- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 55
الموضوع: قبل ماتخلص استحمام .. انتبه
-
13/01/2011 10:51 AM #1
قبل ماتخلص استحمام .. انتبه
قبل ماتخلص استحمام .. انتبه
قبل لا تطلع من تحت الشاور
أنصح بالآتي
إذا دخلت و تسبحت و خلّصت
أولا نعيما

قبل لا تطلع من تحت الدش
حاول تقلل الماء الحار وتزيد البارد تدريجياً
و استمر إلى أن تفقد القدرة على تحمل الماء البارد
بعد ذلك .. خذ لك من الحنفية اللي عندك اذا نظيف مقدار كاس أو كاس و نص ماء بارد عادي وإشربه أو من المحلاة مياه صحية ....
الفــائدة
هي تقريب درجة حرارة جسمك من الدرجة الخارجية
و فائدة الماء اللي شربته هي أيضاً تقريب درجة حرارة جسمك و أجهزتك الداخلية من الدرجة الخارجية
لأن الفرق بيكون شاسع لو طلعت و أنت دافئ من الماء
لكن بالطريقه هذي أنت تأقلم جسمك للجو الخارجي
عشان ما تطلع و يصفعـك هواء بارد و يدخل جسمــك
أو يسبب لك جلطـة أو شلل نصفي لاقدر الله ... قد حصلت لأحد الشباب شفاه الله
و يسمى بالتهاب العصب السابع .. و سببه التعرض للفحة برد بعد السباحة

و هذا يمكن يجــيك لو إنك جالس في البيت قدّام الدفاية و فجأة طلعت بره وهالأيام الجـو بدأ يبــرد شــوي
لف وجهك بشال أولفاف أوغـترة و إطلع
ملاحظــة: نفـس الكــلام في الصيف إذا سبحت لاتدخـل مكان فيه مكيف شغال النتيجــة وحــدة تسبب شلل لاسمح الله أو جلطـة
الســـــلامة للجميــع
نقلته لكم من بريد الخاص
-
مادة إعلانية
-
13/01/2011 03:58 PM #2
شكرا...............معلومات مفيدة
-
13/01/2011 04:00 PM #3
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 18/10/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 8,243
معلومة طيبة بالفعل وأداوم وأواظب على ممارستها تحت الشاور ..
كثير من الناس أصيبوا بشلل لهذا السبب ..
-
13/01/2011 04:34 PM #4
مفيد وشكرا
-
13/01/2011 07:52 PM #5
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 11/12/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,305
بالفعل ملومات جدا مهمة للعناية بصحة الأنسان .. مشكور
-
14/01/2011 10:47 AM #6
معلومات حلوه بارك الله فيك
-
14/01/2011 06:33 PM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/06/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 311
واااو معلومات قيمة..
شكرا جزيلا...
-
14/01/2011 06:40 PM #8
-
14/01/2011 06:40 PM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/09/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 238
معلومة قيمة أخي تشكر
وانا ماأخذ شاور بماء دافيء او ساخن
كله ماء بارد
لكني مااقدر اشرب ماء بارد
-
14/01/2011 06:41 PM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/09/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 238
-
14/01/2011 06:47 PM #11
-
14/01/2011 10:45 PM #12
جزاك الله خير...
-
15/01/2011 03:10 AM #13
شكرا ، جزاك الله خيرا ..
معلومات سهله و قيمه ..
-
15/01/2011 08:38 AM #14
شكرا معلومة مفيدة
-
15/01/2011 08:42 AM #15
شاكرة لكم المرور الطيب للموضوع
-
15/01/2011 12:28 PM #16
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 23/10/2007
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 6,491
- مشاركات المدونة
- 5
الله يعطيك العافيه
-
15/01/2011 12:44 PM #17
معلومات مهمة ..
شكرا على الموضوع
-
17/01/2011 12:54 AM #18
المعلومة صحيحة 100 %
صارت لعمي بالفعل بسبب المفارقة المُفاجئة بين درجة حرارة المناخين . . وبالفعل تشلل وجهه مثل اللي بالصورة بالأعلى بالضبط . ولكنه تماثل للشفاء بعدها ولله الحمد .
-
17/01/2011 09:12 AM #19
ملعومات جميلة مشكووووووووور
-
17/01/2011 11:26 AM #20
بارك الله فيك ع المعلومات
-
17/01/2011 12:05 PM #21
شكرا ع المعلومة
-
17/01/2011 12:46 PM #22
بارك الله فيك ع المعلومة القيمة
انا مستمر على هذا المنهاج من فترة
ولو انه الماء البارد يرجف بدني
بس كل شي يهون عشان صحتي
-
17/01/2011 06:14 PM #23
ثانكس امول
-
18/01/2011 02:01 AM #24
معلومة ممتازة ... شكراً
-
18/01/2011 09:54 PM #25
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 11/04/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,213
معلومات رائعة جدا
جزاك الله خير وعوضك اجرا
-
19/01/2011 10:49 AM #26
يسلمواااااااااااااااااااا اااااا لي كل الحلوين ع المرور العطر
شااااااااااااااااااكرة لكم
ودي
-
21/01/2011 09:31 PM #27
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 02/12/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,402
شكـــــــــــــراا ع الطــــــــــــــرح الرائع..
-
21/01/2011 09:34 PM #28
معلومات طيبه جزاج الله خير ع التنبيه
-
21/01/2011 09:56 PM #29
كلامك صح .. وانا خبرني واحد من الدكاتره ف تايلاند .. عن هاي المعلومة
-
21/01/2011 10:24 PM #30
شكرا جزيلا على المعلومات








رد باقتباس

