السلام عليكم
ما هو افضل علاج للبطانه المهاجره للعلم سويت اكثر من ثلاث مرات عمليه
اخر عمليه من 6 اشهر وبعد عمل الاشعه ظهر وجود الاكياس للعلم الدكتور قال انه منتشر في بطني بشكل كبير
وانه حاول قدر الامكان يشيل اكثر شي بس للاسف رجعت والالام اكثر من اول والدكتور قال ما في حل الا دوا يوقف الدورة واسمه
فيزان او يشيل المبايض والرحم وطبعا هذا اخر حل ممكن افكر فيه المشكله الدواء يزيد الوزن وانا عندي الدسك وايد ماثر علي
ووزني يزيد ما اجدر اخذ هالدوا طبعا الدوا يوقف الدوره وهذا يلي صعب اي حد عنده فكره عن اي علاج برا يخبرني وجزاكم الله الف خير