في سبلة عمان يجوز الكذب على رسول الله صلى الله عليه و سلم
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 28 من 28
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    20/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    610

    افتراضي في سبلة عمان يجوز الكذب على رسول الله صلى الله عليه و سلم

    الدليل

    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1031749

    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    31/12/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,839
    مشاركات المدونة
    23

    افتراضي

    أخي الفاضل كنت اتمنى وبدلا من تهويل الأمر

    ونسبة نشر الكذب - حسب تعبيرك - إلى سبلة عمان

    أن تتواصل على الخاص مع مشرفي الدينية لعمل اللازم مع المواضيع والمشاركات المخالفة

    تم التصرف في الموضوع

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    02/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    588

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أزيتا محمد مشاهدة المشاركات
    أخي الفاضل كنت اتمنى وبدلا من تهويل الأمر

    ونسبة نشر الكذب - حسب تعبيرك - إلى سبلة عمان

    أن تتواصل على الخاص مع مشرفي الدينية لعمل اللازم مع المواضيع والمشاركات المخالفة

    تم التصرف في الموضوع
    وأين أنتم من هذا التصرف مسبقا" ..؟؟

    على كل
    نشكر الأخ :شلالات نياجرا: ع التنبيـــــــہ

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    12/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,567

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أزيتا محمد مشاهدة المشاركات
    أخي الفاضل كنت اتمنى وبدلا من تهويل الأمر

    ونسبة نشر الكذب - حسب تعبيرك - إلى سبلة عمان

    أن تتواصل على الخاص مع مشرفي الدينية لعمل اللازم مع المواضيع والمشاركات المخالفة

    تم التصرف في الموضوع
    بارك الله فيك اختي أزيتا

    واعانكِ الله ووفقكِ لكل خير
    تصرف يُشكر عليه
    والشكر موصول كذلك للاخ شلالات نياجرا



     التوقيع 
    اذا أردت أن تعيش سعيداً فأنزع الحقد من قلبك .. وكن كالنخلة عالي الهمة .. بعيد الاذى .. اذا رميت بالحجارة ألقت رطبها يالله أغفر لأبي وأمي وأخي وأختي وسامي واجعل قبورهم رياض من رياض الجنة
    مصر

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    02/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    588

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أزيتا محمد مشاهدة المشاركات
    أخي الفاضل كنت اتمنى وبدلا من تهويل الأمر

    ونسبة نشر الكذب - حسب تعبيرك - إلى سبلة عمان

    أن تتواصل على الخاص مع مشرفي الدينية لعمل اللازم مع المواضيع والمشاركات المخالفة

    تم التصرف في الموضوع
    وأين أنتم من هذا التصرف مسبقا" ..؟؟

    على كل
    نشكر الأخ :شلالات نياجرا: ع التنبيـــــــہ

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لذة الورد مشاهدة المشاركات
    وأين أنتم من هذا التصرف مسبقا" ..؟؟

    على كل
    نشكر الأخ :شلالات نياجرا: ع التنبيـــــــہ
    ما عندهم شغله غير السبلة مثلا ؟!
    اين انتم واجبكم من رفع كل موضوع مخالف ؟!
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    20/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    610

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أزيتا محمد مشاهدة المشاركات
    أخي الفاضل كنت اتمنى وبدلا من تهويل الأمر

    ونسبة نشر الكذب - حسب تعبيرك - إلى سبلة عمان

    أن تتواصل على الخاص مع مشرفي الدينية لعمل اللازم مع المواضيع والمشاركات المخالفة

    تم التصرف في الموضوع
    و انتوا من متى تعبرو التقارير المخالفة ؟

    اجيبي فضلا و عند اجابتك سوف اجيبك انا

    انتظرك

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    20/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    610

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ما عندهم شغله غير السبلة مثلا ؟!
    اين انتم واجبكم من رفع كل موضوع مخالف ؟!
    انا كم موضوع مخالف رفعت و لو يتسنى للاعضاء ان يطلعوا على سبلة الاشراف لكانت خير شاهد على كلامي

    Full stop

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    06/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,721

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لذة الورد مشاهدة المشاركات
    وأين أنتم من هذا التصرف مسبقا" ..؟؟

    على كل
    نشكر الأخ :شلالات نياجرا: ع التنبيـــــــہ
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ما عندهم شغله غير السبلة مثلا ؟!
    اين انتم واجبكم من رفع كل موضوع مخالف ؟!
    صح ...
     التوقيع 
    يا رب أستودعك قلبي وروحي وجسدي فلا تدع فيها غيرك حتى ألقاك
    اللهم إني أسألك حسن الختام والخاتمة
    اللهم إني اشتقت اليك فارزقني عملا صالحا أختم به حياتي حتى
    ألقاك وأنت راض عني يا أرحم الرحمين ...

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    02/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    588

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اللاجيء الى ربه مشاهدة المشاركات
    صح ...
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ما عندهم شغله غير السبلة مثلا ؟!
    اين انتم واجبكم من رفع كل موضوع مخالف ؟!
    السؤال هنا قد وجهتــــــہ ل أزيتا

    يقول أرسطو
    :عندما يوجــــــہ سؤال لشخص ما فمن آداب الحوار بأن يتم ذلك بين السائل والمسؤول،وتداخلكم هنا يعد إستخفافا" وعدم إحتراما للطرفين،لذا فضلا لا امرا فلنلتزم بحيثيات ومعطيات الحوار

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    29/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    490

    افتراضي

    يفترض حظر العضو شلالات نياجرا لعدم تواصله مع المشرفين أولا

    وتهويل الموضوع وقذف إدارة سبلة عمان وفتح باب للفتنــة وهذا تصرف غير

    مقبول نهائيا من أيا كان ..

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    02/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    588

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قرار شجاع مشاهدة المشاركات
    يفترض حظر العضو شلالات نياجرا لعدم تواصله مع المشرفين أولا

    وتهويل الموضوع وقذف إدارة سبلة عمان وفتح باب للفتنــة وهذا تصرف غير

    مقبول نهائيا من أيا كان ..
    لا يوجــــــد قانون في سبلة عمان يمنع العضو من طرح موضوعــــــہ في العام وكذلك لا يوجــــــد قانون على خصخصة التواصل والمشرفين ع الخاص لأي تنبيــــــہ أو لفتــــــہ

    كانت مجرد غيرة من الأخ على رسولــــــہ ودينــــــہ فلــــــہذا كان مندفعا" بعض الشي

    هل ياترى لــــــہذا يستحق الحظر بنظرك ..؟

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    29/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    104

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لذة الورد مشاهدة المشاركات
    لا يوجــــــد قانون في سبلة عمان يمنع العضو من طرح موضوعــــــہ في العام وكذلك لا يوجــــــد قانون على خصخصة التواصل والمشرفين ع الخاص لأي تنبيــــــہ أو لفتــــــہ

    كانت مجرد غيرة من الأخ على رسولــــــہ ودينــــــہ فلــــــہذا كان مندفعا" بعض الشي

    هل ياترى لــــــہذا يستحق الحظر بنظرك ..؟
    ان ماتت الغيرة الغيرة في قلوب المشرفين فاضنها كذلكـ,,


    لكنها ما زالت نابضه و بوركـ الاخ شلال,’

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    18/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    638

    افتراضي

    الله يحمييك يا اخي شلالات

  15. #15

    افتراضي

    شكل جديد مبتكر من الاعضاء

    ليتحول الموضوع من رأي شخصي الى قضيه رأي عام

    اذا ارسلت رسالة خاصة للمشرف/ة ولم يرد على الرساله فقط عليك أنزال موضوع في شبلة الشكاوي وستتم الاستجابه الفوريه

    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1028881

    واذا رفعت مشاركه او موضوع مخالف ولم يستجيب لك المشرف/ة قم ايظا بادرج موضوع فالشكاوي وستتم الاستجابه الفوريه

    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1032800

    آخر تحرير بواسطة الطارق ابن ماء السماء : 17/01/2011 الساعة 04:07 AM
     التوقيع 
    أضمتني الدنيا فلما جئتــها ... مستسقياً مطرت علي مصائباً




  16. #16
    تاريخ الانضمام
    09/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    284

    افتراضي


    شلالات نياجرا والطارق ابن ماء السماء بارك الله فيكما ولتعلما :
    هم كذلك , أو بالأصح عبارة عن قروبات في بعضهم , يرون أنهم حاملين لواء الإسلام , والمخالف بنظرهم مصدر الظلال , وسوء الظن سيد الموقف , وإنحناءات الحوار حدث ولا حرج , لـ الهروب من الواقع .

    هي عقول .. تحتاج لـ إعادة تأهيل لا أكثر .
    وليس بمستغرب بأن تكون مواضيعهم خالية من أي مصداقية من زمن ابن تيمية إلى الآن ..
    ..
    .

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    06/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,721

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لذة الورد مشاهدة المشاركات
    السؤال هنا قد وجهتــــــہ ل أزيتا

    يقول أرسطو
    :عندما يوجــــــہ سؤال لشخص ما فمن آداب الحوار بأن يتم ذلك بين السائل والمسؤول،وتداخلكم هنا يعد إستخفافا" وعدم إحتراما للطرفين،لذا فضلا لا امرا فلنلتزم بحيثيات ومعطيات الحوار
    قوية صراحة

    طيب أتمنى ألا أكون قد خرجتُ عن النص وعذرا للأخوان


    لكن أين أجد أن أرسطو هو قائل هذه العبارة .


    شكرا لكم ...
     التوقيع 
    يا رب أستودعك قلبي وروحي وجسدي فلا تدع فيها غيرك حتى ألقاك
    اللهم إني أسألك حسن الختام والخاتمة
    اللهم إني اشتقت اليك فارزقني عملا صالحا أختم به حياتي حتى
    ألقاك وأنت راض عني يا أرحم الرحمين ...

  18. #18

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اللاجيء الى ربه مشاهدة المشاركات
    قوية صراحة

    طيب أتمنى ألا أكون قد خرجتُ عن النص وعذرا للأخوان


    لكن أين أجد أن أرسطو هو قائل هذه العبارة .


    شكرا لكم ...
    هدّوك

    أرسطو يقول ايظا ان الله خلق الكون ثم تركه ... تعالى الله عن ذلك

    الضعيف يستعين بالقوي ليدعم حجته ... أو يقتدي بهم ليصل الى ما وصلوا اليه

    آخر تحرير بواسطة الطارق ابن ماء السماء : 17/01/2011 الساعة 04:49 AM
     التوقيع 
    أضمتني الدنيا فلما جئتــها ... مستسقياً مطرت علي مصائباً




  19. #19
    تاريخ الانضمام
    24/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    579

    افتراضي

    أنا مع لذة الورد وشلالات نياجرا والي أيدهم ،،

    ترا المشرفين ما معصومين من الخطأ ،،

    لازم تقتنعوا إنهم أخطأوا التصرف ولو لمرة واحده ،،

    انا مره نزلت موضوع بمنتهى الأدب وكان يخص الشيعه الكفار الي يتطاولوا على الله والرسول وأم المؤمنين وما أدرى عمري غير محظووووره ،،


    افف يعني حتى الواحد ما ينفع يغاار لدينه ولللإسلااام !!


    وين غيرتنا يعني بنليمها ونخليهم ع كيفهم ، ليش ما يكون لنا الحق ف الدفاااع ولا بس كله بمنازع ؟؟

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    20/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    610

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الطارق ابن ماء السماء مشاهدة المشاركات
    شكل جديد مبتكر من الاعضاء

    ليتحول الموضوع من رأي شخصي الى قضيه رأي عام

    اذا ارسلت رسالة خاصة للمشرف/ة ولم يرد على الرساله فقط عليك أنزال موضوع في شبلة الشكاوي وستتم الاستجابه الفوريه

    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1028881

    واذا رفعت مشاركه او موضوع مخالف ولم يستجيب لك المشرف/ة قم ايظا بادرج موضوع فالشكاوي وستتم الاستجابه الفوريه

    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1032800
    بالضبط

    انت ذكي

    و لكني لا زلت في انتظار رد المشرفه على ردي لها

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    20/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    610

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الطارق ابن ماء السماء مشاهدة المشاركات
    هدّوك

    أرسطو يقول ايظا ان الله خلق الكون ثم تركه ... تعالى الله عن ذلك

    الضعيف يستعين بالقوي ليدعم حجته ... أو يقتدي بهم ليصل الى ما وصلوا اليه
    لا يمكن ان تضع من يستعين بأحدهم ان يكون هناك طرفا قويا و طرفا ضعيفا
    لا بأس ان يستعين القوي بالضعيف احيانا ,,, او ريما يتعلم منه شيئا قد فاته

    و لكن قل لي رأيك في من الغوا شخصياتهم و انتحلوا شخصيات اخرى مقلدين لهم في كل شيء
    في الفكر ,, الكلام ,, الحوار
    ظنا منهم انهم قد وصلوا لمستواهم

    من الآخر ,, اضرب لفة على سبلة الثقافة و الفكر ستجدا حصيلة لا بأس بها من الأسماء

    انتبه .!!! لا تقرأ مشاركاتك هناك

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لذة الورد مشاهدة المشاركات
    السؤال هنا قد وجهتــــــہ ل أزيتا

    يقول أرسطو
    :عندما يوجــــــہ سؤال لشخص ما فمن آداب الحوار بأن يتم ذلك بين السائل والمسؤول،وتداخلكم هنا يعد إستخفافا" وعدم إحتراما للطرفين،لذا فضلا لا امرا فلنلتزم بحيثيات ومعطيات الحوار

    اذن خصصي مره اخرى اسم ازيتا بالرد ...
    تم الاقتباس لردها ولن يتم كتابه السؤال لها شخصيا ..
    والمنتدى عام .. وليس لكِ فقط
    اذا ما تعرفي الاجابة لا تردي ..
    وبنفس الوقت لا تكتبي شي ما تعرفيه
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    02/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    588

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جذوة الإحساس مشاهدة المشاركات
    ان ماتت الغيرة الغيرة في قلوب المشرفين فاضنها كذلكـ,,


    لكنها ما زالت نابضه و بوركـ الاخ شلال,’
    دمتي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اللاجيء الى ربه مشاهدة المشاركات
    قوية صراحة

    طيب أتمنى ألا أكون قد خرجتُ عن النص وعذرا للأخوان


    لكن أين أجد أن أرسطو هو قائل هذه العبارة .


    شكرا لكم ...
    اشكر لك تفــــــہمك سيدي

    حتما" ستجدها ضمن كتابات أرسطو _ماعليك سوى تكثيف البحث

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معرآج الضوء مشاهدة المشاركات
    أنا مع لذة الورد وشلالات نياجرا والي أيدهم ،،

    ترا المشرفين ما معصومين من الخطأ ،،

    لازم تقتنعوا إنهم أخطأوا التصرف ولو لمرة واحده ،،

    انا مره نزلت موضوع بمنتهى الأدب وكان يخص الشيعه الكفار الي يتطاولوا على الله والرسول وأم المؤمنين وما أدرى عمري غير محظووووره ،،


    افف يعني حتى الواحد ما ينفع يغاار لدينه ولللإسلااام !!


    وين غيرتنا يعني بنليمها ونخليهم ع كيفهم ، ليش ما يكون لنا الحق ف الدفاااع ولا بس كله بمنازع ؟؟
    سيدتي
    الجميع هنا يدرك مدى أخطاء المشرفين بل ويجزم على ذلك إلا أنــــــہم في المقابل يجاملونــــــہم لا ندري لم؟

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات

    اذن خصصي مره اخرى اسم ازيتا بالرد ...
    تم الاقتباس لردها ولن يتم كتابه السؤال لها شخصيا ..
    والمنتدى عام .. وليس لكِ فقط
    اذا ما تعرفي الاجابة لا تردي ..
    وبنفس الوقت لا تكتبي شي ما تعرفيه
    قد أوردت إقتباسا" لرد المشرفــــــہ فقط حتى أن الطفل يكاد يتفــــــہم بأن السؤال موجــــــہ للمعنيــــــہ بالإقتباس دون سواها

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لذة الورد مشاهدة المشاركات
    قد أوردت إقتباسا" لرد المشرفــــــہ فقط حتى أن الطفل يكاد يتفــــــہم بأن السؤال موجــــــہ للمعنيــــــہ بالإقتباس دون سواها
    كثير من المواضيع اشارة من العنوان الى المشرفين ووالاداريين ..
    يعني الطفل اللي ما طلع من بطن امه يفهمها ...
    واحنا نرد عادي في حالة توفر الاجابة او على الاقل ندخل كتعليق على الموضوع ...
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    12/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,856

    افتراضي

    من كل هذا ويش الزبدة
    انا عن نفسي تو ما قادره اتكلم بس ابدي رأي ما اواحي ارسل الرسالة الا عااااااااااااااااااد رسالة التنبيه واصله وطبعا على المزاج وفوقت ثاني تشوف المشرفين يخمسوا فالمواضيع
     التوقيع 
    إنتهى الكلام

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    02/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    588

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    كثير من المواضيع اشارة من العنوان الى المشرفين ووالاداريين ..
    يعني الطفل اللي ما طلع من بطن امه يفهمها ...
    واحنا نرد عادي في حالة توفر الاجابة او على الاقل ندخل كتعليق على الموضوع ...
    هنا إقتباسا" وتعقيبا" وتوجيـــــہا" بإستفسار للمشرفـــــہ وليس عنوان موضوع

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لذة الورد مشاهدة المشاركات
    هنا إقتباسا" وتعقيبا" وتوجيـــــہا" بإستفسار للمشرفـــــہ وليس عنوان موضوع
    تم ادراجه بالعام وليس بالخاص
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    20/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,298

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لذة الورد مشاهدة المشاركات
    السؤال هنا قد وجهتــــــہ ل أزيتا

    يقول أرسطو
    :عندما يوجــــــہ سؤال لشخص ما فمن آداب الحوار بأن يتم ذلك بين السائل والمسؤول،وتداخلكم هنا يعد إستخفافا" وعدم إحتراما للطرفين،لذا فضلا لا امرا فلنلتزم بحيثيات ومعطيات الحوار
    كلام أرسطو ذاك لا ينطبق هنا، أنت نفسك لا تطبقينه!.
    المعذرة آرسطو.

    أخي الكريم طارح الموضوع،
    بشأن سؤالك فأرى أن الإجابة
    هي نفسها حين سؤال الأعضاء عن سبب التأخر في الرد على الرسائل،
    أو عن سبب عدم التفاعل مع الأطروحات بشكل سريع!.

    لا داعي أن تنتظر الإجابة، فاإجابة على هذا السؤال يمكنك معرفتها دون الحاجة لأحد.
    بالتوفيق. ...
     التوقيع 
    Absence of evidence is not an evidence of absence

    يا عظيم جل جلالك ... واحنا عبادك ما تنسانا.
    والحمدلله رب العالمين!. ...

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •