بس للبنات اللي مخلصات دراسة؟؟؟لا للصغار
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 29 من 29
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    11/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    155

    افتراضي بس للبنات اللي مخلصات دراسة؟؟؟لا للصغار

    هاااااااااااااااااااااااي .......
    شخباركو جميعا؟؟؟؟؟؟
    اليوم انا باية اناقش موضوع جدا جميل ومشوق للصبايا....وخصوصا اني صاحية من الصباح ومخلصة مذاكرة شابترين حاسوب,,,,,,,وباية ارفه عن نفسي شوي....
    شو رايكم بموضوع الزواج؟؟؟؟؟بما انا بنات وكل وحدة تفكر بشريك حياتها.....
    وشو مواصفاته؟؟؟؟


    راح نتكلم عن هالشي؟؟؟
    انا بصراحة اذا تقدملي عريس هلا ما راح اوافق لاني عندي هم كبير وهو هم الدراسة بالكلية....باية اخلص وافتك......وبعدها اتفرغ لهالموضوع""""""""


    حابة استقل بنفسي فترة واكون نفسي وشخصيتي عشان اكتسب سلوك اتعامل به مع الجنس الثاني....


    المهم والاهم من منكن تزوجت وهي لساتها تدرس بكلية؟؟؟وكيف وفقت بين الزوج والدراسة؟وكيف تحس حياتها هل استقرت؟؟ يعني باختصار تحكينا عن حياتها كيف صارت؟؟؟


    ومن منكن تعارضني برايي ومن منكن لها نفس رايي؟؟؟؟


    ننتظر ردودكم احبائي

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    04/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,973

    افتراضي

    انا مخلصة دراسة ومتوظفة ,,

    ننتظر الباشا يجي
     التوقيع 
    .
    .
    .
    .

    الحمدلله

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    ،،
    احس وجود الفارس الملثم وانا في دراستي
    راح يكون سر نجاحي
    بس ما صار نصيب
    خلصنا دراسة بدون الفارس ...ونجحنا بجدارة
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة JuSt FeeliNg مشاهدة المشاركات
    انا مخلصة دراسة ومتوظفة ,,

    ننتظر الباشا يجي
    ممكن مواصفات الباشا
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    04/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,973

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ممكن مواصفات الباشا
    ابغى واحد خبل

    اتكلم جد ترا
     التوقيع 
    .
    .
    .
    .

    الحمدلله

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    11/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    155

    افتراضي

    احلا شي لخبول تمشيهم ع كيفش

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    11/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    155

    افتراضي

    والله حمااااااس وشو كنت تدرسي؟؟؟؟؟

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    27/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    565

    افتراضي

    أنا من رأي يعتمد من رجل ل أخر ...
    أحيانا الأرتباط يؤدي إلى التفوق .. إذا كان الباشا يهمة مستقبلك راح يوقف معك
    وأحيانا تندمري ..
    وهو ف النهاية يعتمد ع الطرفين
    طابت جمعتكم
     التوقيع 
    رَبِّـي احْفَظْنِـي بِالقـرآنِ وقِنِـي وَسْـواسَ الشيطان
    وارفعْ شـأنِـي بالإيمـانِ


    أٌم إِرم

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    18/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,778

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فجرالجنان مشاهدة المشاركات
    احلا شي لخبول تمشيهم ع كيفش
    وهل تعتبري الخبل اللي تمشيه ع كيفك رجل

    الرجل اذا ما كان عنده شخصيه وكلمته كلمه ما يكون رجل
     التوقيع 
    اللهم اغفر لنا وارحمنا وارزقنا بالذريه الصالحة

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    29/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,540

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة JuSt FeeliNg مشاهدة المشاركات
    ابغى واحد خبل

    اتكلم جد ترا
    بعدين تخجلي تمشي معه فالطريق وتكون شخصيته ضعيفه ومهزوزة وفالنهاية بتعضي اصابعك ندم
    او انك تكوني مخبولة مثله مادام انك متعنية تتزوجي تزوجي واحد شخصية وكشخة ماواحد مخبوووووووووول
     التوقيع 
    عاند الدنيا الرديئة وابتسم
    إن بعد الليل فجر يرتسم
    لا تقل حظي رديء إنما
    قل هذا ماقدر ربي وقسم

    يقول شكسبير:
    الرجل الذي يعامل المرأة كــ ملكة..
    دليل على انه تربي على يد ملكة..

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    27/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    565

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فجرالجنان مشاهدة المشاركات
    احلا شي لخبول تمشيهم ع كيفش
    ويش تستفيدي مثلا

    وهل تعتبري الخبل اللي تمشيه ع كيفك رجل

    الرجل اذا ما كان عنده شخصيه وكلمته كلمه ما يكون رجل
     التوقيع 
    رَبِّـي احْفَظْنِـي بِالقـرآنِ وقِنِـي وَسْـواسَ الشيطان
    وارفعْ شـأنِـي بالإيمـانِ


    أٌم إِرم

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    21/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,006

    افتراضي

    حبيتي أذا اللي متقدملك رجل ممتاز لاتضيعي الفرصة وتفاهموا إنت وياه على تكملة دراستك
    ما حد يعرف كيف الظروف بعدين فيه بنات فكروا فيدراستهم وأجلوا الزواج وبعدين تعدوا سن 35 بدون زواج لانه محد خطبهن
    ربي يوفقك وييسر أمرك
     التوقيع 
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2599671


    رحلة التامل ،،،المانيا ،،،النمسا ،،وجنة الله في ارضه سويسرا

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    02/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    661

    افتراضي

    بالنسبه لي لو تقدملي شخص وانا ادرس وكان انسان زين من كل النواحي ,, بوافق ,, ومثل ما قالوا البنات مرات وجود الزوج لجانبك يكون سر النجاح والتفوق ومرات العكس ع حسب الزوج ,,

    بس للحين ما جا فارس الاحلام هع وانا على وشك اخلص دراستي ,,
    ربي يرزقني ويرزقكم الازواج الصالحين يارب ,,
     التوقيع 
    ’’اللـــهم لــكـ الحـــمد كـــما ينـــبــ غ ـــي لـــجلال وجـــهكـ وعــــظيم سلطـــانكـ ,,





    لــــو تــــنثر أحــــــلامي ,, بــــــرجـــ ع أرتــــــبها ,,
    ولـــــو تـــــصـــ ع ـــعب أيامـــــي ,, بــ ع ــــيش ومــــحسبها

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    21/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,465

    افتراضي

    امم أنا عن نفسي خلصت دراستي ,, الجامعية ,,


    ,,


    وفي حالة اذا تقدم لي شخص ,, وأنا لساتي ما مكملة دراستي ,,


    فأحاول اقناعه أو الاشتراط عليه من البداية ,, " اني لازم اخلص دراستي "


    .,

    واذا صمم اني ما اكمل واقتنعت بالاسباب واقتنعت فيه ,, 100 %

    راح أرضى ,
     التوقيع 
    يا رب اشفي أمي الغاليه
    وحقق لي ما اتمنى



    http://avb.s-oman.net/announcement.php?f=126&a=411
    هذا الرابط لكل مرتادي سوق السلع
    التاجر والزبون مع الشكر



  15. #15
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابتسامة ورد مشاهدة المشاركات
    بعدين تخجلي تمشي معه فالطريق وتكون شخصيته ضعيفه ومهزوزة وفالنهاية بتعضي اصابعك ندم
    او انك تكوني مخبولة مثله مادام انك متعنية تتزوجي تزوجي واحد شخصية وكشخة ماواحد مخبوووووووووول
    البنت تقصد خبل يعني مجنون فيها وما يستغني عنها
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    04/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,973

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    البنت تقصد خبل يعني مجنون فيها وما يستغني عنها
    ياااااااااااااا عيني ع التفسير
     التوقيع 
    .
    .
    .
    .

    الحمدلله

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    04/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,973

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابتسامة ورد مشاهدة المشاركات
    بعدين تخجلي تمشي معه فالطريق وتكون شخصيته ضعيفه ومهزوزة وفالنهاية بتعضي اصابعك ندم
    او انك تكوني مخبولة مثله مادام انك متعنية تتزوجي تزوجي واحد شخصية وكشخة ماواحد مخبوووووووووول
    امممم كيف اشرح

    يعني قدام الناس يكون عادي ,, بس مخبول معاي
     التوقيع 
    .
    .
    .
    .

    الحمدلله

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    379

    افتراضي

    مممممممم
    لاااااااااااااااازم يكون مدرس
    ما أعرف ليش حاطه هذا الشرط الأساسي في رأسي

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    01/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    188

    افتراضي

    تقريبا في نهاية المشوااار
    مافي ارتباااط الا بعد ما اخلصه واستقر على وظيفه
     التوقيع 




    محدٍ يمــوت يـا {.. صاحبي قبل يومــه ~

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    21/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,623

    افتراضي

    ما افكر اتزوج...مرتاحه في حياتي ألحين(:

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    15/12/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,352

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة JuSt FeeliNg مشاهدة المشاركات
    انا مخلصة دراسة ومتوظفة ,,

    ننتظر الباشا يجي
    +1

    ننتظر الفارس المغوار
     التوقيع 
    عندما نغوص في أعماق السعادة
    نكتشف أحياناً أن سعادتنا مجرّد وهم ..
    فنعود للتقوقع داخل ذواتنا وكأن شيئاً لم يكن !

    تقرير رحلتي لصلاله http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1270631
    llllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    llllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    llllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1029278
    خاطرتي ما بال القمر

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    27/03/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,360

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة JuSt FeeliNg مشاهدة المشاركات
    ابغى واحد خبل

    اتكلم جد ترا
    غبنا عيلــ
    دام تتكلميـ جد
    عيل الله يستر من الجيل اللي رح تجيبيهـ >> دام الابـ خبل
     التوقيع 

    ( اللهمـ صليـ على محمد وآلـ محمد )

    كونوا أحراراً فيـ دنياكمـ

    عاشوراء
    يومـ إنتصار الدمـ على السيفـ


  23. #23
    تاريخ الانضمام
    31/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,748

    افتراضي

    الحمد لله خلصت دراستي وحقلت على وظيفة وسيارة
    وبادية أموري تترتب عشان كذا سرت للوالد وقلتله أنا حاطة فكرة الزواج في بالي
     التوقيع 
    المنبر العريق

    حياتي فلم هندي

    دمي شعباً ينبض حب قابوس

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    16/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,164

    افتراضي

    لما كنت بفترة الدراسة بالكلية ,,
    كنت احاتي كثير من هالشي ,, لان فعلا فية أحد ودق الباب ,,

    بس كان عذري أقوى من دراستي ,,!!

    "أختي الاكبر مني ماكانت معرسة " لذلك رفضت ,,

    الكل جلس يزن بوداني

    بس عن نفسي كان هالموضوع غريب ,, يعني يادووووووبك فالحين بالمذاكرة عشان نجيب جريد عالي ,,
    عااااااد أهتم بزوجي !!!
    طبعا إذ كنت موافقة ,, أكييييييييد بهتم فية هوة ,, والدراسة خليها صوب ,, ترا مسموحلنا نعيد كم مادة بالفصل لاااااااه ,,

    والحيييييييييييين ,, أنا تخرجت ومازلت باحثة عن عمل وفارس الاحلاااااام ,,,
     التوقيع 
    علمتني الورود..
    أنني عندما أفرح أظهر فرحتي لأسعد بها من حولي..
    وعندما أحزن أواري حزني كما يخفى الربيع آثار الخريف..

    علمتني الورود..أن أكون قنوعه فتكفيني قطرات الندى
    فى الصباح لأرتوي..

    " ... الْلَّهُمَّ إِمْنَحْنِيْ مِنْ الآمَانَ ...مايَجْعَلْنِيّ أَنْعَمَ بِنَوْمٍ الْطِّفْلِ فِيْ مَهْدِهِ .. "
    ... " ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير ... "

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    09/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    540

    افتراضي

    يعتمد عالبنت نفسها

    بالنسبه لي احسها صعبه دراسه+زواج... حالتنا حاله مع هالدراسه

    احلى شي اتخرج واشتغل واتهنا بحياتي فتره وبعدين عاد يجي الزواج

  26. #26

    افتراضي

    دراسة وما كان بحياتي وتوفقت الحمدلله
    خلصت وتوظفت وجاء فارس الاحلام
    كملت دراسة مرة وهو معي ونجحت بتفوق الحمدلله
    هو معي وانا مرتاحة الحمدلله
     التوقيع 
    الْلَّهُمَّ انَّ دَعَانِيْ مِنْ لَايَخَافُكَ إِلَىَ حَرَامٍ ...فَاحْفَظْنِيْ كَمَا حَفِظْتُ مِنْ الْحَرَامِ يُوَسُفَ
    الْلَّهُمَّ انَّ ضَاقَتْ عَلَيَّ الْارْضُ بِمَا رَحُبَتْ ..فَأَغِثْنِيْ بِرَحْمَتِكَ الَّتِيْ أَغَثْتَ بِهَا صَاحِبُ الْحُوتِ
    الْلَّهُمَّ انَّ رُفِعَتْ لَكَ يدَيِيّ أَدْعُوْكَ بِحَاجَةٍ ...فَلَا تَرُدَّ يَدِيَ بِلَا حَاجَتِيْ وَانْتَ الْكَرِيْمِ
    الْلَّهُمَّ إِرْزُقْنِيْ مِنَ الْرِّزْقِ الْحَلَالِ ..مايُغنِيْنِيّ عَنْ سِوَاكَ
    الْلَّهُمَّ إِمْنَحْنِيْ مِنْ الآمَانَ ...مايَجْعَلْنِيّ أَنْعَمَ بِنَوْمٍ الْطِّفْلِ فِيْ مَهْدِهِ
    الْلَّهُمَّ ارْزُقْنِيْ ذُرِّيَّةِ صَالِحَةً ..تَسُرُّنِي فِىْ شَبَابِيْ ..وَتَسْتُرُنِيِ فِىْ شَيْخُوْخَتِيْ !
    الْلَّهُمَّ انْصُرْنِيْ عَلَىَ الْنَّفْسِ الْأَمَارَةَ بِالْسُّوْء

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    11/05/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,038

    افتراضي

    حلو الوحده تتخرج بشهادتين خخخخخخخخخخ
    بس في النهايه كله نصيب "

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    11/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    155

    افتراضي

    وانت الصادقة خيتوووووووووو
    ربي ينولنا يللي ف بالنا

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    11/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    155

    افتراضي

    احلى حل صراحة

مواضيع مشابهه

  1. بس للبنات اللي مخلصات دراسة.....لا للصغار
    بواسطة فجرالجنان في القسم: سبلة ترويح القلوب
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 06/01/2011, 01:50 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •