- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 6 من 6
الموضوع: قيمة المبني 400 الف ريال وتم إخلاء الموظفين (مبني إسكان الظاهرة ) نطالب بتحرك التلفزيون لنقاش القضية
عرض مترابط
-
02/05/2012 08:57 AM #1
قيمة المبني 400 الف ريال وتم إخلاء الموظفين (مبني إسكان الظاهرة ) نطالب بتحرك التلفزيون لنقاش القضية
بسم الله الرحمن الرحيم
استمعنا إلى مكالمة مدير عام المشاريع بوزارة الاسكان الذي تحدث إلى برنامج هذا الصباح وذكر بأن قيمة المبني 400 الف والمبني فترته سنتين وتم إخلاء الموظفين والبحث عن مبني اخر
ومبدئي سوف يباشر الموظفين عملهم في كرافانات مؤقته ...
وتم إسناد شركات لمتابعة المبني والتقارير بأن المبني غير صالح وقابل للانهيار في اي لحظه
أسئلة كثير تدور في إذهاننا
1- من يتحمل المسؤولية هل الاستشاري او الوزارة اول المقاول
2- لماذا وزارة الاسكان لاتحاسب الموظفين الذين قائمين بمتابعة مشروع مبني كمايعرف الجميع بأن جميع الوزارات بها اقسام للمناقصات والمشاريع وتتم المتابعة للمشاريع من قبل موظفين الوزارة
3- اين كانت الرقابة على الاستشاري والمقاول من قبل الوزارة
4- ماهي العقوبات التي سوف يصدر الحكم فيها للمقاول والاستشاري
نرجو معاقبة الاستشاري اشد العقوبة والمقاول والتحقيق مع الموظفين الوزارة من المتسبب ...؟؟؟
ونطالب من التلفزوين تحقيق في هذا الموضوع قضية اليوم
مشاريع حكومية تأخير انهيار مبالغة الاسعار
آخر تحرير بواسطة سمو الأمير محمد : 02/05/2012 الساعة 09:04 AM
مواضيع مشابهه
-
"الرقابة":"مخالفات جسيمة" في مبنى إسكان الظاهرة
بواسطة أبو فياض المحروقي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 24آخر مشاركة: 04/05/2012, 10:41 AM -
"الرقابة":"مخالفات جسيمة" في مبنى إسكان الظاهرة
بواسطة فارس بن عيسى في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 6آخر مشاركة: 02/05/2012, 08:33 PM -
تدريب إخلاء في مبنى المديرية مسقط
بواسطة أسير المعالي في القسم: السبلة العامةالردود: 10آخر مشاركة: 21/01/2012, 11:15 AM -
موضوع جاد لنقاش.........يهم شريحه واسعه من الموظفين
بواسطة omanstar86 في القسم: السبلة العامةالردود: 3آخر مشاركة: 21/06/2011, 12:09 PM -
نطالب بتحرك فوري لدرع الجزيرة لإنقاذ أهلنا في غزة
بواسطة مات الوفاء في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 36آخر مشاركة: 10/04/2011, 01:44 PM










رد باقتباس