- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 59
-
إعلان برامج الدراسات العليــــــــا 2011 ،،، { جامعة السلطان قابوس }
هذا هو إعلان لبرنامج الدراسات العليا 2011
ملف مرفق 640698
وهذا هو الرابط
http://www.squ.edu.om/webnews/postgr...&lang=a&cssid=
طبعا هذا الموضوع عام واللي عنده اي استفسار انا حاضرة
ماعليكم إلا وضع الاسئلة وراح اوافيكم بكل جديد
إن ربي قدر لي العمر والعمل
ملاحظة :
التسجيل بدأ من تاريخ 2010/12/12
وينتهي في تاريخ 2011/3/2
دعواتكم لي بالتوفيق
آخر تحرير بواسطة إحترامي للقائد : 27/12/2010 الساعة 12:20 AM
-
مادة إعلانية
-
مرحبا لكل طلاب العلم
*_*_*_*
اللي يريد اي معلومات يشوف في هذا الرابط
رابط الدراسات العليا بالعربي
http://www.squ.edu.om/tabid/8075/lan...S/Default.aspx
ورابط الدراسات العليا بالانجليزي
http://www.squ.edu.om/Default.aspx?a....squ.edu.om/ps
وهذا موقع الجامعة فيه تقريبا كل شيء
http://www.squ.edu.om/tabid/36/Default.aspx
هذا ايميلهم
[email protected]
انا كنت اراسلهم وكان الرد يجي بالتفصيل لكل اسئلتي
وهذه ارقام جامعة السلطان قابوس - قسم القبول
24141819
24143817
24143808
وهذا رقم جامعة السلطان قابوس - قسم المنح
24143266
وهذا رقم SQU
24413415
Academic program - SQU
24145902
Admission - SQU
24145915
24145903
بالنسبة للاتصالات يفضل الاتصال في الفترة الصباحيه قبل الساعه 10
وراح يجاوبوا على كل استفساراتكم إن شاء الله
وقبل الاتصال حطوا كل الاسئلة في ورقة عشان ماتنسوا
وكذلك بالنسبة لشهادة اللغه الانجليزية يتطلب الآتي من الجامعة :
TOEFL : paper base 550 , IBT 80
IELT (international): band 6.0
دعواتكم لي بالتوفيق
واسأل الله لكم التوفيق في طلب العلم وطريق العلم
انه سميع مجيب الدعاء
تحياتي لكم اختكم : إحترامي للقائد
آخر تحرير بواسطة إحترامي للقائد : 15/01/2011 الساعة 06:08 PM
-
27/12/2010 01:09 AM #3
هل يوجد معدل معين لمنح الماجستير للهندسة المدنية ؟
-
-
27/12/2010 02:14 PM #5
متابع
الله يسهل
-
صديقتي احترامي للقائد ربي يوفقك
احتمال اسجل
-
27/12/2010 02:43 PM #7
-
-
27/12/2010 06:25 PM #9
الله يجزيج الف خير
وعن الي عندة ثانوية معدال 60 (النسبة العامة)
في تخصص ترجمة
اذا تقداري با اتفصيل
بشري بخير
ومشكووووووووورة اختي
انتظ......................
-
-
-
-
-
27/12/2010 06:48 PM #14
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 05/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 60
هل تتم معادلة سنوات الخبرة إذا كان المعدل أقل من 2.5 ؟ أرجو الرد في الهندسة المدنية
-
27/12/2010 07:05 PM #15
با التوفيق لي الجميع
-
27/12/2010 07:32 PM #16
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/01/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 209
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة اختي احترامي للقائد
على فتح هذا الموضوع
انا تخصصي علوم حاسب آلي
هل يحق لي ان اسجل في كلية الهندسة
تخصص أنظمة الحاسب الآلي والشبكات ؟؟
وهل سآخذ مواد استدراكية في دخولي لهذا التخصص ام لا ؟
والله يجزاج كل خير اختي
بالتوفيق للجميع
-
-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
العفو هذا واجبنا نفيد الناس بقدر الإمكان
ماعندي علم بس اعتقد يجوز لانه المواد قريبة جدا من بعضها
المواد الإستدراكية تعطى لمن غير تخصص ويجب عليه اخذ المواد المهمه من البكلوريوس
او بعد المقابلة الدكاترة يحددوا المواد اللي المفروض الطالب يأخذهن
بحاول اسأل اكثر وارد لك خبر
موفقه حبيبتي
-
27/12/2010 07:51 PM #19
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/01/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 209
-
27/12/2010 08:01 PM #20
-
27/12/2010 08:22 PM #21
مشرف سابق
- تاريخ الانضمام
- 19/01/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,376
من خلال موقع الدراسات العليا بالجامعة
http://www.squ.edu.om/tabid/8154/lan...S/Default.aspx
برنامج دبلوم الدراسات العليا في الترجمة للمتفرغين وغير المتفرغين:
شروط القبول:
1-يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس أو الليسانس في اللغة الانجليزية أو أي تخصص ذي علاقة بمعدل تراكمي لا يقل عن 2.5 من 4 بنظام الجامعة أو ما يعادله في نظام آخر، ويمكن النظر في التخصصات الأخرى على أن يأخذ الطالب بعض المقررات الاستدراكية التي يحددها القسم بناء على ما سبق دراسته في البكالوريوس أو الليسانس، كما يتم تقييم الخبرة العملية للمتقدم عند دراسة طلبه.
2- الحصول على مستوى اللغة الإنجليزية بمعدل (6.5) في اختبار IELTS الأكاديمي بحيث لا يقل تقدير كل جزئية من الامتحان عن 5 أو (550 ) في TOEFL الورقي أو (213) في TOEFL عن طريق الحاسب الآلي أو (79) في TOEFL عن طريق الإنترنت شريطة أن لا تقل النتيجة في جزئية الكتابة عن (4) .
3-سيخضع المستوفون لشرط اللغة الإنجليزية لاختبار تحريري في الترجمة، والذي سوف يجرى مرة واحده فقط، وسيتم تحديد موعده لاحقا من قبل الكلية.
4- تسليم شهادة اللغة الإنجليزية قبل دخول اختبار الترجمة.
5-سيتم إجراء المقابلات للذين استوفوا شرط اللغة الإنجليزية، واجتازوا اختبار الترجمة التحريري فقط.
-
27/12/2010 08:28 PM #22
-
27/12/2010 08:34 PM #23
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 29/11/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,212
اوكي أنا أبسألك هل مهم نحضر رسالة عدم ممانعة من قبل الجهة اللي احنا نشتغل فيها؟
-
-
في الماجستير مافي فرق بين خريج جامعة السلطان او الجامعات الاخرى وكذلك ماشيء فرق بين العماني والغير عماني
المنح ينظر إلى اللي اعلى من ناحيه المعدل ونتيجه المقابلة وعددها طبعا محدود وقليل
المبلغ كل كلية لها سعر http://www.squ.edu.om/tabid/8499/lan...S/Default.aspx
العماني يدفع نص المبلغ فقط
يعني مثلا في كلية العلوم الماجستير بــ 4000 لكن للعماني بــ 2000 فقط فقط
طبعا مهم
بس هم يعطوكم مهله انه تجيبوا رساله حتى إلى بعد إعلان التائج
موفقه
-
اللي حاب يشوف البرامج المقدمة للدراسات العليا
يفتح هذا الرابط باللغه الانجليزية
http://www.squ.edu.om/Default.aspx?a....squ.edu.om/ps
وبعدين program announce 2011
ويختار التخصص اللي يريده
وهذا الرابط بالعربي
http://www.squ.edu.om/tabid/8075/lan...S/Default.aspx
ويختار إعلان برامج 2011
وبالتوفيق للجميع يارب
-
27/12/2010 11:38 PM #27
الحمدلله
معدلي 2.99
لكن الان ننتظر التسجيل عن طريق الوزراه
لانه الجامعه رابطه الموافقه بوزاره التربيه والتعليم
-
28/12/2010 12:22 AM #28
مشكوووووووووووووووووووووو ر
إحترامي للقائد
الله يجزيج ألف خير انشاء الله
-
-
28/12/2010 09:41 PM #30
المشكله
جامعه السلطان قابوس
لا تقبل المتقدم
إلا بعد موافق الوزاره
مواضيع مشابهه
-
إنجاز وتشريف عظيم جدا من طالب جامعة السلطان قابوس...من كلية العلوم يرفع إسم جامعة السلطان قابوس
بواسطة Silver Jeep في القسم: السبلة العامةالردود: 118آخر مشاركة: 26/10/2011, 02:15 PM








رد باقتباس


