ابنة بلدي وجنسي تكاد أن توئد أنوثتها!!!!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 8 123456 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 239
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    16/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    462

    افتراضي ابنة بلدي وجنسي تكاد أن توئد أنوثتها!!!!

    تساؤلات شتى تتلاطم في بحار ذاكرتي بعد عرض التاتو يوم أمس
    أولها: هل تمت المبالغة في إبراز دور المرأة في عمان؟
    ثانيا: هل يقاس تطور المجتمعات بإقحام المرأة في كافة المجالات الرجالية؟
    ثالثا: هل من الطبيعي أن تكون المرأة مجندة للخدمة العسكرية وتفقد أنوثتها ورقتها؟
    رابعا وأخيرا : هل أنت مع عمل المرأة العسكري وتسليمها مهمات قيادية قد تقود فيها الرجال؟
    لكم كل الود

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    02/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,224

    افتراضي

    سبحااااان الله
    انا لا اؤيد هذا العمل
     التوقيع 
    كن مع الله تربح كل ما تريد
    علمتني الحياة: أن أبكي وحيدا لكي لا أسبب الحزن لمن حولي وأن أقر آلم شكواي على أوراقي وأحتفظ بها لنفسي
    اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في بطن الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان عسيرا فيسره وان كان قليلا فاكثره وبارك فيه برحمتك ياارحم الراحمين ..
    يا دمعتي اليتيمة ،،، يا أحرُفي الأليمة مات أبي فقولي ،،، للأنفُسِ الرحيمة يا دمعتي اليتيمة ... يا دمعتي اليتيمة مات أبي فمن لي ،،، يُلقي الحنان حولي قولي لهم لعلّي ،،، ألقى يداً كريمة

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    04/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    472

    افتراضي

    صراحة كان عرض جميل
    ويشكرن على أجتهادهن
    الله يعين مجتمعنا من الانفتاح الي يجر بنا للهاويه وظلم انفسنا
    يا الله بالستر

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    21/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    557

    افتراضي

    اشكرك ع الطرح
    كونك امرااااااة ترفض هذي الفكرة
    قيادة المراااااااااااااة للرجال هل يعتبر تطور؟؟؟
    في نظر البعض نعم
    القيادة امر صعب خاصة في المواقف الصعبة والاعمال الشاقة
    بالامس شاهدنا بصراحة مسرحية للمراااة العمانية وبعد عسكرية
    والعسكرية فيها الشدة والحزم والمراااااااااااة معنى الرقة والحنااااااااان
    انا رافض للفكرة
     التوقيع 
    كن صادق الاحساس تكن سعيدا في حياتك


  5. #5
    تاريخ الانضمام
    04/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,968

    افتراضي

    مـــا أعرف ..

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    27/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,339

    افتراضي

    الللللللله يستر
     التوقيع 
    انا بنت الحيل ومنسبي من طيب الأنساب من يفكر بحفرة خبث حتماً بدفنه فيها

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    16/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    462

    افتراضي

    نسأل الله الصلاح العاجل
    أحزنني تواجد المرأة في أواسط الرجال وقيادتها للفرق الموسيقية برغم جمال العرض

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    03/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,729

    افتراضي

    عادي اللي تحس نفسها دفشه تروح تتجند
     التوقيع 
    عمر قلبي أبد مآهزته جفوة من أي أنسآن ..
    لأني من عرفت النآس ../ وكل النآس بآغيني ..!
    أنآ مالي على رسم القدر حيله ولا عصيان ..
    تركته جيت زابنتك ابي منّك : تراعيني !
    أمانه ارحم : عزيزٍ طاح في قاع النوى له شان
    ..

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    28/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,693

    افتراضي

    أنا ضد هذه الفكرة،،،
    أعتقد أن الأعمال العسكرية للرجال وليست للمرأة...
     التوقيع 
    سبحــان مغيــر الأحوال ...


    MEMBERS OF BLACK LIST

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    15/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    184

    افتراضي

    انا لا اؤيد هذا العمل

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    16/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    462

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ميلاد البرواني مشاهدة المشاركات
    عادي اللي تحس نفسها دفشه تروح تتجند
    القضية ماقصة احساس المرأة برقتها وخشونتها
    القضية قضية قتل صفة الله ميرنا بها وهي أساس جمالنا ألا وهي الرقة والنعومة فليش نتخلى عنها بهالشكل؟؟؟
    شكرا لمرورك عزيزتي

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    10/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,914

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حياة الأمل مشاهدة المشاركات
    تساؤلات شتى تتلاطم في بحار ذاكرتي بعد عرض التاتو يوم أمس
    أولها: هل تمت المبالغة في إبراز دور المرأة في عمان؟
    ثانيا: هل يقاس تطور المجتمعات بإقحام المرأة في كافة المجالات الرجالية؟
    ثالثا: هل من الطبيعي أن تكون المرأة مجندة للخدمة العسكرية وتفقد أنوثتها ورقتها؟
    رابعا وأخيرا : هل أنت مع عمل المرأة العسكري وتسليمها مهمات قيادية قد تقود فيها الرجال؟
    لكم كل الود
    موضوع جميل

