قبل ماتخلص استحمام .. انتبه‏
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 55
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    06/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,161

    اتفاق قبل ماتخلص استحمام .. انتبه‏

    قبل ماتخلص استحمام .. انتبه‏






    قبل لا تطلع من تحت الشاور
    أنصح بالآتي

    إذا دخلت و تسبحت و خلّصت
    أولا نعيما


    قبل لا تطلع من تحت الدش

    حاول تقلل الماء الحار وتزيد البارد تدريجياً

    و استمر إلى أن تفقد القدرة على تحمل الماء البارد

    بعد ذلك .. خذ لك من الحنفية اللي عندك اذا نظيف مقدار كاس أو كاس و نص ماء بارد عادي وإشربه أو من المحلاة مياه صحية ....

    الفــائدة

    هي تقريب درجة حرارة جسمك من الدرجة الخارجية

    و فائدة الماء اللي شربته هي أيضاً تقريب درجة حرارة جسمك و أجهزتك الداخلية من الدرجة الخارجية

    لأن الفرق بيكون شاسع لو طلعت و أنت دافئ من الماء
    لكن بالطريقه هذي أنت تأقلم جسمك للجو الخارجي

    عشان ما تطلع و يصفعـك هواء بارد و يدخل جسمــك

    أو يسبب لك جلطـة أو شلل نصفي لاقدر الله ... قد حصلت لأحد الشباب شفاه الله

    و يسمى بالتهاب العصب السابع .. و سببه التعرض للفحة برد بعد السباحة


    و هذا يمكن يجــيك لو إنك جالس في البيت قدّام الدفاية و فجأة طلعت بره وهالأيام الجـو بدأ يبــرد شــوي

    لف وجهك بشال أولفاف أوغـترة و إطلع

    ملاحظــة: نفـس الكــلام في الصيف إذا سبحت لاتدخـل مكان فيه مكيف شغال النتيجــة وحــدة تسبب شلل لاسمح الله أو جلطـة

    الســـــلامة للجميــع
    نقلته لكم من بريد الخاص
     التوقيع 

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    24/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,231

    افتراضي

    شكرا...............معلومات مفيدة
     التوقيع 
    ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    18/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,243

    افتراضي

    معلومة طيبة بالفعل وأداوم وأواظب على ممارستها تحت الشاور ..
    كثير من الناس أصيبوا بشلل لهذا السبب ..
     التوقيع 
    يا اللي زرعت الود في صدري .. حرام بعد الود تزرع بصل ..



    خبور خير ..

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,168

    افتراضي

    مفيد وشكرا
     التوقيع 
    إن عرفـتـمـوني يــومـا خــائـنـا لـوطـنـي فاعــدمــونـي ولا تـرحــمــوني


    في هذا العالم المشؤوم
    حقاً الذين لا يتبعون الأوامر هم حثاله
    ولكن.... الذين يخونون ويتخلون عن أصدقائهم هم أسوأ من الحثاله

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    11/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,305

    افتراضي

    بالفعل ملومات جدا مهمة للعناية بصحة الأنسان .. مشكور
     التوقيع 
    .
    لَا الَه الَا الْلَّه مُحَمَّد رَسُوْل الْلَّه
    " سبحـــان الله وبحمـده .. سبحــان الله العظيـم "

    .
    ... الـلـهّـمّ إنـيّ اســألـكَ حِـسـنَ الـخــاتـمــة ...

    ... اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي...
    .

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    06/12/2006
    المشاركات
    11,263

    افتراضي

    معلومات حلوه بارك الله فيك
     التوقيع 
    《《《 الحياة مدرسة للكفاح》》》

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    06/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    311

    افتراضي

    واااو معلومات قيمة..

    شكرا جزيلا...
     التوقيع 
    عوود معطر ولا أروووووووع

    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=465105

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    10/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,726

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عسل جام مشاهدة المشاركات
    واااو معلومات قيمة..

    شكرا جزيلا...
    سبحان الله قديمه لك جديده لغيرك شكري صاحب موضوع‏(أعتذر لصاحبة الرد بس اليوم متلخبطه‏)‏

    آخر تحرير بواسطة ام آلاء : 14/01/2011 الساعة 06:46 PM السبب: عذر
     التوقيع 
    قل تعالى : ( من عفى وأصلح فأجرة على الله)
    قال تعالى : ( والصلح خير )
    انت الاكرم والاحلم
    خل الماضي درس وخل القادم انشاء الله أفضل وأنا كلي ندم
    أحلفك بالغالي تقبل اعتذاري
    الله العالم وانا قابل على صلاة الظهر ان الندم بيقتلني
    (لا تثريب عليكم اليوم يغفر الله لكم وهو أرحم الراحمين)
    اسأل الله ان يسخر من يتبع اعراضك مثلما تتبعت أعراض الناس

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    12/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    238

    افتراضي

    معلومة قيمة أخي تشكر
    وانا ماأخذ شاور بماء دافيء او ساخن
    كله ماء بارد
    لكني مااقدر اشرب ماء بارد

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    12/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    238

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ام آلاء مشاهدة المشاركات
    سبحان الله قديمه لك جديده لغيرك شكري صاحب موضوع
    هي كتبت قيمة وليست قديمة
    وشكرت صاحب الموضوع

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    10/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,726

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة DAL325 مشاهدة المشاركات
    هي كتبت قيمة وليست قديمة
    وشكرت صاحب الموضوع
    شكرا لك بس أنا أعتذرت قبل ما ترد علي وشكرا لك
     التوقيع 
    قل تعالى : ( من عفى وأصلح فأجرة على الله)
    قال تعالى : ( والصلح خير )
    انت الاكرم والاحلم
    خل الماضي درس وخل القادم انشاء الله أفضل وأنا كلي ندم
    أحلفك بالغالي تقبل اعتذاري
    الله العالم وانا قابل على صلاة الظهر ان الندم بيقتلني
    (لا تثريب عليكم اليوم يغفر الله لكم وهو أرحم الراحمين)
    اسأل الله ان يسخر من يتبع اعراضك مثلما تتبعت أعراض الناس

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    29/09/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    391

    افتراضي

    جزاك الله خير...
     التوقيع 

    ولشجر أن شفت هامة هذا من طيب الجذور
    يعني أعمالك جذورك هذه هي بالختصر


  13. #13
    تاريخ الانضمام
    21/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,513

    افتراضي

    شكرا ، جزاك الله خيرا ..
    معلومات سهله و قيمه ..
     التوقيع 
    اللهم أحسِن [ خُلقي ] ،، كما أحسنتَ [ خَلقِي ]

    || ~ اذا غامرت في شرفٍ مرومٍ ، فلا تقنع بما دونِ النجومِ ~ ||

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    01/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    390

    افتراضي

    شكرا معلومة مفيدة

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    06/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,161

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    23/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,491
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    الله يعطيك العافيه
     التوقيع 
    لن أسقط من عيون الناس
    لأبرهن جاذبيتي ..
    فلستُ .. l تفاحة نيوتن l
    التي تهاوت من الاعلى
    لتمنح غيرها شرف .. الاكتشاف !!

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    20/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,451

    افتراضي

    معلومات مهمة ..

    شكرا على الموضوع
     التوقيع 
    ...

    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم

    ... © PeAcE

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    المعلومة صحيحة 100 %
    صارت لعمي بالفعل بسبب المفارقة المُفاجئة بين درجة حرارة المناخين . . وبالفعل تشلل وجهه مثل اللي بالصورة بالأعلى بالضبط . ولكنه تماثل للشفاء بعدها ولله الحمد .
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    14/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,139

    افتراضي

    ملعومات جميلة مشكووووووووور
     التوقيع 
    ========================================
    أنا بإختصار بعشــق تراب بلااااااااادي

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    28/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,454

    افتراضي



    بارك الله فيك ع المعلومات
     التوقيع 



    عمان ما تشبه إلاّ عمان ..



    (( يـآللــــه بحــــسن ـآلخـــآتمــــه )) ،،


    ::

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    09/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,235

    افتراضي

    شكرا ع المعلومة

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    28/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    508

    افتراضي

    بارك الله فيك ع المعلومة القيمة
    انا مستمر على هذا المنهاج من فترة
    ولو انه الماء البارد يرجف بدني
    بس كل شي يهون عشان صحتي
     التوقيع 
    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :
    كلمتان خفيفتان على اللسان ، ثقيلتان في الميزان ، حبيبتان إلى الرحمن :
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    .

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    25/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,011

    افتراضي

    ثانكس امول
     التوقيع 
    ليس مهم أن تحب المهم من تحب ..
    احترس من الباب الذي له مفاتيح كثيرة ..
    أموت محبوبا خير لي من أن أعيش مكروها ..
    إن أسوأ ما يصيب الإنسان أن يكون بلا عمل أو حب ..
    عندما يمشي الكسل في الطريق فلابد أن يلحق به الفقر..
    صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك ..
    عندما يمدح الناس شخصاً ، قليلون يصدقون ذلك وعندما يذمونه فالجميع يصدقون..

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    14/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,614

    افتراضي



    معلومة ممتازة ... شكراً


     التوقيع 



    برشلونــــي



  25. #25
    تاريخ الانضمام
    11/04/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,213

    افتراضي

    معلومات رائعة جدا
    جزاك الله خير وعوضك اجرا

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    06/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,161

    افتراضي

    يسلمواااااااااااااااااااا اااااا لي كل الحلوين ع المرور العطر


    شااااااااااااااااااكرة لكم


    ودي
     التوقيع 

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    02/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,402

    افتراضي

    شكـــــــــــــراا ع الطــــــــــــــرح الرائع..
     التوقيع 
    يأرب جنہ ننسى بها عناء الحياه !*

    القادم أجمل تلگ قناعه ، تُسعدني

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    18/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    125

    افتراضي

    معلومات طيبه جزاج الله خير ع التنبيه
     التوقيع 
    \
    /
    \

    ابنسج هالحـروف بعيـونك واتغــزل

    /
    \
    \

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    09/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,598

    افتراضي

    كلامك صح .. وانا خبرني واحد من الدكاتره ف تايلاند .. عن هاي المعلومة
     التوقيع 
    لا اله الا الله

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    18/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    20

    افتراضي

    شكرا جزيلا على المعلومات

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •