- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 87
الموضوع: العمله الخليجيه الموحده سنة 2012 م
-
22/12/2010 09:04 AM #1
العمله الخليجيه الموحده سنة 2012 م
(صحيفة الرس) - سعود العساف :
العمله الخليجيه الموحده سنة 2012 م
تم نسخ بعض النماذج للموافقه عليها كعمله خليجيه موحده
ملف مرفق 636872
فئة النصف دينار الخليجي
اللون : احمر
الوجه : شعار اعلام دول مجلس التعاون الخليجي وطفله خليجيه بلابس شعبي
الخلف : القلاف وهو صنع السفن والابواب وهي مهنة خليجيه تراثيه وبالجانب دلة القهوة الخليجيه
ملف مرفق 636874
فئة دينار خليجي
اللون : ازرق
الوجه : شعار اعلام دول مجلس التعاون الخليجي وطفله خليجيه بلابس شعبي بيدها قرأن وخلفها مسجد
الخلف : امرأة خليجيه تقوم بحياكة السدو وبالجانب المبخر الخليجي
ملف مرفق 636875
فئة الخمسة دنانير
اللون : بني/بنفسجي
الوجه : شعار اعلام دول مجلس التعاون الخليجي وطفل خليجي بلابس شعبي بيده قرأن
الخلف : مهنة تعليم القرآن سابقاً بالخليج (الكتاتيب) ومعلمه تحفظ الفتيات القرآن وبالجانب (المنفاخ) آلة نفخ النار من التراث الخليجي
ملف مرفق 636876
تم إضافته يوم الجمعة 17/12/2010 م - الموافق 11-1-1432 هـ الساعة 6:56 مساءً
-
مادة إعلانية
-
22/12/2010 09:08 AM #2
تطوروا الخلق
-
22/12/2010 09:10 AM #3
الصورة الأولى مضحكة ،
-
22/12/2010 09:11 AM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/02/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 632
العجيبة عمان والامارات موجودة الاعلام بس الي نعرفة انه السلطنة من الاول ما وافقت انها تدخل ولامارات بعد انسحبت بعد ما تم الاتفاق انه البنك المركزي الخليجي بيكون فالسعودية
-
22/12/2010 09:26 AM #5
الناس بيضحكو عليهم . . وبيعلقوها بالمتاحف
-
22/12/2010 09:26 AM #6
الحريم حلوات
-
22/12/2010 09:31 AM #7
محظور
- تاريخ الانضمام
- 19/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 328
لو الحريم محجبات كانت احسن.
الحريم ببرقع، والصدر مفتوح،يوحي بالتناقض والنفاق، تماما كحياة العالم الثالث.
-
22/12/2010 09:36 AM #8
الموضوع المنقول تخميني , في الأساس دولتان من المجلس لن تكونا أعضاء في العملة الجديدة
-
22/12/2010 09:36 AM #9
-
22/12/2010 09:38 AM #10
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 23/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,795
الأوراق النقدية جميلة
-
22/12/2010 10:02 AM #11
2012 قريبة ما بعيدة ويا عملة اليوم بفلوس وبكره ....... بعد بفلوس
-
22/12/2010 10:05 AM #12
محظور
- تاريخ الانضمام
- 24/11/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 631
-
22/12/2010 10:07 AM #13
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/12/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 668
متنتظرين
-
22/12/2010 10:13 AM #14
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 08/10/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,365
شي جميل جدا
-
22/12/2010 10:14 AM #15
محظور
- تاريخ الانضمام
- 21/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 28
إيش هذا في السورة الأولى ؟؟؟؟
وحدة كاشفة صدرها !!!!!!!!
-
22/12/2010 10:40 AM #16
حلووووووووو والله
-
22/12/2010 10:49 AM #17
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 05/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 25
وليش مانكون مع اخوانا الخليجيين نحن احسن منهم في أيش نحن اضعف دولة في الخليج من ناحية صرف العملة وإذا دخلنا معاهم في العملة الخليجية الموحدة ماخسرانين شى عملتنا مو أغلى من عملات دول مجلس التعاون

-
22/12/2010 10:50 AM #18
-
22/12/2010 10:53 AM #19
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 13/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,098
التصميم في معضمه كويتي . ولماذا يسمى دينار وليس ريال؟
-
صراحة جميلات
نتمنى نشوفهم ع الواقع
مودتي
-
22/12/2010 11:04 AM #21
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 05/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 25
-
22/12/2010 11:07 AM #22
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 19/05/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 2,959
نبارك لهم
-
22/12/2010 11:08 AM #23
-
22/12/2010 11:09 AM #24
ليش ولا صورة تدل على التراث العماني؟
-
22/12/2010 11:09 AM #25
-
22/12/2010 11:10 AM #26
بالتوفيق لهم بعيدا عن عمان
-
22/12/2010 11:10 AM #27
-
22/12/2010 11:12 AM #28
-
22/12/2010 11:15 AM #29
-
22/12/2010 11:15 AM #30
السؤال الان هل هذا سيساهم في رفع اقتصاد الخليج بشكل عام .؟
ام انه مجرد اوراق وانتهى الموضوع ..!








رد باقتباس


صح ،إللي في نصف الدينار حلوة واجد....
