موضوع لنقاش !
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 26 من 26

الموضوع: موضوع لنقاش !

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    28/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    602

    افتراضي موضوع لنقاش !

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

    عندي موضوع وحابه اناقشكم فيه ..

    اذا كان في شخص معك في المنتدى وبينك وبينه علاقة طيبة ..

    وجميع المحادثات تحصل بينكم ع الخاص وهاشخص يشجعك على تنمية موهبتك ... وابرازهااا ويحاول مساعدتك في امورك الشخصية .. رغم انك ما طلبت منه .. ولكن من طيبته واخلاقه النبيلة حاب انه يساعدك .. وقبلت المساعدة .. وهذا الشخص كااتب باارز في المنتدى وتحب تقراء مواضيعه و ترد عليهاا ولكن هنا السؤال ؟ والتعجب !

    ان هذا الشخص في اغلب الاحيان يطنش ردك في مواضيييعه الي يكتبها في المنتدى !!!!!!!!!!!

    وما تعرف شو السبب هل حصل شي رغم انك متاكد ما بدر منك اي شي يزعجه يا ترى برايكم ما السبب ؟ وكيف التعامل مع هذه الشخصية ؟!
     التوقيع 
    أختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للأختيار وقت كافا لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كافي حتى تنضج ....

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    19/06/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,682

    افتراضي

    برد عليك عل الخاص مااقول ردي هنا
     التوقيع 
    $$$$$$$$$$$$$$$$$

    سبحان الله والحمدلله ولا إله الا الله والله اكبر

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    04/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,435

    افتراضي

    شي غريب بصراحة !!!
    يمكن ما يعني شي !! او نسى او كذا حاجة !!!!
    بصراحة في ناس كذا

    وفي ناس يكرهوك ويحقدو عليك بدون سبب بعد
    هنا ف المنتديات ولازلنا نجهل السبب
    المشكلة نحن ف مكان افتراضي ما نقدر نحكم !

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    20/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,086

    افتراضي

    ؛

    السلامـ عليكمـ ..

    ولكن من طيبته واخلاقه النبيلة حاب انه يساعدك
    وهل من دليل على ذلك ؟!
    أو هل نضمن أن الأمر كذلك فعلا ً ؟!!

    ثمـ بما أنه يتقبل الحديث عبر الخاص وحسب ولا يرد عـ العامـ
    فـ هذا أشد دليل على أن ثمة شيء غائبة عنك ِ
    وانك ِ ربما اغتريتي بـ طيبته كما / بدا لك ِ / وحبه للمساعدة ..
    / ربما / يكون حقا كذلك و / ربما / لا
    فـ الله أعلى وأعلمـ ..

    نسأل الله السلامة ..
     التوقيع 

    ؛
    ......... Silence .........
    ..

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    29/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,540

    افتراضي

    كيف يعني يطنش ردك في مواضيعه فالمنتدى؟يعني لما تشاركي بردك فالموضوع ولا لما تراسليه عالخاص؟
    عالعموم فكلا الحالتين يمكن تكون له اسبابه
    يمكن ردك مايحتاج رد أو تعليق
     التوقيع 
    عاند الدنيا الرديئة وابتسم
    إن بعد الليل فجر يرتسم
    لا تقل حظي رديء إنما
    قل هذا ماقدر ربي وقسم

    يقول شكسبير:
    الرجل الذي يعامل المرأة كــ ملكة..
    دليل على انه تربي على يد ملكة..

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    29/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,540

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نور الإسلام مشاهدة المشاركات
    ؛

    السلامـ عليكمـ ..


    وهل من دليل على ذلك ؟!
    أو هل نضمن أن الأمر كذلك فعلا ً ؟!!

    ثمـ بما أنه يتقبل الحديث عبر الخاص وحسب ولا يرد عـ العامـ
    فـ هذا أشد دليل على أن ثمة شيء غائبة عنك ِ
    وانك ِ ربما اغتريتي بـ طيبته كما / بدا لك ِ / وحبه للمساعدة ..
    / ربما / يكون حقا كذلك و / ربما / لا
    فـ الله أعلى وأعلمـ ..

    نسأل الله السلامة ..

    بالفعل هذا صحيح
    وهنا يتوجب الحذر ثم الحذر ثم الحذر
    ودائما نقول لا للثقة العمياء
     التوقيع 
    عاند الدنيا الرديئة وابتسم
    إن بعد الليل فجر يرتسم
    لا تقل حظي رديء إنما
    قل هذا ماقدر ربي وقسم

    يقول شكسبير:
    الرجل الذي يعامل المرأة كــ ملكة..
    دليل على انه تربي على يد ملكة..

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    14/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    733

    افتراضي

    ما دائما الأنامل تمثل شخصية الإنسان
     التوقيع 
    ،،،،،،،،،،،،،،،،صلوا على النبي،،،،،،،،،،،،،،



    www.tvquran.com

    تصوير الملكات " عقد القرآن " والمناسبات
    ( وثق معنا أجمل لحظات حياتك )
    للإستفسار : 96098695

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    17/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    770

    افتراضي

    شكلك مهتمه فيه من خلال كلامك وسردك للموضوع
     التوقيع 
    استغفر الله العلي العظيم

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    20/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,794

    افتراضي

    تو عاد بتشوفوا ردود الشباب عادي وما فيها شئ (والي يقول عادي عندي سؤال حاله لو اختك موجوده ترضى حد يراسلها على الخاص) - حب لغيرك ما تحب لنفسك
    لكن كلمة حق :
    لا توثقي في الرسائل على الخاص
    وخلي عنك نبل واخلاق وطيبة
     التوقيع 
    تفضل واكسب :-
    سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم/ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم/استغفرك ربي وأتوب إليك

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    25/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,423

    افتراضي

    اذا تجاهلك شخص ما ... فأعلم انك الاهم لديه

    بس ما دايما

    توقيعي سابقا
     التوقيع 
    ..


    ..

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    19/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    328

    افتراضي لا تأمن من الثور ولو راسه في التنور

    السلام عليكم
    اختي الفاضله كيف تحكمين على شخص لا تعرفينه بالطيبه ؟
    لماذا سمحتي لنفسك ان تخبريه عن اشياء خاصه بك ؟ كوني حذره من العسل المسموم انا هنا لا اتهم الشخص لكن من باب التحذير ولما نسمعه ونراه من حالات وقعت في الفخ نتيجة العسل المسموم. قد يكون هذا الشخص نيته طيبه لكن انت لا تعرفينه ولماذا يريد ان يتعامل معك على الخاص فقط حيث قلتي انه يشجعك وفي المقابل يطنش ردك على مواضيعه مع انه يعرفك من خلال التواصل على الخاص.
    اعتذر اذا كان ردي فيه اساءه ولكن هذي وجهة نظري واردت النصح
     التوقيع 
    اذا كنت لا تدري بانك لا تدري ولا انت بالذي تساءل من يدري فكيف اذا تدري --- و من اعجب الاشياء انك جاهل وانك لا تدري بانك لا تدري

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    18/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    405

    افتراضي

    ممكن عدم رده ليس بقصد التطنيش..

    واذا علاقتكم طثير طيبة ويوقف معك كثير بقصد طيب

    ممكن يغار من مشاركاتك ع العام
     التوقيع 
    انـا مجـنـون بـس عاقـل ! واغار اغار موت اغار
    ولاظـنـيـت قـلـبـي بـهـالــزمــان ؟ يـنـــال مطــلوبه

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    23/03/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    748

    افتراضي

    أنا اقول طنش تعش تنتعش
     التوقيع 
    "
    "
    أبتسم فتلك الاشراقة على وجهك تصنع "المعجزات"

    إن كنت تحلم فدون أحرفك من جرآء أحلامك
    وإن كنت لآ تحلم فأيضاً دون أحرفك من جرآء ثرثرتك الصآمته

    آهات تعلو على كل الآهات ...هكذا هي الحياة تتلاعب بالقلوب
    أمل ينتظر محطة اللقاء..فاللقاء تذروه ريح العاصفة


  14. #14
    تاريخ الانضمام
    28/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,161

    افتراضي

    مابعيره أي إهتمام..

    ولا بكبر الموضوع..كل واحد وحر فأفعاله..
     التوقيع 
    النفوس الوافيه رغم المصاعب ما تميل..
    .
    .
    /
    \
    .
    .
    والشمس كثر السحب ما يغطي نورها..!

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    28/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    602

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شربثـات مشاهدة المشاركات
    برد عليك عل الخاص مااقول ردي هنا
    تم الرد الخااص وتسلمين اختييييييييييييييييييي
     التوقيع 
    أختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للأختيار وقت كافا لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كافي حتى تنضج ....

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    28/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    602

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Crazy Rocker مشاهدة المشاركات
    شي غريب بصراحة !!!
    يمكن ما يعني شي !! او نسى او كذا حاجة !!!!
    بصراحة في ناس كذا

    وفي ناس يكرهوك ويحقدو عليك بدون سبب بعد
    هنا ف المنتديات ولازلنا نجهل السبب
    المشكلة نحن ف مكان افتراضي ما نقدر نحكم !
    اغرب من الغرابة
    تسلم ع الرد
     التوقيع 
    أختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للأختيار وقت كافا لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كافي حتى تنضج ....

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    28/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    602

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نور الإسلام مشاهدة المشاركات
    ؛

    السلامـ عليكمـ ..


    وهل من دليل على ذلك ؟!
    أو هل نضمن أن الأمر كذلك فعلا ً ؟!!

    ثمـ بما أنه يتقبل الحديث عبر الخاص وحسب ولا يرد عـ العامـ
    فـ هذا أشد دليل على أن ثمة شيء غائبة عنك ِ
    وانك ِ ربما اغتريتي بـ طيبته كما / بدا لك ِ / وحبه للمساعدة ..
    / ربما / يكون حقا كذلك و / ربما / لا
    فـ الله أعلى وأعلمـ ..

    نسأل الله السلامة ..

    تسلم ع الرد ..
    ممكن هذا من ضمن الاحتمالات
     التوقيع 
    أختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للأختيار وقت كافا لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كافي حتى تنضج ....

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    28/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    602

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابتسامة ورد مشاهدة المشاركات
    كيف يعني يطنش ردك في مواضيعه فالمنتدى؟يعني لما تشاركي بردك فالموضوع ولا لما تراسليه عالخاص؟
    عالعموم فكلا الحالتين يمكن تكون له اسبابه
    يمكن ردك مايحتاج رد أو تعليق
    لماا ارد ع موضوعه
     التوقيع 
    أختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للأختيار وقت كافا لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كافي حتى تنضج ....

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    28/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    602

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حنتوت مشاهدة المشاركات
    ما دائما الأنامل تمثل شخصية الإنسان
    بفعل كلامك صائب
     التوقيع 
    أختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للأختيار وقت كافا لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كافي حتى تنضج ....

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    28/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    602

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رحيق الندى مشاهدة المشاركات
    شكلك مهتمه فيه من خلال كلامك وسردك للموضوع
    عجب عجاب لانه يعني !! مستغربة ليش ما يررررررررررد .. رغم انه مثل اخوي لا اكثر ولا اقل
     التوقيع 
    أختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للأختيار وقت كافا لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كافي حتى تنضج ....

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    28/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    602

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأنصار مشاهدة المشاركات
    تو عاد بتشوفوا ردود الشباب عادي وما فيها شئ (والي يقول عادي عندي سؤال حاله لو اختك موجوده ترضى حد يراسلها على الخاص) - حب لغيرك ما تحب لنفسك
    لكن كلمة حق :
    لا توثقي في الرسائل على الخاص
    وخلي عنك نبل واخلاق وطيبة
    اممممممممم ...
    اتحمل اي رد من اي شخص .. اهم شي اخذ الردود الايجابية والي تفيدني
    ..
    ما اثق ابداا ولكن كانت علاقة اخوووية بينا شو الي خلاها تتزعزع لا ادري هنا السؤال
     التوقيع 
    أختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للأختيار وقت كافا لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كافي حتى تنضج ....

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    28/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    602

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة special case مشاهدة المشاركات
    اذا تجاهلك شخص ما ... فأعلم انك الاهم لديه

    بس ما دايما

    توقيعي سابقا
    يمكن وما يدريك .!!
     التوقيع 
    أختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للأختيار وقت كافا لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كافي حتى تنضج ....

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    28/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    602

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بلاتين مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم
    اختي الفاضله كيف تحكمين على شخص لا تعرفينه بالطيبه ؟
    لماذا سمحتي لنفسك ان تخبريه عن اشياء خاصه بك ؟ كوني حذره من العسل المسموم انا هنا لا اتهم الشخص لكن من باب التحذير ولما نسمعه ونراه من حالات وقعت في الفخ نتيجة العسل المسموم. قد يكون هذا الشخص نيته طيبه لكن انت لا تعرفينه ولماذا يريد ان يتعامل معك على الخاص فقط حيث قلتي انه يشجعك وفي المقابل يطنش ردك على مواضيعه مع انه يعرفك من خلال التواصل على الخاص.
    اعتذر اذا كان ردي فيه اساءه ولكن هذي وجهة نظري واردت النصح
    وعليكم السلام ..
    انا ماخذه حذرررررررررررري ..
    لاا يوجد رد مسئ بلعكس ردك راق لي شكرا
     التوقيع 
    أختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للأختيار وقت كافا لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كافي حتى تنضج ....

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    28/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    602

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كبرياء مجنون مشاهدة المشاركات
    ممكن عدم رده ليس بقصد التطنيش..

    واذا علاقتكم طثير طيبة ويوقف معك كثير بقصد طيب

    ممكن يغار من مشاركاتك ع العام

    هههههه يمكن ليش لا هذا سبب
     التوقيع 
    أختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للأختيار وقت كافا لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كافي حتى تنضج ....

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    28/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    602

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صحراءالقلب مشاهدة المشاركات
    أنا اقول طنش تعش تنتعش
    رايك كذاك .. تمام
     التوقيع 
    أختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للأختيار وقت كافا لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كافي حتى تنضج ....

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    28/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    602

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أم لجين مشاهدة المشاركات
    مابعيره أي إهتمام..

    ولا بكبر الموضوع..كل واحد وحر فأفعاله..
    بحاول اسوى كذاا لان ماشي فايدة
     التوقيع 
    أختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للأختيار وقت كافا لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كافي حتى تنضج ....

مواضيع مشابهه

  1. موضوع لنقاش
    بواسطة مرسى الامال في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 61
    آخر مشاركة: 22/12/2010, 03:20 PM
  2. موضوع لنقاش!!
    بواسطة الملهمة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 25
    آخر مشاركة: 14/12/2010, 12:39 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •