اقتباس أرسل أصلا بواسطة باسط البواسط مشاهدة المشاركات
انا مستعد للتبرع وبخبر زملائي في الدوام في الجامعة وان شاء الله بنحصل دم مناسب للولد وبعون الله بيخرج بالسلامة من الستشفى وبكرة الصباح بكون في المستشفى وبعمل فحص للدمي واذا كان يصلح بتبرع على طول ولا يهمك فولكم ولدنا جمعا
ما شاء الله عليك عزيزي ..

أصيل وما تقصر والله يجعل مثواك الجنه ..

الله يخليك ويبارك فيك ..