معرض فرص العمل والتدريب 2011م - جامعة السلطان قابوس - (28-30 مارس 2011م)
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 7 123456 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 189
  1. #1

    إشارة معرض فرص العمل والتدريب 2011م - جامعة السلطان قابوس - (28-30 مارس 2011م)

    فقط للتذكــــــــــير ..

    طبعا ً .. 28-30 مارس 2011م .. قــــــــد تم إعتمــــاد الاعلان والتاريخ ..
    وقد تم ادراجه في تقويم الجامعة للعام الجديد ..



    و من النقاط المهمه التي سأسردها لكم خلال الردود القادمة ..

    ماذا تفعل قبل أيام التوظيف ؟

    ماذا تفعل خلال أيام التوظيف ؟

    ماذا تفعل بعد أيام التوظيف ؟

    أنظر الى الصفحــــــــة رقم <2> و<3> ..

    آخر تحرير بواسطة مجيساوي10 : 12/03/2011 الساعة 12:43 PM السبب: تعديل في الموضوع .. من أجل المشاركين الكرام
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    24/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    543

    افتراضي

    مستقبل مهني مشرق .... بإنتظــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ .....!!!!!!!!!!!!!!!!!
     التوقيع 
    " وقل ربي زدني عِـــلما ً"


    "* ولسوف يعطيــك ربُك فترضـــى *"

    لا تشكو للناس جرحاً أنت صاحِبه ** لا يؤلم الجرح إلا من به ألــمُ

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    27/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,193

    افتراضي

    بالتوفيق
     التوقيع 
    {{{{ ابن حراص وبس}}}}

  4. #4

    افتراضي

    المعرض هالسنة غــــــــــــــير ..

    نلتقي في المعرض ان شاء الله
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    13/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14

    افتراضي

    تسلم أخي بارك الله فيك
    الله يرحم والدينا ووالديك إن شاء الله

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    05/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,258

    افتراضي

    كل التوفيق للجميع أن شاء الله

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    25/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,275

    افتراضي

    توكلوا على الله رب صدفة خير من الف ميعاد
    ذكروا الله وعسى أن شاء الله تحصلوا مرادكم
     التوقيع 
    ليت جنح الليل يحملك اساي ...
    نوح قلبي منك ليتك تسمعه ..
    . ليت حظي مرتن يصدق معاي .
    .. ليت شملي معك ربي يجمعه .

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    10/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,192

    افتراضي

    شدوا حيلكم


    و ربي يوفق الجميع

    تحياتي
     التوقيع 


    Да благословит вас бог, папа

    Que Dieu vous bénisse, papa


    + Приветствие + Бог прощает

  9. #9

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وسام النصر مشاهدة المشاركات
    شدوا حيلكم


    و ربي يوفق الجميع

    تحياتي

    هذا الكلام السنع ..


    تسلم فديتكــ
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    29/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    632

    افتراضي

    ربي يوفق الجميع
     التوقيع 
    اللهم
    سخر لنا
    الاسباب
    وقرب لنا
    الاحباب
    واعف عنا
    يوم الحساب

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    03/04/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,301

    افتراضي

    بالتوفيق

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    17/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    575

    افتراضي

    عسى خير .. بالتوفيق
     التوقيع 
    :
    :
    ..Shona..
    :
    :

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    08/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    413

    افتراضي

    تسلم عزيزي ع الخبر

  14. #14

    افتراضي


    أتمنى الاستعداد للمعرض من الآن ..

    بالنسبة لطلبة وطالبات الجامعة ..

    ستكون هناك محاضرة عن كيفية الاستعداد للمعرض وسيلقيها أحد موظفي مركز التوجيه الوظيفي وستعرض خلالها أسماء الشركات المشاركة وفرص التوظيف والتدريب التي ستكون شاغرة في المعرض ..


    موعد المحاضرة
    قبل أسبوع عن المعرض
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    19/04/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,451

    افتراضي

    قدمو وتوكلو
    والاعمال بالنيات

    يمكن تصيب

    انا اذكر قبل سنتين قدمت واتصلو فيني بعد سنه من التقديم!!
     التوقيع 
    .... اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في بطن الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان عسيرا فيسره وان كان قليلا فاكثره وبارك فيه برحمتك ياارحم الراحمين ..

  16. #16

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الإنصاف مشاهدة المشاركات
    قدمو وتوكلو
    والاعمال بالنيات

    يمكن تصيب

    انا اذكر قبل سنتين قدمت واتصلو فيني بعد سنه من التقديم!!


    نصـــــــــيبكــ
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    21/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    178

    افتراضي

    انظر للحياة بتفائل وامل
    لولا الامل مابقى بالدنيا رجاوي

    توكلوا على الله و صلوا ع النبي ف لكل مجتهد نصيب
    ولو ركضت ركض الوحوش غير رزقك ما تحوش

    والمعرض بصراحة فرصة تشوف وتتعرف ع الشركات الموجوده في البلاد محد يعلم يجيك الهام وتفتح شركة

    هع هع هع
     التوقيع 
    كــن في الدنيا كالنحله
    إن اكلت اكلت طيباً
    وإن اطعمت اطعمت طيباً
    وإن سقطت على شئ لم تكسره ولم تخدشه
    ...!



  18. #18

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معدن الطيب مشاهدة المشاركات
    انظر للحياة بتفائل وامل
    لولا الامل مابقى بالدنيا رجاوي

    توكلوا على الله و صلوا ع النبي ف لكل مجتهد نصيب
    ولو ركضت ركض الوحوش غير رزقك ما تحوش

    والمعرض بصراحة فرصة تشوف وتتعرف ع الشركات الموجوده في البلاد محد يعلم يجيك الهام وتفتح شركة

    هع هع هع

    بصراحه .. أحلى رد الى الحين
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    09/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    542

    افتراضي

    يعطيك الف عافية على الخبر الحلو ...


    استغرب من الفئة المتشائمة .. انا خريجة من احدى الكليات الي كانت لا تعطى حقها في المعرض بصراحة لكن كل مرة نروح ونفرض وجودنا عليهم ...

    وكل مرة احنا الي نعرفهم بنفسنا وخبراتنا .. حتى صار بينا تعاون مع شركة مالها دخل في تخصصاتنا بس عجبتهم خبرتنا وطلبوا منا نشتغل معهم في مشروع .. وبكذا اكتسبنا نوع من الخبرة ..

    نصيحتي : خلوا المعرض يكون عرض لكم كطلاب وخريجين مو عرض للفرص والشركات ...
     التوقيع 
    > يآ موت < تـڪـفىَ لآ تجيني بِ غفلآت ~ !!
    ولآ تآخذ آلروح إلآ بِ صلآتـي ~ !!


    آڵڵهُّم : إرزِقنْيً نِعمًةٌ ، يَعجّزُ عَنْهآ شُگرِيْ . .
    ۈّ ڵآ تُبڵِينْي بَڵآءٌ" يَعجزُ عَنهْ صّبرِي

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    04/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    485

    اتفاق جزاه ألف خير

    صباح الخير أخوي مجيساوي


    يسلمو ع الإعلان الناس تقول جزاك الله ألف خير أخونا ع جهودك ما كليتوا الإعلان وتحبيط من أولها

    بالعكس تشجعت أروح بالرغم من الردود إلي تحبط

    عسى ربي يكتب للي في الخير

    أهم شي نشوف ونتعرف ع الشركات عسى نتوظف هالسنة
     التوقيع 
    لـآشفتُ دربُ
    آلثقـَه
    آمشيَه~
    ماهو
    غرور
    وَلكنْ إْثبتٌ
    وجوديُ

    http://www.youtube.com/watch?v=S4RmJOvt0uY

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    04/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,529

    افتراضي

    بالتوفيق
     التوقيع 
    ترقبو كل جديد من الشراشف القطنية
    الامريكية والايطالية والكورية
    بيت الهنا للشراشف
    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=849109
    ((ارااااء الزبااين بالشراشف))
    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=626566
    بيت الهنا للشراااشف
    انتقنا مؤقتا الى محل اكاسيا للعبايات العصرية بالبناية الي جنب من المركز الصحي خلف مكتبة الباحث الحديثة
    شرفووووووووونا
    http://www.s-oman.net/avb/showthread...D4%C7%E3%C8%E6

  22. #22

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أحاسيس أنثى مشاهدة المشاركات
    يعطيك الف عافية على الخبر الحلو ...


    استغرب من الفئة المتشائمة .. انا خريجة من احدى الكليات الي كانت لا تعطى حقها في المعرض بصراحة لكن كل مرة نروح ونفرض وجودنا عليهم ...

    وكل مرة احنا الي نعرفهم بنفسنا وخبراتنا .. حتى صار بينا تعاون مع شركة مالها دخل في تخصصاتنا بس عجبتهم خبرتنا وطلبوا منا نشتغل معهم في مشروع .. وبكذا اكتسبنا نوع من الخبرة ..

    نصيحتي : خلوا المعرض يكون عرض لكم كطلاب وخريجين مو عرض للفرص والشركات ...


    رد راقي من ناس راقيه في التعبير ..

    لا أزيد عليكـــي أختي .. ووفقكــ الله لما يحبه ويرضاه .. ويزوجكــ بالزوج الصالح اللي تتمنيه ..
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  23. #23

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إتصال دولي مشاهدة المشاركات
    صباح الخير أخوي مجيساوي


    يسلمو ع الإعلان الناس تقول جزاك الله ألف خير أخونا ع جهودك ما كليتوا الإعلان وتحبيط من أولها

    بالعكس تشجعت أروح بالرغم من الردود إلي تحبط

    عسى ربي يكتب للي في الخير

    أهم شي نشوف ونتعرف ع الشركات عسى نتوظف هالسنة

    مرحبا اختي اتصال دولي ..
    نورتي الموضوع .. بطرحكــ الرائع والمفعم بروووح التحدي .. وبأسلوبكــ الرائع

    يسعدني تواجدكم معنا في جامعتنا الفتيه بتاريخ 28-30 مارس 2011م ..

    .. ,استهل هذا المنبر لأعترف لكــ اني يوما ً من الأيام تهجمت عليكــ بكلمات كانت في الحضيض لشخصكــ الكريم .. وقد كنت وقتها في قمة غضبي .. وأنتي أدرى باللي صال وجال بيننا ..
    وانتهز هذه الفرصة .. لأعتذر عن الذي صار في السبلة الرياضية آنذاكــ .. وإن شاء الله الأمور تكووون أحسن من السابق

    تمنياتي لكــي بالتوفيق اينما ارتحلتي .. دوليا ً أو محليا ً
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  24. #24

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أحاسيس أنثى مشاهدة المشاركات
    نصيحتي : خلوا المعرض يكون عرض لكم كطلاب وخريجين مو عرض للفرص والشركات ...


    أتمنى الأخذ بالنصيحـــــــــــــة أعلاه ..

    سأطرح في الردود القادمة كيفية الاستعداد لمثل كذا معارض واستغلالها الاستغلال الامثل ..

    مب بطريقة همجيه كما يفعل البعض ..
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  25. #25

    افتراضي


    فكرة عامة حول أيام التوظيف الجامعية


    أسباب حضور يوم التوظيف:

    التعرف على الفرص المتاحة في سوق العمل والوظائف التي تھمك.

    اتخاذ قرار بشأن التخصص الذي تختاره، وذلك وفق احتياجات أصحاب العمل.

    بناء علاقة مع الشركات التي توفر لك فرص عمل أو زمالة تدريبية.

    الحصول على آراء أصحاب الأعمال بخصوص سيرتك الذاتية وفرصة البحث عن الوظائف في المجال الذي ترغب به.


    ما الذي يحصل في يوم التوظيف؟

    يمكنك التفاعل مباشرة مع ممثلي الشركات في العديد من القطاعات – بما في ذلك القطاع المصرفي والاتصالات والنفط والغاز والإعلان والسلع الاستھلاكية والبناء وشركات الطيران وغيرھا.

    يمكنك طرح أسئلة متنوعة حول نوع الوظائف الشاغرة في كل مؤسسة.

    قد تسألك الشركات حول دراساتك واھتماماتك المھنية.

    قد يكون من بين ممثلي الشركات مسؤولون كبار في إدارة تلك الشركات أو شخص من الخريجين السابقين من جامعتك، ويمكنك الاطلاع على خبراتھم.

    تقبل الشركات السير الذاتية وطلبات للحصول على الزمالة التدريبية ووظائف للخريجين.

    وقد تقوم بعض الشركات بإجراء مقابلات مع المرشحين في نفس اليوم.


    ملاحظة: لا تُقدم عروض العمل عادةً خلال يوم التوظيف.
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  26. #26

    افتراضي

    و من النقاط المهمه التي سأسردها لكم خلال الردود القادمة ..

    ماذا تفعل قبل يوم التوظيف ؟

    ماذا تفعل خلال يوم التوظيف ؟

    ماذا تفعل بعد يوم التوظيف ؟

    أنتظرووووني ..
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    01/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,146

    افتراضي

    حذفت الكثير من الردود السلبية التي لا تخدم الموضوع.
    اعزائي مثل ما ذكر الاخوة و الاخوات ممن كانت لهم تجربة سابقة في المعرض, بأن المعرض مفيد بكل تأكيد, و اذا لم يتم الاتصال بشخص ما, فهذا لا يعني ان المعرض فاشل, فربما تم الاتصال بغيره ممن حالفهم الحظ.
    و مثل ما ذكرت بعض الاخوات أقل فائدة ممكنة من هذا المعرض هو التعرف على الشركات.


    شكرا اخي طارح الموضوع

    وفقكم الله جميعا
     التوقيع 
    رسالة الى كل باحث و باحثة عن عمل و الى كل من لديه طموح في النجاح

    يقول الحبيب المصطفى : " لو أنكم تتوكلون على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير تغدوا خماصاً وتروح بطاناً "

    تغدوا خماصا: تعني ضامرة البطون من الجوع.
    تروح بطانا : تعني ممتلئة البطون.

    فأجعل من الطير مثالا لك.. فهو يغدوا باكرا يبحث عن رزقه.. و توكل على الله و لا تتواكل.. و فجر كل طاقاتك في السعي و البحث و المثابرة .. فـ عين الله ترقبك...

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,677

    افتراضي

    نتمنـى يكـون معـرض نآجـح عـن مآ كـآن ســآبق عهـده ’
    وكـ مثل هـذه آلمعـآرض دآئمـآ تكـون مُفيـده ’ وآلمـعـرض مآ ينتهـي آلـآ وحصـد مجمـوعه من آلبـآحثين عن آلـعمل وآلخريجيـن كمـآ لـآحظـت فـي آلمعـآرض آلـآخرى المهتمـه بـآلتوظيــف , ’

    بـآرك آلله فيـك خيـو ’ والله يـوفق آلجميـع آن شـآء آلله
     التوقيع 

    ربـــّيْ . .

    أسألكَ [ حاجةً ] في كامِن القلب وأنتَ أدرى بهآ .. !







  29. #29
    تاريخ الانضمام
    21/04/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,602

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Super Star مشاهدة المشاركات
    حذفت الكثير من الردود السلبية التي لا تخدم الموضوع.

    اعزائي مثل ما ذكر الاخوة و الاخوات ممن كانت لهم تجربة سابقة في المعرض, بأن المعرض مفيد بكل تأكيد, و اذا لم يتم الاتصال بشخص ما, فهذا لا يعني ان المعرض فاشل, فربما تم الاتصال بغيره ممن حالفهم الحظ.
    و مثل ما ذكرت بعض الاخوات أقل فائدة ممكنة من هذا المعرض هو التعرف على الشركات.


    شكرا اخي طارح الموضوع

    وفقكم الله جميعا

    وردي شو فيه انحذف ؟؟؟؟!!!!!!

    ودمتم بحفظ الله اخواني والى الامام دائما
     التوقيع 
    تعلمت أنه يوجد كثيرا من المتعلمين، ولكن قلة منهم مثقفون
    يــآ ربْ ومـآ خ ـآب منْ قــآلهآ يــآآ رب : ربي سجدت ُ لك مخلصاً باكيا ً فافرحني بما لا ينسيني شكرك !

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    01/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,146

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الجوهره الغاليه مشاهدة المشاركات
    وردي شو فيه انحذف ؟؟؟؟!!!!!!

    ودمتم بحفظ الله اخواني والى الامام دائما
    ما فيه شيء ردك اختي و لكن كان اقتباس على احد الردود السلبية و انا حذفت كل الردود مع الاقتباسات.

    بارك الله فيك الجوهرة الغالية
     التوقيع 
    رسالة الى كل باحث و باحثة عن عمل و الى كل من لديه طموح في النجاح

    يقول الحبيب المصطفى : " لو أنكم تتوكلون على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير تغدوا خماصاً وتروح بطاناً "

    تغدوا خماصا: تعني ضامرة البطون من الجوع.
    تروح بطانا : تعني ممتلئة البطون.

    فأجعل من الطير مثالا لك.. فهو يغدوا باكرا يبحث عن رزقه.. و توكل على الله و لا تتواكل.. و فجر كل طاقاتك في السعي و البحث و المثابرة .. فـ عين الله ترقبك...

الصفحة 1 من 7 123456 ... الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •