فتاة الطائف تصارع الموت ورعب السقوط في البئر لمدة 8ايام /صور/
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 75
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    24/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    421

    افتراضي فتاة الطائف تصارع الموت ورعب السقوط في البئر لمدة 8ايام /صور/

    أكد المقدم خالد القحطاني المتحدث الرسمي بالدفاع المدني بمحافظة الطائف اليوم أن عمليات الحفر لازالت مستمرة جانب البئر الذي سقطت فيه سيدة تبلغ من العمر ثمان وعشرون عاما منذ أسبوع موضحا أن صعوبة الحفر جاءت نتيجة وجود صخور قوية وكبيرة جدا في باطن الأرض المجاورة للبئر حيث تم حفر ما يقارب العشرين مترا منذ ثلاثة ايام وأوضح القحطاني أن الدفاع المدني استعان بخبرات شركة أرامكو وشركة معادن السعودية الخبيرة في مجال حفر المناجم .




    المقدم القحطاني كشف أن الحادث يصنف عالميا كونه نادر الحدوث بمثل تلك الطريقة وان الإجراءات التي تعمل عليها إدارة الدفاع المدني تتم بطريقة إيجابية وعملية وفقا لظروف الحادث والصعوبة الشديدة التي تواجه عمليات الحفر المستمرة حتى اللحظة .




    وشدد القحطاني على اهمية العمل وفق توجيهات الدفاع المدني في مجالات السلامة والحرص الشديد على تغطية الآبار وإبراز فتحاتها العلوية وتركيب الغطاسات بدلا من المواطير والمكائن .


    يذكر أن فتاة البئر سقطت منذ يوم الأحد الماضي في بئر سمك فتحته لاتتجاوز 40 سم ولازالت حبيسة البئر والجهود متواصلة لإخراجها
    عاجل



    التعليق ///////// بعد طول الفترة التي قضتها في البئر
    وهي من يوم الاحد السابق انعدم الأمل في بقائها حية
    وكل الدلالا ت تشير الى وفاتها كانبعاث الروائح الكريهة من البئر
    لا نقول الا رحمها الله وعوضها خيرا في حياتها بجنات النعيم
    والهم زوجها واسرتها وطفلتها الصغيرة الصبر والسلوان
    وانا لله وانا اليه راجعون
    ولا اعلم ماذا يدور في مخيلة الدفاع المدني عن هذه الحادثة ؟؟؟؟؟؟

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    16/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,127

    افتراضي

    رحمة الله عليها .. شكرا
     التوقيع 
    ياطير ياللي في قفص صدري سجين *** مااظن باقي بعد هالفرقا إجتمــــــاع
    قم نطوي الليله وجوه الراحليــــــــــن *** وننسى الوداع اللي قبل دمع الوداع

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    24/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,231

    افتراضي

    انا لله و انا اليه راجعون..............
    الله يرحمها و يدخلها فسيح جناته
     التوقيع 
    ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    01/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    276

    افتراضي

    انا لله وانا اليه راجعون ...

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    13/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,096

    افتراضي

    انا لله وانا اليه راجعون
     التوقيع 
    http://www13.0zz0.com/2010/04/28/18/510140240.jpg


    ما اعظم ان تكون غائبا حاضرا على ان تكون على ان تكون حاظرا غائب

    استغفر الله
    get closer

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    13/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,083

    افتراضي

    الله يرحمها

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    29/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    628

    افتراضي

    ان لله وان اليه راجعون

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    19/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,177

    افتراضي

    الله يرحمها حيه أوميته

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    05/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    524

    افتراضي

    انا لله وانا اليه راجعون .. الله يرحمها

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    171

    افتراضي

    لاحول ولا قوة الا بالله
     التوقيع 





    { اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت}

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    04/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,217

    افتراضي

    اللهم اخرج هذي المرأة من بطن البئر معافاة
     التوقيع 
    السيارة وسيلة نقل وليست وسيلة قتل

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    20/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    700

    افتراضي

    لاحول ولا قوه الا بالله
     التوقيع 
    هل تعرف الاحساس الذي يوجد عند الطفل عندما تقذفه في السماء فيضحك !!
    لانه يعرف انك ستلتقطه ولن تدعه يقع !
    تلك هي الثقه..
    فقل دائما؛ تلك ثقتي بربي لو رمتني الاقدار فسوف تليقطني رحمه ربي قبل ان اقع..

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    22/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,107

    افتراضي

    المشكلة الحفرة ضيقة
    لو دوروا على واحد نحيف ينزل

  14. #14

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    25/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    60

    افتراضي

    انا لله وانا اليه راجعون
    المشكلة الحفرة ضيقة
    لو دوروا على واحد نحيف ينزل
     التوقيع 
    السعيدي وافتخر ولي مايعجبه ينتحر



    عمر الصقر ما عذبه عصفور

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    19/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    318

    افتراضي

    إنا لله وإنا إليه راجعون

    الله يرحمها .. ويدخلها فسيح جناته ..
     التوقيع 

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    16/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,729

    افتراضي

    الله يرحمها ويرحم جميع موتى المسلمين
     التوقيع 
    قال تعالى:
    {الَّذِينَ يَأكُلُونَ الرِّبَا لاَ يَقُومُونَ إِلاَّ كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيطَانُ مِنَ المَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُم قَالُوا إِنَّمَا البَيعُ مِثلُ الرِّبَا وَأَحَلَّ اللهُ البَيعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا فَمَن جَاءَهُ مَوعِظَةٌ مِن رَبِّهِ فَانتَهَى فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمرُهُ إِلى اللهِ وَمَن عَادَ فَأُولَئِكَ أَصحَابُ النَّارِ هُم فِيهَا خَالِدُونَ * يمحَقُ اللهُ الرِّبَا وَيُربي الصَّدَقَاتِ وَاللهُ لاَ يُحِبُّ كُلَّ كَفَّارٍ أَثِيمٍ } [البقرة: 275 - 279].
    ************************************************** ******************************

    ***الدفع الرباعي الذكي***
    http://www.youtube.com/watch?v=kRniF...eature=related[/]
    http://www.youtube.com/watch?v=wLkvqsQEV2Q

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    14/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,067

    افتراضي

    الله يصبرها
     التوقيع 

    .

    تفضلوا بزيارتنا بقاعة النور بولاية السويق ( سوق البادية ) مقابل الشارع العام
    من تاريخ 23/3/2012 للغاية 28/3/2012
    من ساعة 10ص للغاية 10م

    بأنتظاركم
    .



  19. #19
    تاريخ الانضمام
    02/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,476

    افتراضي

    الله يرحمهـــآـآ ..

    شكراً ..
     التوقيع 
    East or west βαЯCa is the Best

    يسـآلوني: لمـآذا تعشقيــــن برشلونـــــــه ؟ أغبيــــــاء !! كأنهم يسألوني لماذا تتنفسيــن !!

    ツ βαЯCa 4 ΣvΣя ツ


  20. #20
    تاريخ الانضمام
    10/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,023

    افتراضي

    الله يرحمها
     التوقيع 
    حكمة


    ليس ضروري أن تمتلك أصدقاء كثيرون حتى يكون لديك شخصية جذابة..


    (فالأسد يسير وحيدا)

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    06/12/2006
    المشاركات
    11,263

    افتراضي

    الله يرحمها ويصبر اهلها
     التوقيع 
    《《《 الحياة مدرسة للكفاح》》》

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    16/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,601

    افتراضي

    انا لله وانا اليه راجعون .. الله يرحمها ...
     التوقيع 
    البوسعيدي وافتخر والا مو عاجبه ينتحر (*-*)
    تتعب لو معي تلعب عمر الصقر ما عذبه عصفور

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    30/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    659

    افتراضي

    انا لله و انا اليه راجعون..............
    الله يرحمها و يدخلها فسيح جناته
     التوقيع 
    كل شبر بهالوسيعـه ملـك ربـي تعلميـن
    وأعلم إن اللي خلقني هو خلق لـك هالعيـون

    لكن انتي من جلستي وانتـي فينـي تحدقيـن
    كن ما به ناس غيري بهالكراسـي يجلسـون

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    14/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,190

    افتراضي

    الكبسولة» تنهي فصول قصة البحث عن مفقودة بئر أم الدوم»
    مدني الطائف» ينتشل جثة أم كادي بعد 256 ساعة بحث داخل بئر ارتوازية



    خالد الجعيد من الطائف
    أنهت ''الكبسولة'' ساعات وأيام الانتظار والبحث التي عاشت فصولها أسرة ''فتاة أم الدوم'' على مدى 10 أيام و16 ساعة و40 دقيقة بانتظار خبر عن ابنتهم التي سقطت ـــ مساء الأحد قبل الماضي الموافق للثاني من كانون الثاني (يناير) 2011م ـــ في بئر ارتوازية عمقها أكثر من 50 متراً، وقطرها 40 سم في منطقة أم الدوم (250 كيلو متراً شمال الطائف).

    الثلاثينية ''أم كادي'' ـــ خريجة المعهد ـــ التي كانت تنتظر تعيينها في التعليم العام انتشلت جثتها أمس وقد اختلطت بالوحل، وغطى الطين كامل أعضائها، وذلك وفقاً لما أكده لــ ''الاقتصادية'' المقدم خالد القحطاني الناطق الإعلامي باسم إدارة الدفاع المدني في محافظة الطائف، حيث أشار إلى أن اجتماعاً جرى مع المختصين في خمس شركات باشرت الحفر حول العمليات التي من الممكن أن يتم من خلالها العثور على الجثة وانتشالها، ووقع الخيار على عملية الحفر ـــ التي استغرقت أكثر من 10 أيام ـــ وهي تعد خياراً استراتيجياً للدفاع المدني، انتهى بالعثور على الفتاة وقد فارقت الحياة، حيث نقلت بواسطة الإسعاف إلى المستشفى لعرضها على الطبيب الشرعي للكشف عليها.

    وأوضح المقدم القحطاني أنه عند الساعة 11: 40 دقيقة من ظهر أمس صعد فريق الحفر من داخل البئر عبر ( كبسولة ''مصعد'' شبيهة بتلك التي أنقذت عمال منجم تشيلي) مجهزة بأنابيب الأوكسجين ومعدات الحفر وكشافات الإضاءة، وذلك بعد انتهاء مهمتهم وعثورهم على جثة الفتاة، وتزامن ذلك مع نزول فريق الانتشال إلى داخل البئر لمباشرة مهامهم في انتشال الفتاة ـــ الذي استغرق ثلاث ساعات وخمسين دقيقة ـــ لافتاً إلى وجود غازات سامة داخل البئر، الأمر الذي استدعى وجود أنابيب أوكسجين بحوزة كل أعضاء الفريق، مبيناً أنه تم حفر بئر ثانية بجوار البئر الارتوازية، ثم بئر ثالثة لتسريب المياه إليها، ثم حفر خندق (عبارة) بين البئرين الأولى والثانية، وتمت توسعته عندما عثر عليها لانتشالها، واعتبر المقدم القحطاني أن عملية الحفر والإنقاذ كانت ناجحة قياساً بصعوبة الحادث ومعطياته.

    وكانت فرق الدفاع المدني في محافظة الطائف قد استعانت الأربعاء قبل الماضي بمتخصصين جيولوجيين، إضافة إلى فرقتين من الكلاب البوليسية التي أدت مدلولات البحث بوساطتها إلى احتمال وجود آثار بشرية داخل بئر ارتوازية، عقب سقوط مواطنة ثلاثينية فيها مساء الأحد قبل الماضي ـــ وفقاً لشهادة قريباتها اللاتي كن معها وقت الحادثة ـــ حيث تواصلت عمليات البحث عن المفقودة بأجهزة رصد الأجسام البشرية والكاميرات الحرارية الحساسة، كما تم حفر بئر أخرى بجوار البئر الارتوازية من أجل الوصول إلى عمقها البعيد والضيق، ليتم البحث في محيط أرحب، كما تم التعاقد مع خمس شركات (العالمية التركية، وبن لادن، وأرامكو، ومعادن المناجم، وشركة أهلية متخصصة في الحفر) قامت بمهامها من أجل البحث عن المفقودة، واستخراجها من البئر، إضافة إلى قيامها بمهمة حفر بئر أخرى بمحاذاة البئر الارتوازية، حيث باشرت الشركة الأخيرة صباح أمس الأول بحفر خندق (قناة) عرضي بين البئرين (الارتوازية والحديثة) للوصول إلى الجثة.
     التوقيع 
    عضــــو رسمي في فريق OM Holden Team

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,308

    افتراضي

    كيف يعني تصارع الموت هل هي حية والا توفت ؟
     التوقيع 
    :
    :
    :
    وجوه ناظرات يوم بدر إلى الرحمن تنتظر الخلاصا

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    10/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,726

    افتراضي

    بس هي كيف نزلت
     التوقيع 
    قل تعالى : ( من عفى وأصلح فأجرة على الله)
    قال تعالى : ( والصلح خير )
    انت الاكرم والاحلم
    خل الماضي درس وخل القادم انشاء الله أفضل وأنا كلي ندم
    أحلفك بالغالي تقبل اعتذاري
    الله العالم وانا قابل على صلاة الظهر ان الندم بيقتلني
    (لا تثريب عليكم اليوم يغفر الله لكم وهو أرحم الراحمين)
    اسأل الله ان يسخر من يتبع اعراضك مثلما تتبعت أعراض الناس

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    27/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,094

    افتراضي

    انا لله و انا اليه راجعون..............
    الله يرحمها و يدخلها فسيح جناته

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,308

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ام آلاء مشاهدة المشاركات
    بس هي كيف نزلت
    شكلها بنت صغيره وطاحت بهالحفره
     التوقيع 
    :
    :
    :
    وجوه ناظرات يوم بدر إلى الرحمن تنتظر الخلاصا

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,117

    افتراضي

    إنا لله وإنا إليه راجعون

    الله يرحمها .. ويدخلها فسيح جناته ..
     التوقيع 
    إكسب بيت في الجنة
    إقراء سورة الإخلاص 10 مرات يبني لك الله بيت في الجنة
    كنزا في الجنة ردد لا حول ولا قوة الا بالله 10 مرات
    تغرس لك نخلة في الجنة ردد سبحان الله العظيم وبحمده 10 مرات
    يكون لك في كل كلمة شجرة في الجنة ردد سبحان الله والحمد لله ولا اله إلا الله والله أكبر10 مرات-تغفر لك ذنوبك وان كانت كزبد البحر ردد سبحان الله وبحمده 100 مرة-يكفيك الله ما أهمك ردد حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات -يرضيك الله ردد رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبدين محمد صلى الله عليه وسلم نبيا و رسولا 3 مرات-يغفر الله لك ذنوبك ردد أستغفر الله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه 3 مرات-تكسب ألف حسنة وتحط عنك ألف سيئة ردد سبحان الله 100 مرة-تكسب مثل عرش الرحمن حسنات ردد سبحان الله وبحمده زنة عرشه-تكسب أجر عدد الخلق وثقل العرش ورضاء الله ردد سبحان الله وبحمده عدد خلقه ومداد كلماته ورضاء نفسه وزنة عرشه 3 مرات-تكسب عن كل مسلم ومسلمة ومؤمن ومؤمنة حسنة ردد اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات المؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    14/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,190

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قاتل الوحش مشاهدة المشاركات
    شكلها بنت صغيره وطاحت بهالحفره
    لا البنت كبيره اكثر من 28سنه

    كيف نزلت؟؟ - طاحت في الحفره


    الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته

    شهيده باذن الله
     التوقيع 
    عضــــو رسمي في فريق OM Holden Team

الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. سقوط فتاة سعودية في بئر الاحد الماضي (فتاة البئر) !!!
    بواسطة جبال الشرق في القسم: السبلة العامة
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 11/01/2011, 12:03 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •