يا اهل الغبيراء طفل يناديكم للمساعده .. - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 70
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    08/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    396

    افتراضي

    الله يشفيه ويعافيه ويرجع لاهله معافى باذن الله وانا جاهز للتبرع باذن الله وعسى ربي يكون يجعلني من الي لهم نصيب بالتبرع

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    03/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    477

    افتراضي

    بارك الله فيك يا النورس العماني وكثر الله من امثالك وبانتظار بقية المتبرعين
     التوقيع 
    رائعة تلك القناعة التي تملئني بـأني لست / افضل من غيري ولكنني املك قناعة قوية تجعلني ارفض مقارنة نفسي بــــ ((أحد))
    دعواتكم للطفل هيثم بالشفاء العاجل

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,417

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة النورس العماني مشاهدة المشاركات
    الله يشفيه ويعافيه ويرجع لاهله معافى باذن الله وانا جاهز للتبرع باذن الله وعسى ربي يكون يجعلني من الي لهم نصيب بالتبرع
    جزاك الله خيرا عزيزي ..

    ونعم ما تقصر والله يعطيك على نياتك ...

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    23/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,491
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    الله يشفيه ويعافيه
     التوقيع 
    لن أسقط من عيون الناس
    لأبرهن جاذبيتي ..
    فلستُ .. l تفاحة نيوتن l
    التي تهاوت من الاعلى
    لتمنح غيرها شرف .. الاكتشاف !!

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    08/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    150

    افتراضي

    اللهم البسة ثوب العافية ، وابعد عنه كل مكروه ، اللهم شافية وعافية واجعله قرة عين لوالديه ، اللهم آمين ،،

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,417

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرمش الحزين مشاهدة المشاركات
    الله يشفيه ويعافيه
    اللهم آمين ..

    بارك الله فيكي أختي ..

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    08/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    150

    افتراضي

    انا مستعد للتبرع وبخبر زملائي في الدوام في الجامعة وان شاء الله بنحصل دم مناسب للولد وبعون الله بيخرج بالسلامة من الستشفى وبكرة الصباح بكون في المستشفى وبعمل فحص للدمي واذا كان يصلح بتبرع على طول ولا يهمك فولكم ولدنا جمعا

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,417

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة باسط البواسط مشاهدة المشاركات
    اللهم البسة ثوب العافية ، وابعد عنه كل مكروه ، اللهم شافية وعافية واجعله قرة عين لوالديه ، اللهم آمين ،،
    اللهم آمين ..


    الله يرضى عليك عزيزي ..

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,417

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة باسط البواسط مشاهدة المشاركات
    انا مستعد للتبرع وبخبر زملائي في الدوام في الجامعة وان شاء الله بنحصل دم مناسب للولد وبعون الله بيخرج بالسلامة من الستشفى وبكرة الصباح بكون في المستشفى وبعمل فحص للدمي واذا كان يصلح بتبرع على طول ولا يهمك فولكم ولدنا جمعا
    ما شاء الله عليك عزيزي ..

    أصيل وما تقصر والله يجعل مثواك الجنه ..

    الله يخليك ويبارك فيك ..

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    476

    افتراضي

    اللهم اشفيه شفاء لا سقم بعده ..
     التوقيع 
    قـــــــــــابوس .. نـــــحبك ورب الكــــــون يا ســـيدي نــــحبك


    ضلكوت رخيوت صحنوت جحلوت ..كيفي ياخي

    عمـــــــان شعب وقائد: قلب واحد

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    08/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    150

    افتراضي

    العفو يا اخوي وان شاء الله بنحصلة دم مناسب والبركة في شباب اعضاء سبلة عمان وكافة الشباب واهل الخير وان شاء الله بنزورة في المستشفى بعد نجاح العملية بعون الله بس انه طمنى عليه بعد العملية

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    03/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    477

    افتراضي

    بارك الله فيك باسط البواسط ...كلنا ننتظر هيثم بعد العملية وباذن الله الواحد الاحد يقوم بسلامة وتشوفوا ابتسامته تملىء عليكم المكان ...
     التوقيع 
    رائعة تلك القناعة التي تملئني بـأني لست / افضل من غيري ولكنني املك قناعة قوية تجعلني ارفض مقارنة نفسي بــــ ((أحد))
    دعواتكم للطفل هيثم بالشفاء العاجل

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    03/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    477

    افتراضي

    بانتظار كل جديد عن الطفل هيثم وعن المتبرعين ...
     التوقيع 
    رائعة تلك القناعة التي تملئني بـأني لست / افضل من غيري ولكنني املك قناعة قوية تجعلني ارفض مقارنة نفسي بــــ ((أحد))
    دعواتكم للطفل هيثم بالشفاء العاجل

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    10/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,408
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    ربي يقومه بالسلامة بإذن الله..
    يا ريت لو تتابع لنا حالته اخ مولي..

    مولي؟!
     التوقيع 
    -
    [[اول لِقىّ
    ذكراه تعطينا الامان
    و اصغر تفاصيله تنسينا الشقىّ
    يا ليتنا نبّعد عن عيون الزمان
    و نعيّش كل العُمر مثل ;
    اول لِقى]]
    يــا إلــهي..يا إلهي..*~
    http://youtu.be/aS8BAaqGTpM
    ~

  15. #45
    تاريخ الانضمام
    06/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    479

    افتراضي

    الله يساعده

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    16/09/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    48

    افتراضي

    اللهم أشفي هيثم من مرضه
    وألهمه صبر نبينا أيوب عليه السلام
    وأرجعه إلی أهله بصحة وعافيه

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    29/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    628

    افتراضي

    ربي يشافيه وطمنا عليه

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    204

    افتراضي

    اللهـــم اشفيه
    معافاي بأذن الله
     التوقيع 
    الوطنية اشتقت من الوطن ... لم تشتق من صورة ورمز

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    04/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    309

    افتراضي

    اللهم أشفه واشفي جميع المسلمين
    ياااااااااااااااااااااااا اااااااااارب

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    12/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,100

    افتراضي

    الله يشفيه ان شاء الله
     التوقيع 
    *{إِنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللَّهِ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَأَقَامَ الصَّلَاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَلَمْ يَخْشَ إِلَّا اللَّهَ فَعَسَىٰ أُولَٰئِكَ أَن يَكُونُوا مِنَ الْمُهْتَدِينَ}‎
    في إطار السباق *لنيل مرضاة رب الأرض والسماوات ومغفرته ورضوانه*
    ندعوكم أخوتي الكرام بالتبرع والمساعدة بما تجوده أيديكم السخية في " بناء مسجد أبو عبيدة بن الجراح بالجفنين "
    اسم الحساب : مسجد ابو عبيدة بن الجراح
    رقم الحساب :٠٦١٤٥٠٠٤٤٣٩٨٠٠٠١ بنك ميثاق الإسلامي
    رقم الحساب 0303000775760012 بنك مسقط باسم وكيل المسجد خالد السيابي
    📲للتواصل والاستفسار:
    خلفان بن سعيد السيابي92292004 / يعقوب بن علي البوسعيدي99878224/خالد بن سعيد السيابي٩٩٥٤٢٨٨٠
    *ملاحظة:*نستقبل جميع أنواع التبرعات* مالية💸 او مواد بناء⚒

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    03/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    198

    افتراضي

    نتمنى من الله العلي القدير أن يشفيه وأن يعيده إلى أهله سالماً غانما بالصحة والعافية والنشاط

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    22/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    50,749

    افتراضي

    الله يشفيه ويعافيه واللهم امين وهو زميل ولدي عبدالله في مستشفي
     التوقيع 
    قريبا قصة حياة ( عميد المظلومين ) السيرة الذاتية من الألف والى الياء
    من يتبع البوم يقوده للخراب
    بالامس ( الاثنين ) الموافق 12 / 8 / 2013 كان اسعد اليوم في حياتي لتواجد استاذي ومعلمي
    ( عبدالله الرباش ) وبعد ان تلقيت انباء تواجده في السبلة بعد فترة انقطاع 14 شهرا بتمام وكمال

    https://www.facebook.com/profile.php?id=100003226827670 صفحتي في الفيس بوك

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,417

    افتراضي

    الله المستعان ..

  24. #54
    تاريخ الانضمام
    03/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,046

    افتراضي

    الله يشفيه ويعافيه ويبارك الله فيه

  25. #55
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,417

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بارونة الليل91 مشاهدة المشاركات
    ربي يقومه بالسلامة بإذن الله..
    يا ريت لو تتابع لنا حالته اخ مولي..

    مولي؟!
    اللهم آمين ..

    إن شاء الله ..

    اليوم أدخل غرفة العمليات والله المستعان ..

    بارك الله فيكي أختي الطيبه ..

  26. #56
    تاريخ الانضمام
    03/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    477

    افتراضي

    اخوي كيف هيثم الحين ؟؟؟ طمنا عليه
     التوقيع 
    رائعة تلك القناعة التي تملئني بـأني لست / افضل من غيري ولكنني املك قناعة قوية تجعلني ارفض مقارنة نفسي بــــ ((أحد))
    دعواتكم للطفل هيثم بالشفاء العاجل

  27. #57
    تاريخ الانضمام
    26/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    20,302

    افتراضي

    الله يشفيه ان شاء الله

    والشباب ما راح يقصروا في تبرعهم بالدم..
     التوقيع 

    الأم تأمل أن تجد لإبنتها زوجا أفضل من أبيها وتؤمن بأن ولدها لن يجد زوجة مثل أمه ...


    لو تحدث الناس فيما يعرفونه فقط .. لساد الهدوء أماكن كثيرة...!!

    ورحم الله امرُؤًا عرف تقصيره فأصلح من نفسه

  28. #58
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,417

    افتراضي

    وينكم يا اهل الخير ..

  29. #59
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,417

    افتراضي

    الله المستعان ..

  30. #60
    تاريخ الانضمام
    17/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,004

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة MOLYM5 مشاهدة المشاركات
    وينكم يا اهل الخير ..
    موجودين أهل الخير
    الله الشافي المعافي
    الله يشفيه شفاءا طيبا مباركا
    ويفتح له أبواب رحمته
     التوقيع 
    أناجيك يا موجودا في كل مكان لعلك تسمع ندائي , فقد عظم جرمي وقل حيائي مولاي يا مولاي , أي الأهوال أتذكر وأيها أنسى ولو لم يكن إلا الموت لكفى , كيف وما بعد الموت أعظم وأدهى مولاي يا مولاي حتى متى وإلى متى أقول لك العتبى مرة بعد أخرى ثم لا تجد عندي صدقا ولا وفاء فيا غوثاه ثم واغوثاه بك يا الله , من هوى قد غلبني ومن عدو قد استكلب علي , ومن دنيا قد تزينت لي , ومن نفس أمارة بالسوء إلا ما رحم ربي , مولاي يا مولاي إن كنت رحمت مثلي فارحمني , وإن كنت قبلت مثلي فاقبلني , يا قابل التوبة اقبلني يا من لم أزل أتعرف منه الحسنى يا من يغذيني بالنعم صباحا ومساء ارحمني يوم آتيك فردا شاخصا إليك بصري مقلدا عملي قد تبرأ جميع الخلق مني نعم , وأبي وأمي ومن كان له كدي وسعي فإن لم ترحمني فمن يرحمني , ومن يؤنس في القبر وحشتي , ومن ينطق لساني إذا خلوت بعملي وسألتني عما أنت أعلم به مني فإن قلت نعم , فأين المهرب من عدلك , وإن قلت لم أفعل قلت ألم أكن الشاهد عليك , فعفوك عفوك يا مولاي قبل سرابيل القطبان

الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •