اقتباس أرسل أصلا بواسطة أحلى مسقط مشاهدة المشاركات
ليش تعيدوا نفس المواضيع

ماله عذر هو مسؤؤول بعمله كان في اجازة ولا غيره

السلطان حفظه الله ورعاه كان في رحله علاج واتكلم مع شعبه

مابال موظف هو ومطالب مثله مثل المواطنين يرد عليهم مايستهزا بيهم

اعذرني بو يدافع عن الغلط ياما له مصلحه مع الشخص او الغلط ومعاه

مافي عذر لمسؤول ولا مدير في اذاعه عامه يخاطب الشعب كله يسكر الهاتف ولا يرد على الناس

هو انسان غير مسؤول وغير مبال اذا والمفروض يحاسب
اوكانتي كوني اون كوول فى اجازتك بصراحه لو مكانه اقوله سمحلي من اداوم برد الحين فى اجازه وشكله رجال نايم يعني ما فيه بارض او مريض