.. بسمـ الله الرحمن الرحيمـ ..
،
.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

.. باسمي والإدارة ومن يخولني من مشرفين وأعضاء السبلة العامة أتقدم من خلال هذا الطرح المتواضع بالشكر الجزيل للأخ الكريمـ [
المرشد الأعلى ] .. على ما قام به من جهد في خدمة السبلة العامة في فترة إشرافه .. سائلين المولى له التوفيق والسداد في حياته ..

.. [ الفاضل المرشد الأعلى ] ..

.. شكراً لك على ما قدمت وفقك الله ورزقك من خيري الدنيا والأخرة ما سألت وأكثر ..