======(((((((مبروك نزول باقات للAdsl جديدة من عمان تل ))))))))======
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 11 من 11
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    03/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    848

    افتراضي ======(((((((مبروك نزول باقات للAdsl جديدة من عمان تل ))))))))======

    السلام عليكم شباب ،،

    لقد تم الإعلان في الساعة 1:00 ظهرا في مؤتمر أقامته عمان تل عن باقات للإنترنت المنزلي ADSL وبصراحة باقات جدا ممتازة

    :: هذه هي الباقات ::



    :: هذا الفرق بالصور ::

    :: قبل ::


    :: بعد ::



    شكرا لكل من ساهم في إرسال إعتراضات المواطنين للأشخاص المعنيين ، وشكرا لكل من وقف في وجههم وساهم في المقاطعة


    المصدر : موقع عمان تل



  2. #2

    افتراضي

    7 - 12

    لو تصفح فري

    شوووف كيف الآقبااااااااال علييه
     التوقيع 
    null

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    03/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,726

    افتراضي

    شكرااا لعمان تل
     التوقيع 
    هل مهتم بالتسوق الألكتروني؟
    معا لتطوير التجارة الإلكترونية
    تابع حساب ‎@GCCQ5 على التويتر متخصص لتبادل الخبرات وأخبار وعروض مواقع التسوق الألكتروني

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    24/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    432

    افتراضي

    لا أستطيع التصديق !

    مبروكين على أية حال !

    يمكن سمعو بصوت في سبلة السياسة !

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    20/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,372

    افتراضي

    وااااوااا 512 في نظري ممتاز

    يعني الي عنده اشتراك قديم بتكون الاسعار كذاااا

    512 بيكون ب 20 ريال شهرياً
     التوقيع 
    PS4 ID
    hani-ozil

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    10/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    512

    افتراضي

    الله يارب ينزلوا الاسعار اكثر والله شي جميل المفروض يكون من 3 سنوات هذا الكلام
     التوقيع 
    كتبتك يالوطن صورة نبعها في خفوق السطور
    كتبتك في غلاة الروح دمعا أشربة صافي

    كتبتك في شجا قلبا يعشقك مغرور
    تملك في الحشاء قلبك بصدق دون لسرافي
    بلادي بالغلا شلتك ابين عشقي المستور
    بلادي حبها فيني تملك كل أطرافي
    كلمات الشاعر : سليم الكلباني
    PIN:33223255
    Ps4 : zoomx150

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    14/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,294

    افتراضي

    ندي سوال حول الباقه ج هل التنزيل فيها مجاني و20 ريال ثابته ولا متغيرة؟؟

    لاني انا مشترك في الباقه القديمه مال 12 ريال حرارة + 1 ريال لكل جيجا تنزيل

    وهل السرعه راح تتطور لان معنا السرعه القديمه 512 كيلو بايت؟؟؟
     التوقيع 
    فيرغسون : " بكل صراحة ، برشلونة هو أفضل فريق واجهته خلال مسيرتى المهنية على الإطلاق ، لقد خسرنا أمام أفضل فريق فى أوروبا ولا عيب فى ذلك ".

    رحمة الله عليكم يا "أخواني" ويا "أحبائي" يا "طارق"ويا "حسام"

    ملتقانا في جنة الخلد بإذن الله

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    05/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    296

    افتراضي

    والله العظيم أنا أمس رسلت لهم رسالة فيها كلام وااااجد
    اقول فيها الاسعار غالية وحرام عليكم الناس مامحصلين ياكلو
    الحمدلله على كل خير
    شكرا اخي اللي مسوي الموضوع =)
     التوقيع 
    -_- Im not the only one, but definitly im the best... Aint bragging




  9. #9
    تاريخ الانضمام
    03/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    848

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ضي القلوب مشاهدة المشاركات
    7 - 12

    لو تصفح فري

    شوووف كيف الآقبااااااااال علييه
    صح كلامك
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مستحيل أنساك مشاهدة المشاركات
    شكرااا لعمان تل
    +1
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة PHEAX مشاهدة المشاركات
    لا أستطيع التصديق !

    مبروكين على أية حال !

    يمكن سمعو بصوت في سبلة السياسة !
    أكيد كذا
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سبستيان صحار مشاهدة المشاركات
    وااااوااا 512 في نظري ممتاز

    يعني الي عنده اشتراك قديم بتكون الاسعار كذاااا

    512 بيكون ب 20 ريال شهرياً
    +1
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة DVD-RW مشاهدة المشاركات
    الله يارب ينزلوا الاسعار اكثر والله شي جميل المفروض يكون من 3 سنوات هذا الكلام
    +1
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طبعي طيب مشاهدة المشاركات
    ندي سوال حول الباقه ج هل التنزيل فيها مجاني و20 ريال ثابته ولا متغيرة؟؟

    لاني انا مشترك في الباقه القديمه مال 12 ريال حرارة + 1 ريال لكل جيجا تنزيل

    وهل السرعه راح تتطور لان معنا السرعه القديمه 512 كيلو بايت؟؟؟
    السرعة أصبحت 2mb والتنزيل أصبح بلا حدود و20 ريال ثابت
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة AhMeDo مشاهدة المشاركات
    والله العظيم أنا أمس رسلت لهم رسالة فيها كلام وااااجد
    اقول فيها الاسعار غالية وحرام عليكم الناس مامحصلين ياكلو
    الحمدلله على كل خير
    شكرا اخي اللي مسوي الموضوع =)
    شكرا
    والعفو

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    11/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,552

    افتراضي

    اذا كان الخبر صحيح ......فشي جيد............

    فهل تعتقدوا ان هذا الميزات توازي مميزات السعودية او الامارات...

    اخي الكريم ..
    الحمد لله واجب ...........

    اعتقد انه على هذا الشركة ان تحس ان خدماتها تاتي متاخرة ..

    واعتقد ان المقاطعة هي الحل الجيد لهذا المسالة..

    31\1 ..هو يوم المقاطعة..


    قالوا تحسين في الباقات انظر لباقات موبايلي ثم قاااااااااااااااااااارن
    ستجد الفرق الف في مئة تحت السالب

    تحياتي لهذا الباقات
     التوقيع 

    حرية الرأي فيما نقول ... ولكن بصدق.



    الـمــهــنــد

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    12/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,182

    افتراضي

    مبررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررروكين.....

    مبررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررروكين.....


    مبررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررروكين.....


    مبررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررروكين.....


    مبررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررروكين.....

    انااااا لحظة من يومين انه النت عندنا سريييييييييييييييع مقطع الفيديو ما يخذ وقت في التنزيل....


    تحياتي |::::
    محمد المقبالي

مواضيع مشابهه

  1. ======(((((((مبروك نزول باقات للAdsl جديدة من عمان تل ))))))))======
    بواسطة مليونير فقير في القسم: سبلة أخبار التقنية
    الردود: 244
    آخر مشاركة: 22/03/2011, 05:17 PM
  2. باقات جديدة في عمان تل
    بواسطة Open Source في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 25/01/2011, 01:27 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •