- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 20 من 20
-
01/02/2011 01:59 PM #1
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 29/01/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 30
تكلم بالجوال بدون ما تصرف ولا ريال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اكتشفت شي خطير ..

قد يحل مشكلة الكثييييييييييييييير من الشباب ..
ها عرفتوا شنهو هذا هالشي << أكيد لأنه واضح من عنوان الموضوع
المهم ..
جيت لكم اليوم وأنا محمله بهدية لكم ..
فيه طريقة رووووووعة ومجنوووووونه تستطيع التحدث ببلاش
وما يحسب عليك بالجوال ولا ريال
الطريقة :
جيبوا ورقة وقلم :
أول السطر : اجعل الجوال على الشاحن ( هذا لجميع أنواع الجوالات)
اغلق جهاز الجوال
بعد ساعة افتح الجوال وهو على الشاحن ( بالضبط بعد ساعه )
اخرج الشريحة ..
امسحها بقماش مبلل بالديزل شوي لا تكثر ديزل
انقعها بكوب ماء دافيء وضع عليها ملعقة زنجبيل.
الزنجبيل عشان تروح ريحة الديزل
رجع الشريحة للجوال
شغل الجوال وأدخل رقمك السري
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وسطرني اذا اشتغلت الشريحه
استخدم الثابت لأن شريحة الجوال تسلم عليك
وبكذا ما تصرف ولا ريال بالجوال :
وكل مكالماتك على الثابت ويا دار ما دخلك شر
وخل شركة الاتصالات تنقهر
-
مادة إعلانية
-
01/02/2011 02:02 PM #2
ينقل لسبلة ترويح القلوب
الاداره
-
01/02/2011 02:02 PM #3
هههههههه
-
01/02/2011 02:02 PM #4
ياااعيييييني
-
01/02/2011 02:04 PM #5
تنكتي ولاتحاولي ههههههههههههه ..
-
01/02/2011 02:04 PM #6
آمم .. آمم




وآنآآآ صدجت
-
01/02/2011 02:04 PM #7
حلوووه بس لاتعيديها مره ثانيه
الله يخلي عمان تل مامقصره مريحه الشعب عالاخر
آخر تحرير بواسطة رعبوبه 20 : 01/02/2011 الساعة 02:28 PM
-
الله يهديك
-
01/02/2011 02:07 PM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 426
واجد عليش شوانه000 ماناقصين سوالف معصرات
-
01/02/2011 02:08 PM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/12/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 164
انا من شفت كلمة بلاش اختبصت
صج انج متفيجه
-
01/02/2011 02:08 PM #11
ههههههههههه..
سوالف..
-
01/02/2011 02:10 PM #12
حلووووه .. بس وين الهدية هههه
-
01/02/2011 02:10 PM #13
الحمد لله والشكر على نعمة العقل
-
01/02/2011 02:13 PM #14
عاد انا قلت مكتشفه عذي الحشره بو مسوتنها ..
بس الله دمها شربات ...
-
01/02/2011 02:19 PM #15
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 07/02/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 63
حلللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللوة
-
01/02/2011 02:23 PM #16
الله يخليكي مرررررررررره ثانية هههههه عيديهاااااا
-
01/02/2011 02:24 PM #17
بجربـ بعد شوي ,,, و بشوف النتيجة بعينيـ , ما مصدقـ
-
01/02/2011 02:27 PM #18
-
01/02/2011 02:27 PM #19
فكره حلوه بسويها ههههههه
-
مخالف للضوابط













