- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 21 من 21
الموضوع: مركز القبول الموحد
-
02/12/2010 10:54 PM #1
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 03/09/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,952
مركز القبول الموحد
جاني مسج من مركز القبول الموحد كالتالي
عزيزي الطالب رايك يهمنا في تقييم وتطوير اجراءات القبول والتسجيل المتبعه بمركز القبول الموحد
يرجى التكرم بالاجابه عن الاسئله المطروحه بالاستبانه في الموقع الالكتروني للمركز بالدخول باسم المستخدم وكلمه السر الخاص بك خلال الفتره من 1/12/2010 الى 15/12/2010
ماعرفت كيف ادش وكيف الطريقه ساعدوني
-
مادة إعلانية
-
02/12/2010 10:58 PM #2
اطرح موضوعك في سبلة التعليم بتحصل هناك من يجاوبك لنها السبله المختصه في هذا المجال
-
02/12/2010 11:04 PM #3
www.heac.gov.om
وتسوي تسجيل دخول مثل ما كيف كنت تسوي لما تعدل بياناتك وهناك اعتقد فيه استبيان !! = اعتقد ما لازم ترد ع الإستبيان
ع فكره غيروه شكل الموقع شوي مطور ما مثل السنه الماضيه !!
ولحظه الحين بدخل اشوف الإستبيان
-
02/12/2010 11:05 PM #4
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,138
دخل موقع القبول الموحد تمام
وحط رقم المستخدم ورقم السري
ومن ثم اجب عن الاسئله في الاستبانه _مجرد اسئله فقط_
-
02/12/2010 11:05 PM #5
محظور
- تاريخ الانضمام
- 27/04/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 473
ههههههههههههههههههههههههه ههه
..حتى اناااا
بجد "نااس غريبه"
يعني مااعرفوا يرسسسسسسلوا لي ................عروض ................بس يرسلوا لي .....
تقييمهم؟
يعني مو عارفين راايناا ؟؟؟؟؟؟
مركزززززززززززززززززززززز ززززززززززز فااااااشل
-
02/12/2010 11:07 PM #6
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,138
هذا رابط http://apps.heac.gov.om/Student/faces/Login.jspx?loc=ar
حط رقم المستخدم ورقم السري,,
-
02/12/2010 11:07 PM #7
-
02/12/2010 11:12 PM #8
الحين دخلت وشفت الإستبيان !!
اسإله عن المركز وخدماته ورأيك ف المسؤولين عن المركز وكذا الخ !!
-
02/12/2010 11:15 PM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/07/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 234
طيب ،، لما نسوي حفظ بعد الإنتهاء من الإجابة على اسئلة الإستبيان ،، ما فية اشارة تقول انة خلاص صار !
تظهر الصفحة من جديد كأنة ما صار حفظ !
ممكن توضيح ؟
-
02/12/2010 11:18 PM #10
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,138
فيه اسئله ما عملتلها علامه,,
شوفي كل الاسئله مجاوبه عليهاا
-
02/12/2010 11:25 PM #11
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/07/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 234
ايوا الكل مجاوبة علية !
-
02/12/2010 11:28 PM #12
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,138
خلاص عملي حفظ وووبس,,
-
02/12/2010 11:36 PM #13
-
02/12/2010 11:37 PM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/07/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 234
عملت ،، بس ترجع الصفحة مثل أول !
بس ما فية مشكلة عادي يمكن منحفظ ~
-
02/12/2010 11:38 PM #15
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/07/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 234
اتوقع ايواا منحفظ ..حتى انا صارلي نفس الشي شكله انحفظ كذاك !!
-
02/12/2010 11:40 PM #16
ماشي فايده من الاجابة عن الاسأله
-
02/12/2010 11:43 PM #17
اسئله بايخه وعادي لو ما ترد عليهم
-
02/12/2010 11:44 PM #18
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,138
منحفظ يمكن....
سؤال انتي حصلت ع كليه او جامعه؟؟
ارقى التحيااااااات
-
02/12/2010 11:54 PM #19
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/07/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 234
! انت جاوب ،، يمكن يفكروا يطوّرا شيء زيادة ! بيستفيدوا اخوانك بعدينماشي فايده من الاجابة عن الاسأله
ما علية انت جاوب يكون زين ^^اسئله بايخه وعادي لو ما ترد عليهم
ايوا نعم والحمد لله =)منحفظ يمكن....
سؤال انتي حصلت ع كليه او جامعه؟؟
ارقى التحيااااااات
-
02/12/2010 11:59 PM #20
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,138
الحمد لله وبالتووووووووفيق للجميع,,
سلامي,,,
-
04/12/2010 10:12 PM #21
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 03/09/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,952
تحياتي باحث عن عمل








رد باقتباس



