. أنصحك لا تتابع الجزيرة كثير



    وبالعوده لموضوع استمتاعي باهانة الفرق الاخرى فهذا عاري عن الصحه الا اذا كان
    اكل الزليبيا اهانه
    نعم إهانة وعليك الترفع عن مثل هذه الألفاظ فأنت في منتدى محترم

    والقصد هو الانتقاد اللاذع لعل وعسى تتغير نظرة القائمين عن تجمعات الزليبيا وان
    يقدموا ما تنتظره جماهيرهم وعشاقهم

    ودمت بود
    دمت بود صديقي بيبو .. ممكن توقيعك

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    المشاركات
    6,776

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيبو11 مشاهدة المشاركات
    استاذي الفورمولاوي بيبو بعيد عن اهانة اي كان ولكن في بعض الاحيان لا بد من نقد لاذع
    ولي سؤال ما قصدك ب بيزنس كارد
    بدا لي وانك ترمي لشي ما
    فهل لي ان توضحه
    الجواب عندك شيخ بيبو أنت تقول عضوية إنضمام وأنا سألت بيزنس كارد يعني
    أنت اللي الحين ترمي لشي معين ما كنت أقصده

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    19/05/2007
    المشاركات
    4,217

    افتراضي

    ^^^
    صاحبي ردودك واسلوبك على غير المعتاد لا للتشنج
    ووسع صدرك وكما اوضحت سابقا ان الوصول والانضمام
    تحت لواء الجمعيه بحد ذاته هدف وصل اليه البيمرز والان
    هم في الطريق الصحيح نحو الافضل.....فهل لك ان توضح
    لي اين هرفت بما لا اعرف؟؟؟؟؟؟

    والفوائد ذكرتها من وجهة نظري كمتابع بسيط

    واما البزنس كارد فطرحك له واضح المقصود به وضوح الشمس
    وانا اذا اعني شي عادي اكتبه ولا اتبع الطرق الملتويه كلامي
    دغري يا باشا


    وبالعوده الى الفرق يا صاحبي هل لك ان تذكر لي عدد منتسبي
    فريق سوبارو مثلا.....؟؟؟؟ لا جواب لان ببساطه لا توجد اسس وقواعد
    تحكم الفريق لا عضويات ولا شي ملموس


    صاحبي مع احترامي لبعض الانشطه التي يقوم بها فريق سوبارو
    كالمشاركه في الفعاليات الرياضيه ولكن ان الاوان للتغيير ولتكن انت
    صاحب المبادره اخي وليكن هدفكم المبدئ الحصول على الاعتراف الرسمي
    اسوه بالبيمرز ومنها الى افق جديد
     التوقيع 
    المتخصص في سيارات بونجوم

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    08/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,170

    افتراضي

    All The Best to

    OMAN BIMMERS CLUB

     التوقيع 
    Shabek - Oman Adventure


    I Understand The JEEP things
    That’s why I’m driving TOYOTA

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    05/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,390

    افتراضي

    الف مبروك
    و ما غريب على فريق عمان بيمرز


    بالتوفيق
     التوقيع 
    ___________________
    الحمدُ للهِ على كلِّ حالٍ
    ____________
    Copyright © 2014 s.s.alamri

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    المشاركات
    6,776

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيبو11 مشاهدة المشاركات
    ^^^
    صاحبي ردودك واسلوبك على غير المعتاد لا للتشنج
    ووسع صدرك وكما اوضحت سابقا ان الوصول والانضمام
    تحت لواء الجمعيه بحد ذاته هدف وصل اليه البيمرز والان
    هم في الطريق الصحيح نحو الافضل.....فهل لك ان توضح
    لي اين هرفت بما لا اعرف؟؟؟؟؟؟
    راجع ردك السابق عن الاهداف .. والانضمام للجمعية ليس هدفا بالنسبة لي الا اذا استجد جديد كالحصول على مميزات تساعد الشباب اكثر عند الانضمام للجمعية

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيبو11 مشاهدة المشاركات
    والفوائد ذكرتها من وجهة نظري كمتابع بسيط

    واما البزنس كارد فطرحك له واضح المقصود به وضوح الشمس
    وانا اذا اعني شي عادي اكتبه ولا اتبع الطرق الملتويه كلامي
    دغري يا باشا
    ههه انت اخر من يقول انه يدخل دغري في الموضوع كل ردودك مغلفة باثارة المشاكل بين الاعضاء .

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيبو11 مشاهدة المشاركات
    وبالعوده الى الفرق يا صاحبي هل لك ان تذكر لي عدد منتسبي
    فريق سوبارو مثلا.....؟؟؟؟ لا جواب لان ببساطه لا توجد اسس وقواعد
    تحكم الفريق لا عضويات ولا شي ملموس
    ههه عزيزي بيبو بخصوص سؤالك عن عدد منتسبي الفريق .. تعتبر نفسك موظف تعداد مثلا؟
    للعلم الفريق قام بتوزيع استمارات التسجيل لعضوية الفريق منذ العام 2007 اي قبل اربعة سنوات لهذا هذا امر منتهين منه من زمان وقبل الكثير من الفرق
    كما ان هناك موضوع مثبت في موقع الفريق من سنة يحتوي على استمارة الكترونية ليسجل الاعضاء بياناتهم بها .
    لذا كل شي محفوظ وموجود


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيبو11 مشاهدة المشاركات
    صاحبي مع احترامي لبعض الانشطه التي يقوم بها فريق سوبارو
    كالمشاركه في الفعاليات الرياضيه ولكن ان الاوان للتغيير ولتكن انت
    صاحب المبادره اخي وليكن هدفكم المبدئ الحصول على الاعتراف الرسمي
    اسوه بالبيمرز ومنها الى افق جديد
    قلتها بنفسك الحمدلله اعضاء الفريق يقوموا بكل شي بدون الانضمام ومشاركاتهم مشرفة ومعروفة.
    لذا ليس هناك حماس كبير للانضمام الا اذا قامت الجمعية من سباتها الطويل واعلنت عن مزايا معقولة ساعتها سنتحمس للانضمام والالتزام بالعضوية
    وهذا ليس تقليلا من انضمام فريق البيمرز المميز للجمعية وهم مشكورين قاموا بالايضاح الكامل عن طريقة الانضمام والتي لم تكن معروفة لنا وللكثيرين وهذا الموضوع قد يشجع العديد من الفرق للانضمام للجمعية

    وفي الاخير كلنا نهنيء للبيمرز هذا الانضمام ولكن دون التقليل من شأن اي شخص أو أي فريق وهذا ما اقصده يا بيبو

  23. #53

    افتراضي

    نقاش جميل ويصبو لهدف واحد بالرغم من اختلاف وجهات نظركم يا اخواني

    لنكن صريحين ونجيب انفسنا عن هذا السؤال:

    من المستفيد الاول من هذا الاعتراف الرسمي؟

    نادي بيمرز

    اعضاء نادي البيمرز

    الجمعية العمانية للسيارات؟


    أنا أرى ان المستفيد الأول ان لم يكن الوحيد هو ( الجمعية العمانية للسيارات)

    فهي الجهة التي وجدت مصدر دخل جديد يدر عليها مبلغ الاشتراك السنوي للنادي مضافا اليه مجموع اشتراكات اعضاء نادي البيمرز (10 ريال لكل عضو) ...
    نضيف عليها زيادة فرص الظهور الاعلامي في صور الفعاليات بقبعات وقمصان مليئة بالشعارات


    اتمنى ان لاتكون هذه الاستفادة يتيمة وان لا تغشى اعيننا الوعود التي نسمعها منذ القدم

    ويتشارك بها نادي البيمرز واعضاءه حينما تتاح لهم الفرصة بالاستمتاع بالحلبة التي خطط لتطويرها - الايام تجري - وسنرى متى يتحقق هذا الحلم.


    لست متشائما ولكن كل مارأيناه ونراه على ارض الواقع يثبت هذا

    لن اتطرق لنقاط خارجة عن الموضوع ولأخي سلطان المنجي الحق بطلب فصل هذا النقاش الساخن عن موضوع الاعتراف بالنادي اذا رأى انها تؤثر على صلب الموضوع.


    اليكم المذياع اخوتي
     التوقيع 

  24. #54
    تاريخ الانضمام
    29/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,512

    افتراضي

    الف مبروك لجميع عشاق ومحبي ومنتسبي النادي ^_^

    وانا منهم

    وان شاء الله تكون خطوه مميزه ومتأملين خير ان شاء الله

    تحياتي للجميع
     التوقيع 
    >>>

  25. #55
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    ابتسامة

    الآن دوري لحمل ذلك المذياع ..
    يبدو أن المعظم منكم لا يعي بدور الجمعية تلك والتي تأخذ حيزا كبيرا فعلا
    لم تأتي نوايا وخطط إدارة عمان بيمرز هباء بالإنضمام لتلك الجمعية
    (ياخي عندك هواية سيارات ليش تصدع رأسك .. إمشي في الطريق السليم وإرتاح)
    بكل يسر وسهولة .. تنظيم فعاليات .. موافقات أمنية ورسمية وغيرها ..
    توفير الأمن والسلامة .. الفحص الفني .. إصدار تصاريح .. توفير الحلبات وليس
    حلبة فقط .. إشهارك أنت كنادي .. كموقع .. كشركة .. كأناس تترك بصمتهم في رياضة
    السيارات العمانية .. وليست التفحيط .. والتعصب وغيرها من سياسات الشباب
    المتداولة .. نحن هنا دخلنا في تلك المعمة لنعرفكم بشكل صحيح من هم عمان
    بيمرز .. ما هي أفكارهم ؟ .. طموحاتهم ؟ .. ولكن بشكل سليم وصحيح .. وبدون
    مداخلات أو تحيزات .. كل شي متوفر .. ولا مجال لليأس معنا هنا عزيزي عيسى
    لن نترك سمعة النادي تذهب هدرا وسوءا .. ومتطلباتنا كثيرة من تلك الجمعية
    وسوف توفرها بمشيئة الله تعالى .. لعلمك .. لن ترتقي الجمعية بدوننا نحن
    نفك حلوقنا وجالسين بدون ما نشتغل .. ياخي تحرك وتكيف مع الوضع ولا تترك
    اليأس يجحفك .. لعلمك .. بتسجيل النادي تحت مظلة الجمعية .. هي بذاتها
    تسجيل للنادي رسميا تحت الإتحاد الدولي للسيارات .. وشروط العقد ترسل
    لتلك المنظمة الكبرى .. مع الشعار والمقر والأهداف وعقد التأسيس .. وبإسم من ؟
    المفتش العام الموقر - رئيس الجمعية العمانية للسيارات ..
    عزيزي عيسى .. بنفسكم أشرفتم على تجمع السبلة في السنوات الماضية ..
    فلماذا لا يتم التنسيق مع الجمعية تلك .. راح تشوف الفرق بنفسك .. لن أزيد
    عليكم إخوتي بهذا الخصوص ..

    عزيزي الفورمولاوي .. لا تترك الأمور الشخصية تفرق بين أفكاركم النيرة ..

    الهدف واحد وهو أسمى .. يجب أن نراه من منظور واحد .. لا غير ..
    وإن إختلف واحد منا .. ساءت الأمور .. وهذا ما رأيته في موضوع مهم كهذا ..
    ولا تغير نظرتنا تلك فيكم .. كفانا ما ارتأينها إليه هنا .. وبعيدا عن الشخصيات
    والمعضلات .. لنا أهدافنا وهي واضحة وبارزة .. ولن نرضى بالبديل وغيرها
    شوف الفرق بين إستماراتنا السابقة والجديدة اليوم .. شتان .
    أفتخر وأنا أحمل شعار الجمعية . ليش لأ .. الجمعية محتاجة أعضاء تشلها وترفع
    مقامها .. وهذا لن يتم بدونهم .. والجلوس بدونه مضيعة للوقت .. وإلى متى ؟!
    والأساس الذي تحدث عنه بيبو لهو صحيح وأتفق معه .. ولا غبار في ذلك
    كذلك الأهداف والمبادئ التي تأتي منها الفعاليات وتتأسس منها الأفكار
    المستقبلية لذلك النادي .. يكفيك عمل الفريق الواحد .. لا غير .. هو سلاح كبير بحد ذاته ..
    خلوا صدوركم واسعة ومتفتحة .. لا مكان للمشاحمات هنا
    لكم مني كل التحية ولاسلام .. مودتي .. كابتن
     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

  26. #56
    تاريخ الانضمام
    14/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,062

    افتراضي

    صدعتونا قسم بالله

    نادي عمان هذا محمي بحقوق نشر محفوظة

    ولا تحلموا بوجود حلبه ف عمان !

    نادي البيمرز اشوفه من احسن وارقى الفررق في السلطنة

    نهايكم عن فريق المشهور ... المعروف بـ بفريق المشاوي والدجاج .. هذا فريق للاسف اهدافه غير معروفة ! سوى الشواء والـ BBQ

    كل التوفيق لكم

  27. #57
    تاريخ الانضمام
    18/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,107

    افتراضي

    مبارك لكم كابتن ،،

  28. #58
    تاريخ الانضمام
    15/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    279

    افتراضي

    ساتحدث كادراي بنادي البيمرز
    نفتخر بحمل شعار الجمعية بكتفي وانا ذاهب لاحد التجمعات المقامة (رسمياً) لن يضايقك أحد ولن يتعدى عليك أحد علماً بان الجمعية العمانية للسيارات ج ع س الممثل الوحيد الرسمي لسلطنة عمان لماذا لم نصل الى العالمية ؟؟؟ أو الاقليمية ؟؟؟ او الخليجية ؟؟؟ مثلما وصلها غيرنا ..... أولاً بسبب تذمرنا للجمعية بقولنا (أن الجمعية لافائدة منها ) هل يعلم أحد منكم أن الجمعية العامنية للسيارات هي تابعة لصندوق تقاعد الشرط يعني انها مصدر رزق ليس لتعطينا الاموال اذاً هنا ياتي السئوال كيف ننتظر من الجمعية أن تدمعكم وهي مصدر دخل لصندوق الشرطة ليس هناك مجال اخر لرياضة السيارات رسمية الا من الجمعية والا سوف تواجة عواقب وخيمة .

    ناتي لموضوع البايمرز نعم سرنا بخطى واضحة وصريحة وموثوقة لم نخالف القوانين لاقبل ولا بعد الاعتراف ولن نخالفها قمنا بمسيرات قبل الاعتراف بتصاريح من الجمعية وبعناء طويل سهرنا الليالي لكتابة العقود والاهداف التي نسمو اليها أجتمعنا لساعات طوييله لنتفق ونجمع عليها انفقنا الاموال لنصل ما وصلنا اليه الالان هل بامكان أحدكم أن ينكر ما وصل اليه البايمرز .
    - صفحة الكتروني بالفيس بوك
    - موقع رسمي للنادي
    - أكثر من 700 معجب بالفيس بوك
    - أكثر من 200 عضو مسجل بالموقع ويحضرون الاجتماعات
    - مطويات واستمارات تسجيل عن النادي
    - تجمعات ومسيرات وحفلات عشاء وانطلالقة رسمية للنادي منذ اكثر من سنتين
    - 7 أعضاء مجلس ادارة متطوعين لخدمة النادي بتخصصات واهداف موكلة اياهم بقيادة الكابتن سلطان المنجي الله يحفظة


    لن أزيد عليكم كفانا فخراً بالعمل المنجز والاعتراف رسمياً بتوجيهات من المفتش العام للشرطة والجمارك وذلم لما رأه من أهداف واضحة نسمو اليها .

  29. #59
    تاريخ الانضمام
    15/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    279

    ابتسامة

    ساتحدث كادراي بنادي البيمرز
    نفتخر بحمل شعار الجمعية بكتفي وانا ذاهب لاحد التجمعات المقامة (رسمياً) لن يضايقك أحد ولن يتعدى عليك أحد علماً بان الجمعية العمانية للسيارات ج ع س الممثل الوحيد الرسمي لسلطنة عمان لماذا لم نصل الى العالمية ؟؟؟ أو الاقليمية ؟؟؟ او الخليجية ؟؟؟ مثلما وصلها غيرنا ..... أولاً بسبب تذمرنا للجمعية بقولنا (أن الجمعية لافائدة منها ) هل يعلم أحد منكم أن الجمعية العامنية للسيارات هي تابعة لصندوق تقاعد الشرط يعني انها مصدر رزق ليس لتعطينا الاموال اذاً هنا ياتي السئوال كيف ننتظر من الجمعية أن تدمعكم وهي مصدر دخل لصندوق الشرطة ليس هناك مجال اخر لرياضة السيارات رسمية الا من الجمعية والا سوف تواجة عواقب وخيمة .

    ناتي لموضوع البايمرز نعم سرنا بخطى واضحة وصريحة وموثوقة لم نخالف القوانين لاقبل ولا بعد الاعتراف ولن نخالفها قمنا بمسيرات قبل الاعتراف بتصاريح من الجمعية وبعناء طويل سهرنا الليالي لكتابة العقود والاهداف التي نسمو اليها أجتمعنا لساعات طوييله لنتفق ونجمع عليها انفقنا الاموال لنصل ما وصلنا اليه الالان هل بامكان أحدكم أن ينكر ما وصل اليه البايمرز .
    - صفحة الكتروني بالفيس بوك
    - موقع رسمي للنادي
    - أكثر من 700 معجب بالفيس بوك
    - أكثر من 200 عضو مسجل بالموقع ويحضرون الاجتماعات
    - مطويات واستمارات تسجيل عن النادي
    - تجمعات ومسيرات وحفلات عشاء وانطلالقة رسمية للنادي منذ اكثر من سنتين
    - 7 أعضاء مجلس ادارة متطوعين لخدمة النادي بتخصصات واهداف موكلة اياهم بقيادة الكابتن سلطان المنجي الله يحفظة


    لن أزيد عليكم كفانا فخراً بالعمل المنجز والاعتراف رسمياً بتوجيهات من المفتش العام للشرطة والجمارك وذلم لما رأه من أهداف واضحة نسمو اليها .

  30. #60
    تاريخ الانضمام
    19/05/2007
    المشاركات
    4,217

    افتراضي

    استاذي عيسى
    واستاذي الفورمولاوي
    فلندع الايام لتكون فيصلا بيننا ولتثبت لنا من المستفيد
    الاول لانظمام البيمرز لجمعية عمان للسيارات ولا نستعجل
    الحكم ......
    مع تمنياتي لجميع الفرق بتغيير رؤيتها تجاه التجمعات
    وترك الزليبيا والاتجاه نحو الانظمام للجمعيه وحينها
    ومع تكاتف الفرق وعملها تحت مظلة الجمعيه تتوحد
    الجهود وبها ترتقي الجمعيه للافضل كما يامل الجميع

    لماذا لا يشارك منتسبي الفرق الاخرى في نقاشات تخص
    الفرق وفوائد انضمامها للجمعيه من عدمها في حين نراهم يشاركون
    في مواضيع التجمع والصور ووووو اليس من اهداف الفرق النقاش
    والعمل لما هو افضل للفريق؟؟؟؟ متى تتم مناقشة هذه الامور اذا لا توجد
    لديهم اقتراحات يشاركون بها الفرق الاخرى؟؟؟كيف تتم الاستفاده من الفرق
    الاخرى ومما قدمته؟؟؟اذا كان القائمون عليها لا يرضون بانتقاد الفريق ويعتبروها
    اهانه؟؟؟


    ا
     التوقيع 
    المتخصص في سيارات بونجوم

الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •