- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 34
الموضوع: كلمة آسف هل تقبلها / تقبلينها
-
16/12/2010 09:57 AM #1
كلمة آسف هل تقبلها / تقبلينها
على تسارع عجلة الحياة اليومية والتزماتها وعلاقة الناس مع بعضهم البعض
تبداء بالظهور في بعض الاحيان ما يعكر هذه العلاقة وخاصة من صديق تجمعك
بينه علاقة ود واحترام ومصالح مشتركة ...
شأت الظروف مع تأزم هذه العلاقة ... وما سببته من جرح ومعآناة بمعنى الكلمة
محاولة الاستعانة باصدفاء آخريين لحلحلة بعض الصعوبات والاستعانة بهم.....
مع هذا التوتر يتقدم صديقك بالاعتذار منك ( بكلمة آسف ) بكل ما تحمل من صدق
في النية وندم على ما فات.. بحيث يمكن ان تلمس هذا الشعور والمشاعر
من ملامح الوجه .....
اتقبل / تقبلي ......( كلمة آسف ).
-
مادة إعلانية
-
16/12/2010 09:57 AM #2
نعم اقبلها بـ صدر رحب
-
16/12/2010 09:59 AM #3
تختلف شخص الى شخص عندما ينقطها ..
-
16/12/2010 10:00 AM #4
ما دايما اقبلها حسب حجم الموضوع
-
16/12/2010 10:01 AM #5
اذا حسيته انه ندمان أساسا ما يحتاج يقولي اسف فأنا عاذرنه..
-
16/12/2010 10:02 AM #6
أقبلها وبشرط أنها تكووون من قلب الشخص وليست من طرف اللسان ,,,,,,,,,,
-
16/12/2010 10:04 AM #7
مب دوم ...
-
16/12/2010 10:06 AM #8
-
16/12/2010 10:08 AM #9
كلمة اسف اصبحت كباقي الكلمات التي فقدت معناها الحقيقي
ولكن اقبل بها من اي انسان اخطى في حقي
-
16/12/2010 10:11 AM #10
-
16/12/2010 10:15 AM #11
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 27/08/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 8,094
لا اقبلها الا بحضور القلب
-
16/12/2010 10:16 AM #12
اذا شخص عزيز ع قلبي ع طول اقبلها
-
16/12/2010 10:17 AM #13
تكرار كلمة من نفس الشخص تذهب معناها بالنسبة لي..
ولكن عيبي ما اعرف ازعل ابدا..
-
16/12/2010 10:17 AM #14
اكيد اقبلها اذا حسيت انه ندمان على غلطته ..
-
16/12/2010 10:19 AM #15
-
16/12/2010 10:20 AM #16
-
16/12/2010 10:25 AM #17
لم لا أذا كان الصديق مدرك بالخطأ
فلنجعل التسامح هو شعارنا كمسلمين دائماً
-
16/12/2010 10:34 AM #18
امم .. امم

للآسف حتآ ولو النآآآس غلطوآآآ علي وهم يلي بدوآآ بالغلط لآزم انا اتأسف هم مستحيل يتآسفوآ وكل الغلط ينجط فووق رآآآسي حتى لوو انا موو مسويته
بس مآآآ ادري شنو السبب
يعني انآآآ هالكلمه مآآآ اسمعهآآآ
والله يووم بعد يووم النآآآس تقهر الوآآآآحد
-
16/12/2010 10:35 AM #19
-
16/12/2010 10:37 AM #20
اقبلها اذا كان صادق بس طبعا تكرار يخليها بدون معنى
-
16/12/2010 10:48 AM #21
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/07/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 276
نعم أقبلها وبكل سرور"_"
أولسنا بشر نخطئ يومآ مثل ماأخطؤا....
-
16/12/2010 12:08 PM #22
طبعا ...
-
16/12/2010 12:12 PM #23
ع حسب الموقف والشخص
-
16/12/2010 12:15 PM #24
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 220
على حسب الموقف والشخص
-
16/12/2010 12:17 PM #25
أكيد أقبلها دام الله غفور ورحيم كيف نحن البشر مانغفر لشخص أخطأ ف يوم
سبحان الله يمكن كان في ظرف جبره ع هذا الخطأ ودام أنه أعتذر هذا أهم شي ودليل ع أن معترف أن أخطئ في حقي
-
16/12/2010 12:20 PM #26
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 13/12/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 96
انا اذا شخص غلطت علي اعطي طاااااااااااااف ما احب اعور راسي
واذا جى وقال / قالت اسف / اسفه بيكون اصلا انا معطيه طاااااااااااااف
بقول عادي مو مشكله
ما اهتم كثير بالاسف
-
16/12/2010 12:25 PM #27
أيوا أقبلها أكيد...
إذا كانت طالعة من القلب وحسيت انها بمعنى الاعتذار الحقيقي فقط
-
16/12/2010 12:37 PM #28
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 31/03/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 8,242
- مشاركات المدونة
- 9
مساء الخير اخي
اكيد اقبلها لانه لا يوجد انسان معصوم من الخطأ وبما انه تاسف لما لا اقبل لاسف اذا كان انسان قريب مني احترمه واقدره فالماذا لا اقبل
لانه كل انسان عنده سلبيات واجابيتات فلا يجب علي ان احاسبه على الخطا فيجب علي ان اتذكر كل افعاله وصفاته الحسنه ولا امسك عليه خطاه
تقبل مروري اخي
-
16/12/2010 12:53 PM #29
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 15/07/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 15,246
انه تأسف عادي أقبلها
دام بس ربما لو سوا شئ كبير راح يكون غير
-
16/12/2010 01:31 PM #30
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 173
ليش ما اقبل












