هنا أفضل موقع لتعليم القرآن الكريم ، ذهلت من مزاياه وخياراته
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
أخبار السبلة الدينية
 
رؤية النتائج 1 إلى 15 من 15
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    18/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,556

    افتراضي هنا أفضل موقع لتعليم القرآن الكريم ، ذهلت من مزاياه وخياراته



    بسم الله الرحمن الرحيم
    هنا أفضل موقع لتعليم القرآن الكريم ، ذهلت من مزاياه وخياراته

    أخواتي الكريمات
    لحين من الدهر وأنا اتمنى موقعا لتعليم القرآن الكريم فيه خصائص
    إلى أن هداني الله لهذا الموقع الذي تجدون رابطه في الأسفل
    الحقيقة أن مزاياه عديده
    أهم شئ .. أهم شئ عندي هو :
    وجود خيار للتكرار
    هذا اهم شئ عندي لتعليم الأولاد والناشئه .. وحتى الكبار
    خيار التكرار
    يمكنك من جعل القارئ يقرأ الآيات ويكررها
    وتكرار على كيفك
    مرة
    او مرتين
    أو ثلاث ... وهكذا
    ــــــــــــ
    أو تكرار من نوع آخر وهو تكرار السورة أو المقطع الذي تختاره
    فيقرأه بالكامل ثم يكرره بالكامل
    مرة أو مرتين أو ثلاثا ... وهكذا
    ـــــــــــــ
    ما أسلفت هي أهم ميزة وأميزها في نظري
    ـــــــــــــ
    وهناك خصائص أخرى متعدده ... ما شاء الله
    منها عرض الآيات مكتوبة بخط المصحف
    ومنها الاقتصار على الآيات التي تختارها
    ومنها وجود إشارة على الموضع الذي يقرؤه القارئ
    اختيار القارئ الذي يعجبك
    تكبير وتصغير الخط
    اختيار اللون المناسب
    وضع علامة لمكان وقوفك
    ترجمة – على كيفيك إن كنت تريد وإلا فأخفها –
    مواضع التجويد – أيضا على كيفيك –
    خيار باستمرار القراءة بعد نهاية المقطع المختار أو التوقف
    خيار التحكم بمقدار التوقف بين الآيات
    ومزايا أخرى
    أهم شئ عندي هو ما بدأت به وهو إمكانية التكرار وخياراته المتعدده
    أخيرا .. فيه عيب واحد وهو أن أزرار الخيارات مكتوبة بالإنجليزي ، فيتعب الإنسان الذي لا يعرف مبادئ اللغه .. حتى يعرف ما تعنيه ... كما هو الحال في كثير من أجهزتنا ، والحقيقه أن إنجازا عظيما كهذا تستغرب أن لم يكن في خيار للأزرار العربيه 000

    الموقع http://www.quranexplorer.com/quran/

    ولا تنسونا من صالح دعاؤكم
    منقوووووووووووول


  2. #2
    تاريخ الانضمام
    06/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,422

    افتراضي

    بارك الله فيكي اختي
     التوقيع 
    اللهم أرزقني ما أحب ونسألك علماً نافعاً وعملاً متقبلاً خالصاً لوجهك الكريم
    .
    هنا تجد ما يعينك بإذن الله على حفظ كتابه الكريم وارشادات قبل الحفظ

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    22/03/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,098

    افتراضي

    جزيتِ الله خ ـــيرآ غ ــآليتي في ميزآن حسنآتكِ تششكري ع الموقع

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    15/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    481

    افتراضي

    مشكووووووووور أخووووووووي
    في ميزااااااااان حسنااااتك
     التوقيع 
    اذا كان ترك الدين يعني تقدماً***** فيا نفس موتي قبل أن تتقدمي


    في دقيقه واحدة تستطيع أن تقرأ "سورة الإخلاص" 15 مره فإنها تعدل قراءة القران 5 مرات.

    في دقيقه واحدة تستطيع أن تقول "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير"
    في دقيقه واحدة تستطيع إن تقول "سبحان الله وبحمد" 100 مره ومن قال ذلك في يوم غفرت ذنوبه وإن كانت مثل زبد البحر.

    في دقيقه واحدة تستطيع إن تقول "لا حوله ولا قوة إلا بالله" أكثر من 40 مرة وهي كنز من كنوز الجنة.
    في دقيقه واحدة تستطيع أن "تستغفر الله" أكثر من 100 مره

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    12/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    915

    افتراضي

    بارك الله فيك اختي ..
     التوقيع 


    $الله العالم بالاحوال ..وحده قادر يغيرها ..مهما فينا يسوء الحال ..الله بكره يسرها $



    ّصلوا على من علمنا الحب ّّ

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    15/04/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,841
    مشاركات المدونة
    100

    افتراضي

    موقعـ جميل حقاً

    بارك الرحمن فيكِ أختاه
     التوقيع 


    .. " مشعل الخير : هكذا نحن وسنظل للحق فجرآ وأملآ مشتعل " ..



    .. الحمدُ لله ..



  7. #7
    تاريخ الانضمام
    20/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,144

    افتراضي

    موقع راقي ومتميز ..

    مشكورة أختي على النقل الهادف ..

     التوقيع 
    زورونا في منتديات بوابة الصيف على الرابط التالي :
    http://www.summerportal.com/vb/

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    25/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,932

    افتراضي

    بارك الله فيك
     التوقيع 
    نشعر بالراحة عندما ننظر إلى الزهور، على الرغم من إنها لا تمتلك عواطف ولا صراعات



    معظم الناس حقا لا يريدون الحرية ، لان الحرية ينطوي عليها مسؤولية ، ومعظم الناس خائفون من المسؤولية


    Sigmund Freud

    الهو والأنا والأنا العليـا

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    22/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,395

    افتراضي

    شكرا جزيلا

    موفقه ان شالله
     التوقيع 
    ....عش كل يوم في حياتك ... وكأنه اليوم الاخير..فأحد الايام
    ....سيكون كذلك ...

    سبحان الله

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    28/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,161

    افتراضي

    بارك الله فيكِ.أخيتي..

    جعله الله في ميزان حسناتك إن شاء الله..
     التوقيع 
    النفوس الوافيه رغم المصاعب ما تميل..
    .
    .
    /
    \
    .
    .
    والشمس كثر السحب ما يغطي نورها..!

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    18/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,556

    افتراضي

    بارك الله فيكم على المرور الطيب~

    جزاكم الله خير~

  12. #12

    افتراضي

    لك جزيل الشكر والإمتنان
     التوقيع 
    سيظل عشقي الابدي((ارسنال))

    أعلموا....

    لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم

    ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا

    ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    06/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,277

    افتراضي

    بارك الله فيك
     التوقيع 

  14. #14

    افتراضي

    شكرا لك أختي في الله على هذا الموقع
     التوقيع 
    سبحان الله والحمد لله والله أكبر



  15. #15
    تاريخ الانضمام
    18/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,556

    افتراضي

    بارك الله فيكم على المرور الطيب~

    جزاكم الله خير~

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •