- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 239
-
02/12/2010 04:17 PM #1
ابنة بلدي وجنسي تكاد أن توئد أنوثتها!!!!
تساؤلات شتى تتلاطم في بحار ذاكرتي بعد عرض التاتو يوم أمس
أولها: هل تمت المبالغة في إبراز دور المرأة في عمان؟
ثانيا: هل يقاس تطور المجتمعات بإقحام المرأة في كافة المجالات الرجالية؟
ثالثا: هل من الطبيعي أن تكون المرأة مجندة للخدمة العسكرية وتفقد أنوثتها ورقتها؟
رابعا وأخيرا : هل أنت مع عمل المرأة العسكري وتسليمها مهمات قيادية قد تقود فيها الرجال؟
لكم كل الود
-
مادة إعلانية
-
02/12/2010 04:19 PM #2
سبحااااان الله
انا لا اؤيد هذا العمل
-
02/12/2010 04:23 PM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 04/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 472
صراحة كان عرض جميل
ويشكرن على أجتهادهن
الله يعين مجتمعنا من الانفتاح الي يجر بنا للهاويه وظلم انفسنا
يا الله بالستر
-
02/12/2010 04:24 PM #4
اشكرك ع الطرح
كونك امرااااااة ترفض هذي الفكرة
قيادة المراااااااااااااة للرجال هل يعتبر تطور؟؟؟
في نظر البعض نعم
القيادة امر صعب خاصة في المواقف الصعبة والاعمال الشاقة
بالامس شاهدنا بصراحة مسرحية للمراااة العمانية وبعد عسكرية
والعسكرية فيها الشدة والحزم والمراااااااااااة معنى الرقة والحنااااااااان
انا رافض للفكرة
-
02/12/2010 04:24 PM #5
مـــا أعرف
..
-
02/12/2010 04:25 PM #6
الللللللله يستر
-
02/12/2010 04:26 PM #7
نسأل الله الصلاح العاجل
أحزنني تواجد المرأة في أواسط الرجال وقيادتها للفرق الموسيقية برغم جمال العرض
-
02/12/2010 04:26 PM #8
عادي اللي تحس نفسها دفشه تروح تتجند
-
02/12/2010 04:29 PM #9
أنا ضد هذه الفكرة،،،
أعتقد أن الأعمال العسكرية للرجال وليست للمرأة...
-
02/12/2010 04:31 PM #10
انا لا اؤيد هذا العمل
-
02/12/2010 04:34 PM #11
-
02/12/2010 04:37 PM #12
-
02/12/2010 04:38 PM #13
واااااع بدينا الحسد
صراحه البنات شيك وعجبني اكثر شي الفلوت
وملابسهم سمنه على عسل وعصري
انتي جلسي بالمطبخ ويوم تقشرين البصل مره ثانيه يا ويلش لو فتحتي التلفزيون
قشري وانتي ساكته يالله هههههههه
-
02/12/2010 04:40 PM #14
معارضه وبشده عمل جرررئ للمراه وغير مناسب
-
02/12/2010 04:48 PM #15
معارررررررضة وبشده
المرأة خلقت أنثى رقيقة ناعمه ولم تلد لتكون قائد عسكري
-
02/12/2010 04:51 PM #16
بعض الاعمال لاتناسب عمل المرأة .. شكرا
-
02/12/2010 04:53 PM #17
يعني تو اذا لا سمح الله وصار تفتيش ترضن الرجال يفتشكن ؟ في المطار مثلا
او لا قدر الله ووحده سوت حادث ترضى ان الي يسعفها يكون رجال ؟
-
02/12/2010 04:53 PM #18
صراحة عرض التاتو امس كان رهييب ما شاء الله
لكن!!
لما شفت البنات وهم يعزفون وبعدها راكبات خيول وجمال!!
ماعجبني..
مانريد بنت البلاد من باب(المساواة) تسوي هالاعمال سامحين صراحه..
تخيلت نفسي راكبة جمل واعزف !! سامحين عن العسكرية دامها كذي..
مع احترامي لكل العاملات بالسلك العسكري:اشوف هالجال يعلمهن الدفاشة وبمرور الوقت تتكون فيهن شخصية (المسترجلة) بطريقة كلامها أو افكارها وحتى اسلوب تعاملها..
لأن كل وظيفة لها تأثير على حياة الشخص
-
02/12/2010 04:56 PM #19
كنت امس اتسال
هل معقوله
يستحملن التدريبات ؟؟
ويعني ما شاء الله نجحن فيها
سبحانك اللهم
فعلا لله في خلقه شوؤن
-
02/12/2010 04:56 PM #20
انزين يوم يكون في حررررررب ..........................................هل الانووثه هااااذي رااح تنفعهاا
بشيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماراح تكون في مووووووووقف ..................................تحتاج تداافع عن نفسسسسسسسسهااااا؟؟؟
لازم تتعلموا من الشعوب اللي تم احتلالهااااا وتشوفوا ايش صار بالمرأه !!!!!
المراه لازم ....................تعرف السسسسلاح !!!!
.....يااريت لو فيني اتعلم السسسسلاح !!
-
02/12/2010 04:56 PM #21
ف مجال
التفتيش اوكي..لكن انها تروح تستعرض بالمهرجان العسكري نفس طريقة امس لا وألف لا..
مانرضاها ع بنات بلادنا بذيج الطريقة..ماسكة العصا ومتقدمة الطابور والكاميرا زوووم (عاد انها قوية) ولا تعزف وهي تمشي ع الجمل والكاميرا من تشوف حرمة سيده زوووم (اونها تقدر ع الاعمال الصعبة !!)
-
02/12/2010 04:57 PM #22
ارفض الفكرة بتاتا
واعتقد ان نسبة العوانس تميل اكثر لهذه الفئة هذا والله اعلم
-
02/12/2010 04:58 PM #23
-
02/12/2010 04:58 PM #24
-
02/12/2010 04:59 PM #25
-
02/12/2010 05:01 PM #26
العرض كان حلو وانا عجبني كثثثثثثثثثير الناء في العرض
و ما احس انه فيها شي
الحمدلله
-
02/12/2010 05:01 PM #27
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 501
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. تلك النسوة لا يمثلن كل النساء. هناك جمة من النساء يرفضن هذا الوضع. أنا بصراحة أرى إن للمرأة دور أجل مما أنيطت به أو قبلته على نفسها. لكن ربما الحاجة ..
-
02/12/2010 05:02 PM #28
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 09/09/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,319
جالسة أشوف إعادة عرض التاتو .. عشان ما تحسوا أن العسكريات فقدوا أنوثتهم
حاطين ميك آب

-
02/12/2010 05:06 PM #29
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 08/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 304
الشغله ما كذذذذذذذذذذذذذذذذذذا
اولا لييييش تحبوا اسلوب الجمع
شي من البنات محتاجات للراتب
شي ناس ما عندهم مصدر دخل
الواحد ضروري يفكر في غيره
ولكل انسان وجهت نظر فهاذي
وعيش يا فقيييييييييييييييييييييير
-
02/12/2010 05:06 PM #30








رد باقتباس


