- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 29 من 29
-
06/01/2011 02:01 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 11/10/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 155
بس للبنات اللي مخلصات دراسة؟؟؟لا للصغار
هاااااااااااااااااااااااي .......
شخباركو جميعا؟؟؟؟؟؟
اليوم انا باية اناقش موضوع جدا جميل ومشوق للصبايا....وخصوصا اني صاحية من الصباح ومخلصة مذاكرة شابترين حاسوب,,,,,,,وباية ارفه عن نفسي شوي....
شو رايكم بموضوع الزواج؟؟؟؟؟بما انا بنات وكل وحدة تفكر بشريك حياتها.....
وشو مواصفاته؟؟؟؟
راح نتكلم عن هالشي؟؟؟
انا بصراحة اذا تقدملي عريس هلا ما راح اوافق لاني عندي هم كبير وهو هم الدراسة بالكلية....باية اخلص وافتك......وبعدها اتفرغ لهالموضوع""""""""
حابة استقل بنفسي فترة واكون نفسي وشخصيتي عشان اكتسب سلوك اتعامل به مع الجنس الثاني....
المهم والاهم من منكن تزوجت وهي لساتها تدرس بكلية؟؟؟وكيف وفقت بين الزوج والدراسة؟وكيف تحس حياتها هل استقرت؟؟ يعني باختصار تحكينا عن حياتها كيف صارت؟؟؟
ومن منكن تعارضني برايي ومن منكن لها نفس رايي؟؟؟؟
ننتظر ردودكم احبائي
-
مادة إعلانية
-
06/01/2011 06:42 PM #2
انا مخلصة دراسة ومتوظفة ,,
ننتظر الباشا يجي
-
06/01/2011 06:48 PM #3
،،
احس وجود الفارس الملثم وانا في دراستي
راح يكون سر نجاحي
بس ما صار نصيب
خلصنا دراسة بدون الفارس ...ونجحنا بجدارة
-
06/01/2011 06:49 PM #4
-
06/01/2011 06:50 PM #5
-
07/01/2011 12:15 PM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 11/10/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 155
احلا شي لخبول تمشيهم ع كيفش
-
07/01/2011 12:16 PM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 11/10/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 155
والله حمااااااس وشو كنت تدرسي؟؟؟؟؟
-
07/01/2011 12:21 PM #8
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 27/06/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 565
أنا من رأي يعتمد من رجل ل أخر ...
أحيانا الأرتباط يؤدي إلى التفوق ..
إذا كان الباشا يهمة مستقبلك راح يوقف معك
وأحيانا تندمري
..
وهو ف النهاية يعتمد ع الطرفين
طابت جمعتكم
-
07/01/2011 12:24 PM #9
-
07/01/2011 12:24 PM #10
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 29/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 6,540
-
07/01/2011 12:27 PM #11
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 27/06/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 565
-
07/01/2011 12:44 PM #12
حبيتي أذا اللي متقدملك رجل ممتاز لاتضيعي الفرصة وتفاهموا إنت وياه على تكملة دراستك
ما حد يعرف كيف الظروف بعدين فيه بنات فكروا فيدراستهم وأجلوا الزواج وبعدين تعدوا سن 35 بدون زواج لانه محد خطبهن
ربي يوفقك وييسر أمرك
-
07/01/2011 03:24 PM #13
بالنسبه لي لو تقدملي شخص وانا ادرس وكان انسان زين من كل النواحي ,, بوافق ,, ومثل ما قالوا البنات مرات وجود الزوج لجانبك يكون سر النجاح والتفوق ومرات العكس ع حسب الزوج ,,
بس للحين ما جا فارس الاحلام هع وانا على وشك اخلص دراستي ,,
ربي يرزقني ويرزقكم الازواج الصالحين يارب ,,
-
07/01/2011 03:25 PM #14
امم أنا عن نفسي خلصت دراستي ,, الجامعية ,,
,,
وفي حالة اذا تقدم لي شخص ,, وأنا لساتي ما مكملة دراستي ,,
فأحاول اقناعه أو الاشتراط عليه من البداية ,, " اني لازم اخلص دراستي "
.,
واذا صمم اني ما اكمل واقتنعت بالاسباب واقتنعت فيه ,, 100 %
راح أرضى ,
-
07/01/2011 03:27 PM #15
-
07/01/2011 04:21 PM #16
-
07/01/2011 04:22 PM #17
-
07/01/2011 05:27 PM #18
مممممممم
لاااااااااااااااازم يكون مدرس
ما أعرف ليش حاطه هذا الشرط الأساسي في رأسي
-
07/01/2011 08:03 PM #19
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/01/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 188
تقريبا في نهاية المشوااار
مافي ارتباااط الا بعد ما اخلصه واستقر على وظيفه

-
07/01/2011 09:48 PM #20
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 4,623
ما افكر اتزوج...مرتاحه في حياتي ألحين(:
-
07/01/2011 10:08 PM #21
-
08/01/2011 12:37 AM #22
-
08/01/2011 02:36 AM #23
الحمد لله خلصت دراستي وحقلت على وظيفة وسيارة
وبادية أموري تترتب عشان كذا سرت للوالد وقلتله أنا حاطة فكرة الزواج في بالي
-
08/01/2011 04:11 AM #24
لما كنت بفترة الدراسة بالكلية ,,
كنت احاتي كثير من هالشي ,, لان فعلا فية أحد ودق الباب ,,
بس كان عذري أقوى من دراستي ,,!!
"أختي الاكبر مني ماكانت معرسة " لذلك رفضت ,,
الكل جلس يزن بوداني

بس عن نفسي كان هالموضوع غريب ,, يعني يادووووووبك فالحين بالمذاكرة عشان نجيب جريد عالي ,,
عااااااد أهتم بزوجي !!!
طبعا إذ كنت موافقة ,, أكييييييييد بهتم فية هوة ,, والدراسة خليها صوب ,, ترا مسموحلنا نعيد كم مادة بالفصل لاااااااه ,,
والحيييييييييييين ,, أنا تخرجت ومازلت باحثة عن عمل
وفارس الاحلاااااام ,,, 
-
08/01/2011 09:36 AM #25
يعتمد عالبنت نفسها
بالنسبه لي احسها صعبه دراسه+زواج... حالتنا حاله مع هالدراسه
احلى شي اتخرج واشتغل واتهنا بحياتي فتره وبعدين عاد يجي الزواج
-
08/01/2011 10:19 AM #26
دراسة وما كان بحياتي وتوفقت الحمدلله
خلصت وتوظفت وجاء فارس الاحلام
كملت دراسة مرة وهو معي ونجحت بتفوق الحمدلله
هو معي وانا مرتاحة الحمدلله
-
08/01/2011 11:35 AM #27
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 11/05/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,038
حلو الوحده تتخرج بشهادتين خخخخخخخخخخ
بس في النهايه كله نصيب "
-
15/01/2011 02:35 PM #28
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 11/10/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 155
وانت الصادقة خيتوووووووووو
ربي ينولنا يللي ف بالنا
-
15/01/2011 02:36 PM #29
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 11/10/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 155
احلى حل صراحة
مواضيع مشابهه
-
بس للبنات اللي مخلصات دراسة.....لا للصغار
بواسطة فجرالجنان في القسم: سبلة ترويح القلوبالردود: 3آخر مشاركة: 06/01/2011, 01:50 PM










مادام انك متعنية تتزوجي تزوجي واحد شخصية وكشخة ماواحد مخبوووووووووول
