قيمة المبني 400 الف ريال وتم إخلاء الموظفين (مبني إسكان الظاهرة ) نطالب بتحرك التلفزيون لنقاش القضية
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 6 من 6

عرض مترابط

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    23/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,227

    افتراضي قيمة المبني 400 الف ريال وتم إخلاء الموظفين (مبني إسكان الظاهرة ) نطالب بتحرك التلفزيون لنقاش القضية

    بسم الله الرحمن الرحيم
    استمعنا إلى مكالمة مدير عام المشاريع بوزارة الاسكان الذي تحدث إلى برنامج هذا الصباح وذكر بأن قيمة المبني 400 الف والمبني فترته سنتين وتم إخلاء الموظفين والبحث عن مبني اخر
    ومبدئي سوف يباشر الموظفين عملهم في كرافانات مؤقته ...
    وتم إسناد شركات لمتابعة المبني والتقارير بأن المبني غير صالح وقابل للانهيار في اي لحظه
    أسئلة كثير تدور في إذهاننا
    1- من يتحمل المسؤولية هل الاستشاري او الوزارة اول المقاول
    2- لماذا وزارة الاسكان لاتحاسب الموظفين الذين قائمين بمتابعة مشروع مبني كمايعرف الجميع بأن جميع الوزارات بها اقسام للمناقصات والمشاريع وتتم المتابعة للمشاريع من قبل موظفين الوزارة
    3- اين كانت الرقابة على الاستشاري والمقاول من قبل الوزارة
    4- ماهي العقوبات التي سوف يصدر الحكم فيها للمقاول والاستشاري

    نرجو معاقبة الاستشاري اشد العقوبة والمقاول والتحقيق مع الموظفين الوزارة من المتسبب ...؟؟؟
    ونطالب من التلفزوين تحقيق في هذا الموضوع قضية اليوم


    مشاريع حكومية تأخير انهيار مبالغة الاسعار

    آخر تحرير بواسطة سمو الأمير محمد : 02/05/2012 الساعة 09:04 AM
     التوقيع 
    أجمل مافي الانترنت أن لا أحــد يراكــ سـوى الله تعالــى فهي حرية تعطيك الفرصة للتعرف على مدي حسن سلوكك و مدى يقظة ضميرك و مدى رقي اخلاقك فلا تجعل الله أهون الناظرين اليك

    بسم الله الرحمن الرحيم

    {{وَاتَّقُوا يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لا يُظْلَمُونَ }}

مواضيع مشابهه

  1. "الرقابة":"مخالفات جسيمة" في مبنى إسكان الظاهرة
    بواسطة أبو فياض المحروقي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 24
    آخر مشاركة: 04/05/2012, 10:41 AM
  2. "الرقابة":"مخالفات جسيمة" في مبنى إسكان الظاهرة
    بواسطة فارس بن عيسى في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 02/05/2012, 08:33 PM
  3. تدريب إخلاء في مبنى المديرية مسقط
    بواسطة أسير المعالي في القسم: السبلة العامة
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 21/01/2012, 11:15 AM
  4. موضوع جاد لنقاش.........يهم شريحه واسعه من الموظفين
    بواسطة omanstar86 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 21/06/2011, 12:09 PM
  5. نطالب بتحرك فوري لدرع الجزيرة لإنقاذ أهلنا في غزة
    بواسطة مات الوفاء في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 36
    آخر مشاركة: 10/04/2011, 01:44 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •