السلام عليكم. لدي استفسارين:

هل يمكنني تعديل اسمي باللغة الانجليزية في البطاقة الشخصية والجواز وهل العملية معقدة أم بسيطة؟

السؤال الثاني: إذا تبلل الجواز وتلاشى الحبر عن بعض الأوراق، هل علي استبداله؟ أقدر نسبة التلف بـ 30% تقريبا.

وشكرا