- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 16 من 16
-
30/11/2010 10:44 AM #1
+++++++ جدول يوضح اوقات اغلاق الشوارع بمسقط حتى 4 / 12 +++++++
حبيت انقل لكم هذا الجدول الذي وصلني عبر البريد والذي يوضح اوقات غلق الشوارع مع سبب الاغلاق
حتى تعم الفائدة للجميع
-
مادة إعلانية
-
30/11/2010 10:50 AM #2
مشكور اخوي
-
30/11/2010 10:50 AM #3
واحد أجنبي يسألني بكره يريد يروح وادي الكبير الساعة 6 مساءا
فهو يسألني كيف بيسكروا الشارع أو كيف
هل بيسكروه يعني ما أحسن له ما يمشي أرجوا من عنده الأجابة الرد
آخر تحرير بواسطة فراشة صمت : 30/11/2010 الساعة 11:14 AM
-
30/11/2010 11:20 AM #4
شكرا لك
-
30/11/2010 11:27 AM #5
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,255
أعتقد الجدول فيه بعض التغييرات كما حصل بالأمس المهرجان العسكري أنتها تقريبا ساعة 5:15 مساء فكيف يصير يغلقون الشارع من 6 إلى 10 مساء ...
واليوم بعد أتوقع أن هناك تغيير في حفلة الشاي لأن الحفلة عاده بتكون بالليل من 6 إلى 10 مساء وليس من 1 إلى 5 مساء ..
-
30/11/2010 11:30 AM #6
تســــــــلم .. بالتوفيق لهذه المناسبات ..
-
30/11/2010 11:33 AM #7
في رأيي الشخصي هذا الجدول خاص بالشاحنات وما يدرج تحت تصنيفها , لأنه عدد الساعات مبالغ فيه جداً , وبالإضافة إلى ذلك لم تشهد الطرق عملية الإغلاق في الأيام السابقة بهذه المواعيد
-
30/11/2010 11:36 AM #8
مرحبا.’’
ترى هل سيكون هناك تعميم مرة أخرى غدا مثل ما حدث بالأمس.’’
نرجوا ذلك ،، لأن الدوام أمس خلّص الساعة 12.’’
حياكم الله.’’
-
30/11/2010 11:55 AM #9
توقيت قطع الشارع خاااااطي
امس قطعوه ساااعه 3:00
و ليس ساعه 6:00
-
14/12/2012 11:50 PM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 23/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 116
جزاك الله خير أخوي
-
15/12/2012 12:13 AM #11
سلامات الطيب صاحي ؟؟؟؟
موضوع من 2010 وجاي ترفعه اليوم
-
15/12/2012 12:17 AM #12
جناح الفوري الاحظك رفعت مواضيع قديمه
-
15/12/2012 01:01 AM #13
لما الشباب اغلقو الشارع نص ساعة قالو اوقفو مصلحة المواطنين الباقين ولما يغلق لاجل اليزابيث اكثر من ساعة مايضر بمصالح الناس
وين القانون ؟
-
مشكور عزيزي
-
15/12/2012 01:40 AM #15
جدول 2010 سلامات الحبيب
-
15/12/2012 07:43 AM #16
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 439
مفروض من ادارة السبلة تحويل جميع المواضيع التى لم ترد عليه خلال شهرين الى الارشيف واي موضوع اكثر من 6 شهور وان كان فيه الردود الى الارشيف








رد باقتباس