    بصراحة لا أؤيد عمل المرأة فالعسكرية لأنها بذلك قد تكون قد فقدت أهم شرط في أنوثتها

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    27/02/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    837

    افتراضي

    واااااع بدينا الحسد

    صراحه البنات شيك وعجبني اكثر شي الفلوت

    وملابسهم سمنه على عسل وعصري

    انتي جلسي بالمطبخ ويوم تقشرين البصل مره ثانيه يا ويلش لو فتحتي التلفزيون

    قشري وانتي ساكته يالله هههههههه
     التوقيع 
    شيكا بوم انا رديت

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    11/11/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,137

    افتراضي

    معارضه وبشده عمل جرررئ للمراه وغير مناسب

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    05/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    320

    افتراضي

    معارررررررضة وبشده


    المرأة خلقت أنثى رقيقة ناعمه ولم تلد لتكون قائد عسكري
     التوقيع 
    تجيـك التهايـم وأنت نايـم ....

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    16/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,127

    افتراضي

    بعض الاعمال لاتناسب عمل المرأة .. شكرا
     التوقيع 
    ياطير ياللي في قفص صدري سجين *** مااظن باقي بعد هالفرقا إجتمــــــاع
    قم نطوي الليله وجوه الراحليــــــــــن *** وننسى الوداع اللي قبل دمع الوداع

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    11/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,190

    افتراضي

    يعني تو اذا لا سمح الله وصار تفتيش ترضن الرجال يفتشكن ؟ في المطار مثلا

    او لا قدر الله ووحده سوت حادث ترضى ان الي يسعفها يكون رجال ؟
     التوقيع 
    تعرفني ولا ما تعرفني خمس معي



    لا لــلــتخـمــيــس

    ماشيء منه


  18. #18
    تاريخ الانضمام
    18/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,377

    افتراضي

    صراحة عرض التاتو امس كان رهييب ما شاء الله
    لكن!!
    لما شفت البنات وهم يعزفون وبعدها راكبات خيول وجمال!!
    ماعجبني..
    مانريد بنت البلاد من باب(المساواة) تسوي هالاعمال سامحين صراحه..
    تخيلت نفسي راكبة جمل واعزف !! سامحين عن العسكرية دامها كذي..
    مع احترامي لكل العاملات بالسلك العسكري:اشوف هالجال يعلمهن الدفاشة وبمرور الوقت تتكون فيهن شخصية (المسترجلة) بطريقة كلامها أو افكارها وحتى اسلوب تعاملها..
    لأن كل وظيفة لها تأثير على حياة الشخص
     التوقيع 

    بالحمد نستجلب تحقيق أحلامنا المنتظرة..
    فاللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما تحب ياربنا وترضى

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    08/04/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,660

    افتراضي

    كنت امس اتسال

    هل معقوله
    يستحملن التدريبات ؟؟

    ويعني ما شاء الله نجحن فيها

    سبحانك اللهم

    فعلا لله في خلقه شوؤن
     التوقيع 
    أيا عبد كم يراك الله عاصيا
    حريصا على الدنيا وللموت ناسيا

    أنسيت لقاء الله واللحد والثرى
    ويوما عبوسا تشيب فيه النواصيا

    لو أن المرء لم يلبس ثيابا من التقى

    تجرد عريانا ولو كان كاسيا
    لو أن الدنيا تدوم لأهلها
    لكان رسول الله حيا وباقيا

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    21/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    97

    افتراضي

    انزين يوم يكون في حررررررب ..........................................هل الانووثه هااااذي رااح تنفعهاا


    بشيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    ماراح تكون في مووووووووقف ..................................تحتاج تداافع عن نفسسسسسسسسهااااا؟؟؟



    لازم تتعلموا من الشعوب اللي تم احتلالهااااا وتشوفوا ايش صار بالمرأه !!!!!



    المراه لازم ....................تعرف السسسسلاح !!!!



    .....يااريت لو فيني اتعلم السسسسلاح !!

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    18/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,377

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الشروق الاسود مشاهدة المشاركات
    يعني تو اذا لا سمح الله وصار تفتيش ترضن الرجال يفتشكن ؟ في المطار مثلا

    او لا قدر الله ووحده سوت حادث ترضى ان الي يسعفها يكون رجال ؟
    ف مجال
    التفتيش اوكي..لكن انها تروح تستعرض بالمهرجان العسكري نفس طريقة امس لا وألف لا..
    مانرضاها ع بنات بلادنا بذيج الطريقة..ماسكة العصا ومتقدمة الطابور والكاميرا زوووم (عاد انها قوية) ولا تعزف وهي تمشي ع الجمل والكاميرا من تشوف حرمة سيده زوووم (اونها تقدر ع الاعمال الصعبة !!)
     التوقيع 

    بالحمد نستجلب تحقيق أحلامنا المنتظرة..
    فاللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما تحب ياربنا وترضى

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    07/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,558

    افتراضي

    ارفض الفكرة بتاتا
    واعتقد ان نسبة العوانس تميل اكثر لهذه الفئة هذا والله اعلم
     التوقيع 
    ...سكون...

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    07/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,558

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حي السعد مشاهدة المشاركات
    واااااع بدينا الحسد

    صراحه البنات شيك وعجبني اكثر شي الفلوت

    وملابسهم سمنه على عسل وعصري

    انتي جلسي بالمطبخ ويوم تقشرين البصل مره ثانيه يا ويلش لو فتحتي التلفزيون

    قشري وانتي ساكته يالله هههههههه


    شكلك واجد عصرية ياااااااابنتي
     التوقيع 
    ...سكون...

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    18/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,377

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Isabelإيزابيلا مشاهدة المشاركات
    انزين يوم يكون في حررررررب ..........................................هل الانووثه هااااذي رااح تنفعهاا


    بشيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    ماراح تكون في مووووووووقف ..................................تحتاج تداافع عن نفسسسسسسسسهااااا؟؟؟



    لازم تتعلموا من الشعوب اللي تم احتلالهااااا وتشوفوا ايش صار بالمرأه !!!!!



    المراه لازم ....................تعرف السسسسلاح !!!!



    .....يااريت لو فيني اتعلم السسسسلاح !!
    المستنصرة بالله بسج تكرار للحروف الواحد يجيه شد عضلي باللسان وهو يقرا الرد
     التوقيع 

    بالحمد نستجلب تحقيق أحلامنا المنتظرة..
    فاللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما تحب ياربنا وترضى

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    18/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,377

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة شوق مشاهدة المشاركات
    كنت امس اتسال

    هل معقوله
    يستحملن التدريبات ؟؟

    ويعني ما شاء الله نجحن فيها

    سبحانك اللهم

    فعلا لله في خلقه شوؤن
    صح ما شاء الله قويات .كيف تحملن التدريب..
    ولو انا مطرودة من اول يوم
     التوقيع 

    بالحمد نستجلب تحقيق أحلامنا المنتظرة..
    فاللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما تحب ياربنا وترضى

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    24/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,928

    افتراضي

    العرض كان حلو وانا عجبني كثثثثثثثثثير الناء في العرض

    و ما احس انه فيها شي
    الحمدلله
     التوقيع 
    الظروف خلت العنززه خرروف

    ليس كل ما يتمنى المرء يدركه تشرب شاني وأنت مشتهي سفن آب.

    عندما أهديك شموعاً فاعلم أني سأفصل الكهرباء

    نام بكير واصحى بكير.. بتلاقي حالك لسه نعسان

    ( في دمك حياة .. للآخرين .. !! )

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    09/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    501

    افتراضي

    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. تلك النسوة لا يمثلن كل النساء. هناك جمة من النساء يرفضن هذا الوضع. أنا بصراحة أرى إن للمرأة دور أجل مما أنيطت به أو قبلته على نفسها. لكن ربما الحاجة ..

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    09/09/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,319

    افتراضي


    جالسة أشوف إعادة عرض التاتو .. عشان ما تحسوا أن العسكريات فقدوا أنوثتهم
    حاطين ميك آب


     التوقيع 

    :


    BBing


    "Instead of thinking about what you're missing, try thinking about what you've that everyone else is missing"



  29. #29
    تاريخ الانضمام
    08/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    304

    افتراضي

    الشغله ما كذذذذذذذذذذذذذذذذذذا
    اولا لييييش تحبوا اسلوب الجمع
    شي من البنات محتاجات للراتب
    شي ناس ما عندهم مصدر دخل
    الواحد ضروري يفكر في غيره
    ولكل انسان وجهت نظر فهاذي

    وعيش يا فقيييييييييييييييييييييير
     التوقيع 
    أختار تسكن في قلـ233F141Dــبي ولا تسكن عيوني

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    11/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,190

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دكتورةفالحياة مشاهدة المشاركات
    ف مجال
    التفتيش اوكي..لكن انها تروح تستعرض بالمهرجان العسكري نفس طريقة امس لا وألف لا..
    مانرضاها ع بنات بلادنا بذيج الطريقة..ماسكة العصا ومتقدمة الطابور والكاميرا زوووم (عاد انها قوية) ولا تعزف وهي تمشي ع الجمل والكاميرا من تشوف حرمة سيده زوووم (اونها تقدر ع الاعمال الصعبة !!)
    دكتورة فالحياة صاحبة الموضوع قالت في كافة المجالات الرجالية

    ما ذكرت شيء عن عرض التاتو

    بعض الاعمال وجب على المرأه العمل فيها والي انا ذكرته من ضمن الاعمال العسكرية

    صحيح في مهن رجالية المفروض البنت ما تشتغلها لكن بعضها وجب ان المرأه هي من تقوم بها
     التوقيع 
    تعرفني ولا ما تعرفني خمس معي



    لا لــلــتخـمــيــس

    ماشيء منه


الصفحة 1 من 8 123456 ... الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •