ممكن خدمة
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 38

الموضوع: ممكن خدمة

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    14/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,647

    افتراضي ممكن خدمة

    مرحبا,,,,,,,كيف يمكن من شخص ان يكون ماهر في كتابة رسائل الرسمية ؟
    لاني ابغي اكون ماهرة في كتابة رسائل
     التوقيع 
    عشـــــــ حيـــــــــــــــــــاتك في الله تكسب حياة لا مثيل لها

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    05/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,388

    افتراضي

    الذهاب الى مدرس أو مدرسة لغة عربية.

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    18/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,475

    افتراضي

    انك تمارس الكتابه بصيغه
    مخاطبه لجهه معينه
    وبعدها تتعودي
     التوقيع 
    إذا كثر حزنك فقل ....
    اللهـــــــــم أرزقني بفـــرحة
    تجعلني اسجد لك باكيــــا

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    17/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,522

    افتراضي

    الجلوس مع شخص يكون عنده خبره او اخذ قليل من رسائل توجد عنده من هذا النوع وبعدين بتتعودي على مثل هذي الرسائل الرسمية

    موفقة

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    10/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,918

    افتراضي

    مو يعني
    مهار
    ومهاره

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    05/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    266

    افتراضي

    اسالي المختصيين

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    08/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,248
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    هلا أختي ..

    إستمرار ية طرحك هنا بالسبله حتماً ستكسبك الكثير من الأمور الإيجابيه منها لغة
    التخاطب ومهارات التواصل مع الآخرين وفنون الكتابه بشتى أنواعها ...

    نهارك سعيد ..
     التوقيع 
    (4703) .. (في القلب) .. 25 يناير 2007م

    ( في دمك ... حياة للآخرين )

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    24/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,260

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ودم يجري في الشريان مشاهدة المشاركات
    الجلوس مع شخص يكون عنده خبره او اخذ قليل من رسائل توجد عنده من هذا النوع وبعدين بتتعودي على مثل هذي الرسائل الرسمية

    موفقة
    ياا حسره ذول الناس من وين نحصلهم

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    17/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,522

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة AA222 مشاهدة المشاركات
    ياا حسره ذول الناس من وين نحصلهم
    موجودين وكثار بس انتي اشري بيدك وبتشوفي

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    04/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    204

    افتراضي

    حاولي تستغلي خبرة الموظفين حولك وخاصة الاجانب
    واذا عندك اطلاع بالرسائل في مكتبك عليك الاستعانه بالرسائل القديمه وقرائتها اكثر من مره وكذلك قراءة الكتب الادبيه وخير معين لك قراءة القرآن الكريم لانه افصح من اي كتاب موجود في الكون وبذلك يكون عندك كنز من المعلومات والمفردات اللغوية والادبيه ومن ثم بتتعودي على كتابة الرسئل بكل انواعها واشكالها او اطلبي دوره من جهة عملك ومعظم هذه الدورات تعقد في معهد الادارة العامه التابع لوزارة الخدمة المدنية ..
     التوقيع 
    ((ومن المبادئ الراسخة لعمان التعاون مع سائر الدول والشعوب على أساس من الإحترام المتبادل والمصالح المشتركة ، وعدم التدخل في شؤون الغير ، وكذلك عدم القبول بتدخل ذلك الغير في شؤوننا ))
    قابوس بن سعيد سلطان عمان ، مجلس عمان ـ محافظة ظفار

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    17/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,522

    افتراضي

    او الرجوع الى الرسائل او الملفات القديمة من هذا الصنف من قبل خاصة للموظفين الجدد والجلوس مع الاشخاص الذين لهم خبره في كتابه هذا النوع من المخاطبات

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    17/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهراء25 مشاهدة المشاركات
    مرحبا,,,,,,,كيف يمكن من شخص ان يكون ماهر في كتابة رسائل الرسمية ؟
    لاني ابغي اكون ماهرة في كتابة رسائل

    على الايام بتتعودي.
    انا كنت مثلك..ومازلت الحين اتعلم..
    خاصة بالممارسة.
     التوقيع 
    سيمضى هذا الوقت حتما فقط ثق بالله




  13. #13
    تاريخ الانضمام
    14/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,647

    افتراضي

    شكرا لكم للجميع
     التوقيع 
    عشـــــــ حيـــــــــــــــــــاتك في الله تكسب حياة لا مثيل لها

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    28/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,817

    افتراضي

    المهارة في كتابة الرسائل الرسمية لا تأتي بين ليلة وضحاها

    بل يجب أن يتمتع الشخص بقدرة على التلاعب بمفردات اللغة العربية

    وذلك طبعاً لا يأتي هبائاً بل يحتاج الشخص إلى القراءة والمطالعة والممارسة في كتابة الرسائل
     التوقيع 
    الرائعون كالأحجار الكريمة لا نصنعهم بل نبحث عنهم ..

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    30/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    245

    افتراضي

    إذا انتي في الشغل اطلبي من زملائك نماذج من رسائل مشابهة سابقة وأيضا لا تنسي ضرورة المطالعة والممارسة العملية

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    24/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,260

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ودم يجري في الشريان مشاهدة المشاركات
    موجودين وكثار بس انتي اشري بيدك وبتشوفي
    ااحم ااحم لو تسمح اااخوي اطلب منك خدمه بسيطه يمكن

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    29/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,421

    افتراضي

    شوفي اختي


    اهم شيئ انك تقرئي في الكتب العربية حسب موهبتك لأنها تعطيك مهارة بصورة غير مباشرة

    أولا كل رسالة تختلف عن الثانية وتختلف كل مخاطبة عن الثانية

    بداية تحددي هدف الرسالة وثانيا توصلي فكرتك بأقل الكلمات وأدق التفاصيل

    مثلا رسالة واصلتنك من مؤسسة تطلب عقد لقاء مع المدير مالك يكون الرد كالأتي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الفاضل مدير المديرية العامة للتربية والتعليم - المحترم
    وزارة التربية والتعليم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد...

    الموضوع/ زيارة

    بالإشارة الى رسالتكم رقم 55/58/ الصادرة بتاريخ 15/12/2010م ، فإننا نشكر لكم مبادرتكم الطيبة لزيارتنا لما له دور فعال في إيجاد تعاون مشترك بيننا لخدمة المواطنين حسب الخدمات المقدمة من قبلنا ، املين ان تكون الزيارة بتاريخ 15/12/2010م في تمام الساعة العاشرة صباحا .



    وتفضلوا بقبول فائق الإحترام والتقدير
     التوقيع 
    لن نسمح لاحد ان يصادر الفكر أبد

    قابوس بن سعيد
    سلطان عمان

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    06/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,429

    افتراضي

    حاولي تتكلمي واجد مع الاسره وتتداخلي معهم فمواضيعه وبتتعلمي بنفسك كل شي ما تكوني انطوائيه

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    03/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,206

    افتراضي

    الله يسهل عليك يارب ..
    ما عندي خلفية والا ودي اساعدك
     التوقيع 

    مَــــــــا رَاحَــــــتِــــي إلا لِــقَــــــاءَ الأحْـــبَـــابْ
    هُــــــمْ سَـــــــادَتِـــــي الْــوَاقِـــفُــــونْ بِــالبَـــــابْ
    أحِــــــــــــــبَّـــــ ــــــــتِي عَـــيْـــشِي بِهِم قَــدْ طَـابْ
    عَــــيْـــــشِي يَطِـــــيبْ وَيَـــجْـــتَـــمِــعْ شَـــمْـــلِيْ
    إذَا نُـــــصِــــــــيـــــبْ خَــــلــــوَةْ مَـــــعَ حِـــبِّـــــيْ




  20. #20
    تاريخ الانضمام
    14/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,647

    افتراضي

    شكرا لكم للجمييييييييييييييييييييي ييييييييييع
     التوقيع 
    عشـــــــ حيـــــــــــــــــــاتك في الله تكسب حياة لا مثيل لها

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    15/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,246

    افتراضي

    تعالي المكتب عندي أكتب رسائل للسلطان والوزراء ورسائل عادية
     التوقيع 
    كـــن مـــع الله ولا تبـالــــي
    أنشر الرابط لكل أصدقائك http://www.msa3.net/azkar.htm

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    03/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,206

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لغة الصمت88 مشاهدة المشاركات
    حاولي تتكلمي واجد مع الاسره وتتداخلي معهم فمواضيعه وبتتعلمي بنفسك كل شي ما تكوني انطوائيه
    انا معك في هالنقطة .. الإنطواء يميت الذاكرة
     التوقيع 

    مَــــــــا رَاحَــــــتِــــي إلا لِــقَــــــاءَ الأحْـــبَـــابْ
    هُــــــمْ سَـــــــادَتِـــــي الْــوَاقِـــفُــــونْ بِــالبَـــــابْ
    أحِــــــــــــــبَّـــــ ــــــــتِي عَـــيْـــشِي بِهِم قَــدْ طَـابْ
    عَــــيْـــــشِي يَطِـــــيبْ وَيَـــجْـــتَـــمِــعْ شَـــمْـــلِيْ
    إذَا نُـــــصِــــــــيـــــبْ خَــــلــــوَةْ مَـــــعَ حِـــبِّـــــيْ




  23. #23
    تاريخ الانضمام
    17/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,022

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهراء25 مشاهدة المشاركات
    شكرا لكم للجمييييييييييييييييييييي ييييييييييع
    لا شكرا على واجب

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    14/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,647

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهرة صلاله مشاهدة المشاركات
    تعالي المكتب عندي أكتب رسائل للسلطان والوزراء ورسائل عادية
    والله
    وابوي بس نتي تسكني صلالة كيف اجي عندش
     التوقيع 
    عشـــــــ حيـــــــــــــــــــاتك في الله تكسب حياة لا مثيل لها

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    17/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,522

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهرة صلاله مشاهدة المشاركات
    تعالي المكتب عندي أكتب رسائل للسلطان والوزراء ورسائل عادية
    انا حاجز مقعد

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    14/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,647

    افتراضي

    اشكركم اشكركم يا اخواتي واخواني كثيركثير
     التوقيع 
    عشـــــــ حيـــــــــــــــــــاتك في الله تكسب حياة لا مثيل لها

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    15/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,246

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهراء25 مشاهدة المشاركات
    والله
    وابوي بس نتي تسكني صلالة كيف اجي عندش
    عادي أختي بالرسائل
     التوقيع 
    كـــن مـــع الله ولا تبـالــــي
    أنشر الرابط لكل أصدقائك http://www.msa3.net/azkar.htm

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    15/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,246

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ودم يجري في الشريان مشاهدة المشاركات
    انا حاجز مقعد
    ممنوع الحجز
    عن جد اللي يريد تعبير عن رسائل مثلا عن طلب مساعدة أو وظيفة للسلطان أو لأي وزير برسلكم وما بقصر معاكم
     التوقيع 
    كـــن مـــع الله ولا تبـالــــي
    أنشر الرابط لكل أصدقائك http://www.msa3.net/azkar.htm

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    14/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,647

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهرة صلاله مشاهدة المشاركات
    عادي أختي بالرسائل
    تمام بستعينك
     التوقيع 
    عشـــــــ حيـــــــــــــــــــاتك في الله تكسب حياة لا مثيل لها

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    17/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,522

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهرة صلاله مشاهدة المشاركات
    ممنوع الحجز
    عن جد اللي يريد تعبير عن رسائل مثلا عن طلب مساعدة أو وظيفة للسلطان أو لأي وزير برسلكم وما بقصر معاكم
    بصراحة انا بحاجة ممكن ترسليلي على الخاص مع شكري الحار نموذج رسائل للسلطان والي موجود معك بليز

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •