تخيلات في زمن الماضي تعالو تخيلو لقروفية
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 936

عرض مترابط

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي تخيلات في زمن الماضي تعالو تخيلو لقروفية

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شحالكم يالربع؟مبين اني اماراتي؟؟
    عيدكم سعيد
    وعسى الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
    وان يعيد علينا رمضان بالاعوام القادمة يارب

    ياخي باغي انام وماطاع يجيني النوم قلت اجي اتهجسبكم
    واطيكم من التخيلات بو لقروفية
    عشان نشوف ردة فعل القارئ

    كما ذاك البرنامج موه سماه؟بو عوين يقومو يتضاربو فالشوارع
    ويتشوفو ردة فعل المارين

    عالعموم ذا الموضوع كماه كنه وه

    وخليني اخبركم انه الموضوع ما اسويله زينة عساس
    ما اخسركم انترنت لانه تو عيد ونعرفها الحالة

    ف خلا قبل نتخيل حنوه الشباب
    غمضو عيونكم وركزو معايا جين ماجين

    تخيلو رايحين تتمصرو من المحلات بو تو متخصصة
    في تمصير الشيبان،وانته جالس تنتظر دورك نص سيعة
    او اكثر، ورجعيت البيت وخليت لمصر فالتسريحة
    وبو ماعنده تسريحة فالتلفزيون او الطاولة
    والا ناهظ الصباح وبعدك مغبش وباغي تلكش التلفون تتشوف الواتس اب والا تحصل حد مطيح لمصر ومدعبلنه

    فكيف تتصرف اخي المؤمن؟
    واحب اذكرك تراه التمصيرة ماعليها ضمان


    وعاد تو دور النسوان وقولو نسويلهن داروف
    في لون الخت مالتهن

    تخيلن سيدة نتن مبونه ماحد يبغى يسويلكن سبيبة فذا الجانب
    تخيلن جايبات الملابس من الغسيل بو بخار
    عاد كان بريسم او عماني مطور او جلابية
    الا تستيقظن من النوم والكشة طالعة
    وتشوفن حد ملهوز ثيابكن ومتكرفسات
    اتقولن لايجنهن عجل

    موه اتسوين؟؟ حتى لو مايتكرفسن ملابسكن
    تخيلن وخلينهن يتكرفسن

    ف عاد كل واحي يقولنا كيف بيتصرف
    ونتمنى انه تقولو السراحة لانه السراحة راحة
    مانبغى سوالف الاجانب بو اتقولو اوه واتسكتو عالموقف
    وماكنه مستوي شي

    نبغى حماسة واثارة مثالا تقعشو قعشة طرزان
    وتطيحو لكباتا وتكفخو كل بو تشوفوه قدامكم
    عاد يله دخل او مايله دخل
    الاهم تصفيو حروقكم

    تحياتي
    أفضل مشرف فالعالم ،واخو المادير بو فوق المنتدى الانكليزي ارمادا
    واخو ختينا شواتي نوبه مشرفة كماي
    وازغركم واتحداكم

    آخر تحرير بواسطة NITRO : 26/06/2017 الساعة 03:54 AM
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

مواضيع مشابهه

  1. دكــــها بيمين
    بواسطة ghaleb في القسم: السبلة العامة
    الردود: 27
    آخر مشاركة: 03/10/2011, 01:18 PM
  2. تخمين الإستقرار السياسي في سلطنة عُمان
    بواسطة السفير أحمد بن النعمان في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 17/07/2011, 07:33 PM
  3. كيف تخلين زوجك ما ينام من دونك ؟؟؟ ... تعالو شوفوا الدلع..
    بواسطة halaa86 في القسم: أرشيف سبلة حواء
    الردود: 90
    آخر مشاركة: 24/04/2011, 08:16 AM
  4. تبين تخلين زوجك يتحسف انه عصب عليك؟
    بواسطة halaa86 في القسم: أرشيف سبلة حواء
    الردود: 83
    آخر مشاركة: 24/04/2011, 08:15 AM
  5. تبين تخلين زوجك يتحسف انه عصب عليك؟
    بواسطة halaa86 في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 05/01/2011, 04:41 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •