- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 7 من 7
-
16/12/2010 06:26 AM #1
هل معالي يوسف بن علوي بن عبدا لله سوف يعلن عن خلية التجسس...
هل معالي يوسف بن علوي بن عبدا لله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية سوف يعلن عن خلية التجسس...
هل تتوقعون أنه سوف يعلن عنها؟
يقال أنه سوف يعلن في مؤتمر صحفي الاسبوع الجاي سيكون قنوات كثيره لنقل المؤتمر
ملاحظة أرجو عدم حذف الموضوع
-
مادة إعلانية
-
16/12/2010 06:42 AM #2
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 18/10/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 61
سلطنة الخير لك كل الأحترام
ولكن أتوقع وهذا رأي شخصي
أن هذا الموضوع أشبع من الحديث به من كل الجوانب
ويبقى تسألك عزيزتي لا يضيف للموضوع أي بعد أو فكر جديد
لذلك أن تناول هذا الموضوع بدون أن يكون هناك واقعا جديدا يطرح بشكل رسمي
سيكون تناول لا فائدة منه
لك كل الاحترام
-
16/12/2010 06:42 AM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 21/03/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 220
ما سمعت شئ
بس يمكن
-
16/12/2010 06:43 AM #4
قيل وقال
اشاعات قد يكون لا أساس لها من الصحة .
عزيزي الأمر ليس بالهين مسألة الإعلان فهذه الأمور متكتمة لأنها مسألة أمنية ثم لا تنسى أنه السلطنة مازالت علاقتها بدولة الإمارات الشقيقة قوية . فأتوقع أنه مسألة الإعلان قد يكون لها أثر كبير وخاصة فيما يخص هذه العلاقات . كذا مسألة الرد الشعبي سيزيد من الطين بلة ومعظم النار من مستصغر الشرر كما قيل . فالقضية مازالت سرية لا تعرف تحليلاتها وجوانبها . هذا من وجهة نظري وأسأل الله السلامة لقائد هذا الوطن سلطاننا المفدى ولوطننا الغالي عمان من كل مكروه .
-
16/12/2010 06:44 AM #5
-
16/12/2010 07:00 AM #6
محظور
- تاريخ الانضمام
- 22/12/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,264
انا سمعت انه بيتقاعد
-
16/12/2010 07:21 AM #7
اختي بارك الله فيك .. اي موضوع مبني على " يقال " او " سمعت " أو " وصلني بالايميل " أو " وصلتني مسج " أو " خبروني " .. كلها مواضيع لا نقبل مداولتها في السبلة ..
كما ان مواضيع التوقعات والتخمينات والتساؤلات أيضاً لا نسمح لمداولتها فهي في مناسبات سابقة عدة تحولت لبث الاشاعات والأخبار المبنية على كلمة " أظن " أو " اعتقد "
مع اعتذاري الشديد للغلق










