تكلم بالجوال بدون ما تصرف ولا ريال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!‎
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 20 من 20
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    29/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    30

    غمز تكلم بالجوال بدون ما تصرف ولا ريال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!‎

    اكتشفت شي خطير ..


    قد يحل مشكلة الكثييييييييييييييير من الشباب ..



    ها عرفتوا شنهو هذا هالشي << أكيد لأنه واضح من عنوان الموضوع



    المهم ..

    جيت لكم اليوم وأنا محمله بهدية لكم ..

    فيه طريقة رووووووعة ومجنوووووونه تستطيع التحدث ببلاش

    وما يحسب عليك بالجوال ولا ريال




    الطريقة :

    جيبوا ورقة وقلم :

    أول السطر : اجعل الجوال على الشاحن ( هذا لجميع أنواع الجوالات)

    اغلق جهاز الجوال

    بعد ساعة افتح الجوال وهو على الشاحن ( بالضبط بعد ساعه )

    اخرج الشريحة ..

    امسحها بقماش مبلل بالديزل شوي لا تكثر ديزل

    انقعها بكوب ماء دافيء وضع عليها ملعقة زنجبيل.

    الزنجبيل عشان تروح ريحة الديزل

    رجع الشريحة للجوال

    شغل الجوال وأدخل رقمك السري
    ..
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .







    وسطرني اذا اشتغلت الشريحه



    استخدم الثابت لأن شريحة الجوال تسلم عليك

    وبكذا ما تصرف ولا ريال بالجوال :

    وكل مكالماتك على الثابت ويا دار ما دخلك شر


    وخل شركة الاتصالات تنقهر

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    08/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,516

    افتراضي

    ينقل لسبلة ترويح القلوب



    الاداره
     التوقيع 
    إني لأهوى النوم فـي غيـر حينـه
    لـعـل لـقـاء فــي المـنـام يـكـون
    و لولا الهوى ما ذلّ في الأرض عاشق
    ولـكـن عـزيـز العاشقـيـن ذلـيــل
    يا هاجري من غير ذنب فـي الهـوى
    مهـلاً فهـجـرك و المـنـون ســواء
    ما كنت أومن في العيـون و سحرهـا
    حتـى دهتنـي فـي الـهـوى عيـنـاكِ
    و عذلت أهـل العشـق حتـى ذقتـه
    فعجبـتُ كيـف يمـوت مـن لا يعشـق.

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    20/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    766

    افتراضي

    هههههههه

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    30/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,650

    افتراضي

    ياااعيييييني
     التوقيع 
    لــمــا بـــغـــيــت أحـــــط الـــتــــوقــــيــــع خـــلـــص الـــحـــبـــر

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    09/02/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,306

    افتراضي

    تنكتي ولاتحاولي ههههههههههههه ..
     التوقيع 
    ابي اسرق من همومي هموم تجرح الأبيات واخاف اكشف عن الخافي واتيه بوسط اهــــاتي
    حــــــزين وباين بعيني واحاول اخفي الدمعات كثر ماخفي الدمعه احس تزيد عـــــــــــبراتي
    امــــد الكــــف كم مره ويصفعني الردى مرات ردى هالحظ قاعد لي يعكر كل لحـــــــظاتي
    يســـــافر بي ورىالدنيــــــا لديره شعارهالآهات ترحب بي وتهلي بي وتدفن كل ضحكـــاتي
    تمــــد بساطها الداكن وتنثر شوك للخطوات وانا امشي رغم هذا واخــــــاف تقــل خطـــواتي
    رجعت لدنيتي شايــل من همومي كثر ما فات رجعت وشايل بصدري عذاب الكون في ذاتي
    جــــروح وظيم مع ضيقه وغم وفوقهن حسرات ضياع وغربه وشكوه وعزه تبني سكـــــاتي
    فـــراق وشوق للفرحه وونه وبعدها همسات واثاري الهمسه ياحظي صدى من صوت وناتي
    خـــلاص ولابي اسرق من فوادي بـــعد ما مات خلاص اليـــوم ياقلبي رثيتك في كتابـــــاتي

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    08/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,249

    افتراضي

    آمم .. آمم



    وآنآآآ صدجت

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    01/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,097

    افتراضي

    حلوووه بس لاتعيديها مره ثانيه

    الله يخلي عمان تل مامقصره مريحه الشعب عالاخر

    آخر تحرير بواسطة رعبوبه 20 : 01/02/2011 الساعة 02:28 PM
     التوقيع 
    اليــــوم لــي مخلبـــين و نــــاب ومشـــاهــد الـــدم يفــــرحــني


    الكعبي - الشبيبي - السعيدي - الهاشمي = 2gather 4ever

    العمانية غير

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    06/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,299
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    الله يهديك
     التوقيع 
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2696365
    لقيمات الذهب سارعوا بالطلب الموضوع موثق بالصور وأراء الزباين..

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    19/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    426

    افتراضي

    واجد عليش شوانه000 ماناقصين سوالف معصرات

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    09/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    164

    افتراضي

    انا من شفت كلمة بلاش اختبصت
    صج انج متفيجه
     التوقيع 
    اللهم من اعتز بك فلن يذل
    ومن اهتدى بك فلن يضل
    ومن استقوى بك فلن يضعف
    ومن استنصر بك فلن يخذل
    ومن استعان بك فلن يغلب
    ومن جعلك ملاذه فلن يضيع
    ومن اعتصم بك فقد هدى الى صراط مستقيم
    اللهم فكن لنا وليا ونصيرا ، وكن لنا معينا ومجيرا ، انك كنت بنا بصيرا

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    14/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    570

    افتراضي

    ههههههههههه..

    سوالف..

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    14/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    764

    افتراضي

    حلووووه .. بس وين الهدية هههه
     التوقيع 
    كن كما تريد

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    06/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,444

    افتراضي

    الحمد لله والشكر على نعمة العقل

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    12/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,532

    افتراضي

    عاد انا قلت مكتشفه عذي الحشره بو مسوتنها ..
    بس الله دمها شربات ...

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    07/02/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    63

    افتراضي

    حلللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللوة

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    14/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    764

    افتراضي

    الله يخليكي مرررررررررره ثانية هههههه عيديهاااااا
     التوقيع 
    كن كما تريد

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    03/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,741

    افتراضي

    بجربـ بعد شوي ,,, و بشوف النتيجة بعينيـ , ما مصدقـ
     التوقيع 

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    04/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,952

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فهر بن مالك مشاهدة المشاركات
    واجد عليش شوانه000 ماناقصين سوالف معصرات
    اي بطني اي راسي

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    29/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    433

    افتراضي

    فكره حلوه بسويها ههههههه
     التوقيع 
    (رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ)

    (رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

    (رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ)

    (رَبَّنَا إِنَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ)

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    03/09/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43,279
    مشاركات المدونة
    50

    افتراضي

    مخالف للضوابط
     التوقيع 
    إذا ضحك الآخرون من ..طموحك
    اضحك معهم …(عليهم)..

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •