احلى كلمه سمعتوها اليوم ..
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 24 من 24
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    10/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    716

    افتراضي احلى كلمه سمعتوها اليوم ..

    السلام عليكم...

    الموضوع اللي بطرحه عليكم اليوم

    ابغيكم اتقولولي

    احلى كلمه سمعتوها اليوم

    وبكل
    صراااااحه.؟؟


    ابدا معاكم صراحة: احد الاخوه الصباح جالس يحكي سالفة ومن بين كل هالسالفة شدتني هالكلمة
    (
    بلاااوو) سالته شو هاي قال الصحن...!!!
     التوقيع 
    مرضات ربي يا يمه ثم مرضاتك

    هذي علومي فديت دعاءك وعلومك



    يا جعل ربي يحقق كل دعواتك
    الا دعاتك جعل يومي قبل يومك

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    19/06/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,682

    افتراضي

    موه يعنى
    ومن وين اصل الكلمه اول مره اسمع بها
     التوقيع 
    $$$$$$$$$$$$$$$$$

    سبحان الله والحمدلله ولا إله الا الله والله اكبر

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    223

    افتراضي

    مندازي محترق...

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    21/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,796

    افتراضي

    أحلى كلمة ولا كلمة أول مرة نسمعها؟؟؟
     التوقيع 
    يأت بها الله ... إن الله لطيف خبير

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    07/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,262

    افتراضي

    كل يوم أسمع كلاام حلوو من أصحى آالصبح هع
     التوقيع 




  6. #6
    تاريخ الانضمام
    27/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    634

    افتراضي

    فاضيييين انتووووووو اليوووووووووووووم
     التوقيع 
    Juventus 4 ever

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    22/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,684

    افتراضي

    بلاااوو_______ يعني صحن بس كبير.

    احلى كلمة سمعتها اليوم ( يعطيج العافية).
     التوقيع 
    كل شيء اذا كثر رخص إلا الادب فانه اذا كثر غلا

    ♧♧♧♧♧♧♧♧♧♧

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    16/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,182
    مشاركات المدونة
    4

    افتراضي

    احلى كلمه سمعتها اليوم من اخوي الصغير وهي ...........................
     التوقيع 
    ~.. فرحً, لا تتسع له الارض ..~ :

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    12/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,696
    مشاركات المدونة
    13

    افتراضي

    ماأنساك
     التوقيع 

    سلام الله يا بلادي


  10. #10
    تاريخ الانضمام
    10/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    716

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روفينال مشاهدة المشاركات
    كل يوم أسمع كلاام حلوو من أصحى آالصبح هع
    محظوظه اختي..

    شكرا لتعليقج..
     التوقيع 
    مرضات ربي يا يمه ثم مرضاتك

    هذي علومي فديت دعاءك وعلومك



    يا جعل ربي يحقق كل دعواتك
    الا دعاتك جعل يومي قبل يومك

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    16/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,127

    افتراضي

    صلي على النبي .. شكرا
     التوقيع 
    ياطير ياللي في قفص صدري سجين *** مااظن باقي بعد هالفرقا إجتمــــــاع
    قم نطوي الليله وجوه الراحليــــــــــن *** وننسى الوداع اللي قبل دمع الوداع

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    17/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,619

    افتراضي

    اقول وين ليث اليوم

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    02/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,348

    افتراضي

    احلى كلمه هيه [ قوم من النوم .. قوم ولعنه ]

    اخوي الصغير قالها
     التوقيع 
    لا تهرف بما لا تعرف، فقد تعرض نفسك للسخريه !


  14. #14
    تاريخ الانضمام
    02/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,348

    افتراضي

    واحلى كلمه بتلقيها انت

    [ مخالف لضوابط النشر .. يغلق ]
     التوقيع 
    لا تهرف بما لا تعرف، فقد تعرض نفسك للسخريه !


  15. #15
    تاريخ الانضمام
    21/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,796

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولد المعبيلة مشاهدة المشاركات
    صلي على النبي .. شكرا
    اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد

    شكرا على التذكير
     التوقيع 
    يأت بها الله ... إن الله لطيف خبير

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    14/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,747

    افتراضي

    قالها الهندي مال المطعم:-

    شوارما ولا بيض جبن ؟؟؟
     التوقيع 
    استغفر الله واتوب اليه

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    07/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,262

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alandleeb740i مشاهدة المشاركات
    محظوظه اختي..

    شكرا لتعليقج..
    آالحمدلله

    أم شي مآيتغير آالحآال هع
     التوقيع 




  18. #18
    تاريخ الانضمام
    21/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,796

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Lord Aizen مشاهدة المشاركات
    احلى كلمه هيه [ قوم من النوم .. قوم ولعنه ]

    اخوي الصغير قالها
    تو اخوك الصغير كذا يقولك!!

    عيل اخوك الكبير لما يقومك شو يقولك ؟؟
     التوقيع 
    يأت بها الله ... إن الله لطيف خبير

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    21/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,547

    افتراضي

    احلى شي الصورة

    الشيمه ارسلها لي ع الخاص

    واحلى كلمة انقالت لي اليوم

    صباح الورد

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    01/09/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,421

    افتراضي

    لا تعليق
     التوقيع 
    هكذا علمتني الحياة ان اكون

    لا أيــــــأس ولا أضعـــــــف .... لكي أحقـــــــــــق

    طموحـــــــــــــــــــــ ــــــــــــي

    ليست هناك قوة ترسل الخير لأناس مفضلين.. وتعطيك انت الاشياء الناقصة
    فالذين يمتلكون القدرة على ملء عقولهم بالافكار الايجابية، بالفكر المتفائل المبهج
    هؤلاء يكتسبون واحدا من اكبر الغاز الحياة

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    05/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    835

    افتراضي

    اللهم أني أصبحت منك في نعمة وعافيه وستر فأتمم نعمتك علي وعافيتك وسترك في الدنيا والآخرة .

    هاذي احلى كلمه سمعتها اليوم
     التوقيع 
    قال ابن القيم : قال بعض الصالحين :
    يابنى إن المصيبه ما جاءت لتهلكك وإنما جاءت لتمتحن صبرك وإيمانك
    يا بنى القدر سبع، والسبع لا يأكل الميته !!

    اللهى انت تعلم حالى فهل ياسيدى فرج قريب .. فيا ديان يوم الدين فرج هموما فى الفؤاد لهاذبيب


    الله يرحمك يا أختا ترفرف في السماء وطفلتك وزوجك ويصبرنا علىفراقكم

    ذكرى الراقدون تحت التراب

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    02/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,348

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أروى عبدالله مشاهدة المشاركات
    تو اخوك الصغير كذا يقولك!!

    عيل اخوك الكبير لما يقومك شو يقولك ؟؟
    لعدة نقاط

    1- نومي ثقيل وخاصه انّي سهران امس
    2- الوالد مطرشنه يقومني
    3- اخوي عمره 3 سنوات
    4- عندنا عزومه ف البلاد وتو نحن ف الطريق
     التوقيع 
    لا تهرف بما لا تعرف، فقد تعرض نفسك للسخريه !


  23. #23
    تاريخ الانضمام
    18/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    322

    افتراضي

    احلى كلام اليوم سمعته لما وصلت دوام قرعه تشلهم نازعوني لاني متأخره

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    04/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,600
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    وعليكم السلام
    أخي الكريم أعتذر على الغلق كون موضوعك لا قيمة نقاشية له !!
    قل كل يوم
    سبحان الله
    الحمد لله
    الله أكبر ..
     التوقيع 

    ليـس لــدي وقـــت لأن أكـــره مــن يكرهنـــي ،، فقــد أدرت ظهـــري للكثيـــر
    ليــس غـــروراً إنمــا خشيـــه أن أتعــارك مـــع صغـــار العقـــــــول


    هناك شخص لو كان بوسعي أن أمنحه شيئاً واحداً .. سأختار أن أمنحه القدرة على رؤية نفسه في عيني ليدرك ماذا يعني لي




قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •