[ المباريات المؤجلة ] دوري عمـــــــــــــــــان موبايل [ نتائج - تقديم ]
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
آخر الأخبار الرياضية
 

مشاهدة نتائج الاستطلاع: مــــا رأيك بمستوى دوري عمان موبايل ؟

المصوتون
25. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع
  • ضعيف المستوى

    18 72.00%
  • متوسط المستوى

    5 20.00%
  • جيد المستوى

    2 8.00%
رؤية النتائج 1 إلى 15 من 15
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    24/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    992

    افتراضي [ المباريات المؤجلة ] دوري عمـــــــــــــــــان موبايل [ نتائج - تقديم ]



    [ المباريات المؤجلة ] دوري عمـــــــــــــــــان موبايل [ نتائج - تقديم ]





    بعد ان تم تاجل عدة مباريات من دوري عمان موبايل في التوقيت الذي تزامن مع مباريات كأس السلطان قابوس لهاذا الموسم قرر الاتحاد ان تلعب هذه المباريات خلال هذا الاسبوع بداية من السبت 22 يناير 2011 الى الاثنين 31 يناير 2011..


    جائت نتائج اللقائات كالتالي :

    السبت 22-1-2011

    عمان X العروبة
    1-2

    الاحد 23-1-2011

    أهلي سداب X النهضة
    1-2
    الشباب X ظفار
    2-0

    رفع العروبة من رصيدة واصبح خلف متصدر الدوري مباشرة وتبقت له مبارة مؤجلة واذا ما استطاع من اقتناص الفوز بها فسيحتل المركز الاول في صدارة الدوري التي سينتزعها من السويق الذي تربع على عرشها منذ انطلاقة الدوري .. وتراجع ظفار ورفع الشباب من مركزه حيث ظل اهلي سداب ثابت في مستواه وتراجع ايضا نادي عمان الذي كان يحتل المركز الثاني خلف السويق ..


    باقي المباريات المؤجلة :

    ستلعب باقي المباريات المؤجلة في نهاية هذا الاسبوع وبداية الاسبوع القادم يومي الخميس والاثنين وستكون على النحو التالي :

    الخميس 27 يناير 2011

    أهلي سداب - العروبة
    ظفار - النصر

    الاثنين 31 يناير 2011

    النصر - النهضة

    آخر تحرير بواسطة عبدالعزيز السعيدي : 25/01/2011 الساعة 11:41 AM
     التوقيع 
    لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك

    و لكنك تستطيع أن تمنعها أن تعشش في رأسك


  2. #2
    تاريخ الانضمام
    25/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,184

    افتراضي

    شكرا عزيزي على التقديم

    المستوى الفني في اعتقادي انه اقل من المتوسط ولكن اعتقد انه كان دائما هكذا وليس هذا الموسم فقط

    على العموم بامكان العروبه تصدر الدوري في حال فوزه على أهلي سداب في المباراه المؤجله وبذلك يتزحزح السويق لاول مره من على صدارة الدوري

    اما النصر فعليه تدارك الموقف مبكرا حتى لا يجد نفسه في نهاية الدوري في موقف حرج
     التوقيع 
    ,


    M19U


    Follow me on twitter
    @ShukailiB

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    19/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,969

    افتراضي

    بالتوفيق للمارد
    والى الصداره ذاهبون باذن الله
     التوقيع 
    انا سبب نفسي بنفسي .. جبت صبعي صوب عيني
    قلت يا حافظ على عيني ..عيني وعالنور
    سلمت لك قلبي الوفي .. يا حب في عمري خفي
    يا ساكن اسراري ... وانا الولهان لا يخفاك شيء
    وانت كذا طبعك وانا مش داري .. يحلا لك التفريط في اسراري
    ما همتك عشرة ولا ساعة صفى .. وانت مثل حبي
    وكل مقداري .. يا خسارة خاب ظني
    سامحيني يا عيوني

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    11/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    24,734
    مشاركات المدونة
    13

    افتراضي

    اوه يالمارد .. شكله راح يتجاوز السويق بهالعزيمة والاصرار .. اعتقد مشكلة الكأس اعطته دافع في ادائه المميز
    وتحقيق الفوز لاثبات انه استحق كأس الـ 40 بجدارة واستحقاق .. بالتوفيق للمارد وبالتوفيق لبقية فرق الدوري

    اذا مافاز العروبة بمباراته امام اهلي سداب راح يكون بالمركز الاول بفارق نقطة على ما اعتقد عن السويق وراح تشتد المنافسة .. ظفار والنهضة اللي كان المأمول منهم تقديم الاداء والنتيجة بحكم الاسماء والامكانيات المتاحة للفريقين ولكن هاهم يتراجعوا بعد تلقي الخسارة الاخيرة للفريقين ..

    السويق اذا ما ارد مواصلة الانجاز والحفاظ على درع الدوري ينتظره عمل كبير يقوم به ..
     التوقيع 
    ṩἶмῥlყ ҭђ вṩҭ ..


  5. #5
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,412

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالعزيز السعيدي مشاهدة المشاركات
    اوه يالمارد .. شكله راح يتجاوز السويق بهالعزيمة والاصرار .. اعتقد مشكلة الكأس اعطته دافع في ادائه المميز
    وتحقيق الفوز لاثبات انه استحق كأس الـ 40 بجدارة واستحقاق .. بالتوفيق للمارد وبالتوفيق لبقية فرق الدوري

    اذا مافاز العروبة بمباراته امام اهلي سداب راح يكون بالمركز الاول بفارق نقطة على ما اعتقد عن السويق وراح تشتد المنافسة .. ظفار والنهضة اللي كان المأمول منهم تقديم الاداء والنتيجة بحكم الاسماء والامكانيات المتاحة للفريقين ولكن هاهم يتراجعوا بعد تلقي الخسارة الاخيرة للفريقين ..

    السويق اذا ما ارد مواصلة الانجاز والحفاظ على درع الدوري ينتظره عمل كبير يقوم به ..

    حتى وان كان العروبه فى الصداره
    فهناك فارق نقطه فقط
    والمشوار لا زال جدا طويل
    فما اعلمه ان جميع الفرق التى لم تقدم مستوى جيد فى الدور الاول
    تعمل وبكل جهد لتضهر بمستوى مغاير فى الدور الثانى
    كما حدث فى الموسم الماضى

    فما يحدث حاليا هو نفس السيناريو ولكن بشكل مختلف نوعا ما من ناحيه ملاحقه السويق
    بدل ان يكون النهضه وظفار
    اصبح العروبه ونادى عمان


    وهذا واسئل الله كل التوفيق لنادى الاصفر الغالى فى تكمله المشوار الثانى بكل عزيمه وفوز ونجاح

    سويقاووووووووووووووووى حتى النخاع..
     التوقيع 
    عمان - بها اعظم شعب على هذا الكون

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    11/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    24,734
    مشاركات المدونة
    13

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معاذ مشاهدة المشاركات
    حتى وان كان العروبه فى الصداره
    فهناك فارق نقطه فقط
    والمشوار لا زال جدا طويل
    فما اعلمه ان جميع الفرق التى لم تقدم مستوى جيد فى الدور الاول
    تعمل وبكل جهد لتضهر بمستوى مغاير فى الدور الثانى
    كما حدث فى الموسم الماضى
    فما يحدث حاليا هو نفس السيناريو ولكن بشكل مختلف نوعا ما من ناحيه ملاحقه السويق
    بدل ان يكون النهضه وظفار
    اصبح العروبه ونادى عمان
    وهذا واسئل الله كل التوفيق لنادى الاصفر الغالى فى تكمله المشوار الثانى بكل عزيمه وفوز ونجاح

    سويقاووووووووووووووووى حتى النخاع..

    حياك معاذ ..

    صحيح المشوار طويل بلدوري واغلب الاندية تعد العدة للدور الثاني في اياب الدوري ونتمنى انها تكون بصورة مخالفة والمنافسة على الدرع شي أيجابي للدوري ويزيد من حماس الدوري ..
    ولو كان ظفار والنهضة بهالموسم مثل الموسم الماضي كان بتتغير صورة وشكل الدوري بوجود منافسين جديدين هما العروبة ونادي عمان ..
    بالتوفيق لاصفر الباطنة ..
     التوقيع 
    ṩἶмῥlყ ҭђ вṩҭ ..


  7. #7
    تاريخ الانضمام
    04/12/2006
    المشاركات
    31,508
    مشاركات المدونة
    73

    افتراضي

    شكرا أخي الاسطورة وإن شاء الله يتغير المستوى للأفضل ويكون هناك نقل تلفزيوني لبعض المباريات
     التوقيع 
    تسجيل الدخول

    G 0 0 g l e




    1 2 3 4 5 6 7



    عـُــــمـــان
    بـــــرشلونة 6

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,142

    افتراضي

    جميل ان تعود بعض الانديه للمنافســـه
    وذلك لكــــي يعود الدوري للمستـــوى الفني ...

    فوز العروبه في مباراته المؤجله الاخيـــره سيتصدر المنافســـه ’’’ ولك شخصيا اعتقد بأن حينهـــا ستبدأ المنافسه الحقيقيه ,, وخصوصا بين الاصفر والاخضـــر ’’’ ومع مضـــي الجــولات ربمـــا نشـــاهد عمليـــة لعبة الكراسي في الصداره ...
    نتمنـــى عودة المستوى الفنـــي وعودة اغلب الفرق للمنافسه لكي يعطي المسابقه حلاوة ونكـــهه خاصــه ...

    شكرا ايهـــا الاسطـــوره
     التوقيع 
    ليس هنـــــاك مجال للبكــــاء علــــى اللبن المسكـــوب

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    13/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    809

    افتراضي

    فاز يوم امس نادي العروبة على اهلي سداب بهدف مقابل لا شئ وتصدر الدوري مبارك للعرباويين

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    03/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,823

    افتراضي

    مشكور عزيزي أسطورة مدريد على هذا التقديم..
    أعتقد ورغم ضعف الدوري الواضح (كعادته) إلا أن انتصارات المارد العرباوي قد تعطي زخماً جيداً للدوري ويجعله في مستوى أفضل، فقد أدت انتصاراته المتواليه على إعتلائه لقمة دوري عمان موبايل وكان آخره إنتصاره بالأمس على أهلي سداب بمعقله (دراسيت) وهذا مؤشر على ثبات مستوى العروبه منذ فوزه بلقب كأس جلالة السلطان..
    نسأل الله دائماً وأبدا بأن تتحسن المستويات في قادم اللقاءات.
    دمتم بحب.
     التوقيع 

    انهم (البلوجرانا) متعة كرة القدم ومفهومها الحقيقي، وهو (البارسا) من جعــل كرة القدم وكأنها من عالم افتراضي PLAY STATION

    فأي مفهوم لكرة قدم أتيتم بها يا أساطير؟!

    يقيني أنه من الصعوبه بمكان أن نرى هكذا كرة قدم بعد هذا الزمان.

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    11/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    24,734
    مشاركات المدونة
    13

    افتراضي

    العروبة هالموسم يطل علينا الى الآن وبعد فوزه خصوصا بمسابقة الكأس بمشكل مختلف عن
    الموسم السابق وعلى هالمستوى الثابت والفوز المتتالي راح يكون المنافس الاول على لقب
    الدوري اذا ماثبت على هذا الفوز وهذا امر جميل ويحرك الدوري شوي والمنافسة مطلوبة
    وبالتوفيق لبقية الاندية..


    ظفار والنصر تعادلوا سلبيا صفر لصفر ..
     التوقيع 
    ṩἶмῥlყ ҭђ вṩҭ ..


  12. #12
    تاريخ الانضمام
    03/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,823

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالعزيز السعيدي مشاهدة المشاركات
    العروبة هالموسم يطل علينا الى الآن وبعد فوزه خصوصا بمسابقة الكأس بمشكل مختلف عن
    الموسم السابق وعلى هالمستوى الثابت والفوز المتتالي راح يكون المنافس الاول على لقب
    الدوري اذا ماثبت على هذا الفوز وهذا امر جميل ويحرك الدوري شوي والمنافسة مطلوبة
    وبالتوفيق لبقية الاندية..


    ظفار والنصر تعادلوا سلبيا صفر لصفر ..
    كلامك صحيح عبده، وبالتالي وفي ظل المستوى الهابط لمباريات الدوري فقد أصبحنا نعوّل على تقارب النقاط بين أكثر من ناد لانها الوسيلة الوحيدة أو الضمان الوحيد (ربما) لإرتفاع المستويات في المباريات القادمة..!!
     التوقيع 

    انهم (البلوجرانا) متعة كرة القدم ومفهومها الحقيقي، وهو (البارسا) من جعــل كرة القدم وكأنها من عالم افتراضي PLAY STATION

    فأي مفهوم لكرة قدم أتيتم بها يا أساطير؟!

    يقيني أنه من الصعوبه بمكان أن نرى هكذا كرة قدم بعد هذا الزمان.

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    11/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    24,734
    مشاركات المدونة
    13

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة احساس مسقط مشاهدة المشاركات

    كلامك صحيح عبده، وبالتالي وفي ظل المستوى الهابط لمباريات الدوري فقد أصبحنا
    نعوّل على تقارب النقاط بين أكثر من ناد لانها الوسيلة الوحيدة أو الضمان الوحيد
    (ربما) لإرتفاع المستويات في المباريات القادمة..!!




    اعتقد الوضع راح يتغير ان شاء الله في اياب الدوري
    خصوصا انا شاهدنا حركة تعاقدات جميلة لاغلب الاندية استعدادا للاياب
    ونأمل في تغير المستويات
     التوقيع 
    ṩἶмῥlყ ҭђ вṩҭ ..


  14. #14
    تاريخ الانضمام
    20/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    601

    افتراضي

    اتمنى ان الوضع الحالي الهزيل لدورينا يتغير
     التوقيع 

    مٍآ بيًنٍ { تسِجَيًل آلدُخٍوٍل } وٍ ما بيًنٍ تِسِجَيًل آلخٍرٍوٍج !
    .
    أرٍوٍحِ . . وٍ أرٍجَع للمٍگـآآن . .} آللَّيً حِرٍوٍفٍيً { تِشتِهييه


  15. #15
    تاريخ الانضمام
    24/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    992

    افتراضي

    تبقت مباراة وحيدة مؤجلة ستلعب الاثنين ان شاء الله ..
    مباراة النصر مع النهضة .. وبعدها راح توضع آخر نقطة بالدوري .. ومعها راح تتحدد المراكز بالدوري
    في اياب الدور ..

    العروبة قد انهى مسيرته في ذهاب دوري عمان موبايل متربعا على صدارة الدوري وخلفه مباشرة نادي السويق بالمركز الثاني
     التوقيع 
    لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك

    و لكنك تستطيع أن تمنعها أن تعشش في رأسك


مواضيع مشابهه

  1. [ تقديم ] [ نتائج ] الجولـــــــة الثامنة (من دوري عمان موبايل) [ نتائج ]
    بواسطة ABO ALHARETH في القسم: السبلة الرياضية
    الردود: 18
    آخر مشاركة: 08/01/2011, 12:57 AM
  2. || تحديد موعد المباريات المؤجلة لدوري عمان موبايل || جـريدة عمان ||
    بواسطة يحيى المعولي في القسم: السبلة الرياضية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 05/01/2011, 01:01 AM
  3. الردود: 19
    آخر مشاركة: 27/12/2010, 07:25 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •