
أرسل أصلا بواسطة
باسط البواسط
انا مستعد للتبرع وبخبر زملائي في الدوام في الجامعة وان شاء الله بنحصل دم مناسب للولد وبعون الله بيخرج بالسلامة من الستشفى وبكرة الصباح بكون في المستشفى وبعمل فحص للدمي واذا كان يصلح بتبرع على طول ولا يهمك فولكم ولدنا جمعا