اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابتسامة الشمس مشاهدة المشاركات
اجازه
بيكون من التعب والارهاق ..
الوضع تقريبا عادي
اي اجازة

بالعكس دوام .. واول ما اوصل المدرسة يقالي
ليش عيونك مغمضات؟؟؟ امس سهرانة؟؟؟