نلاحظ كثر الناس المحتاجه في عمان بلادي ولو نلاحظ
كثرة الناس المتدينين من البنوك وكذلك كثرة من ياخذه من بنك الاسكان
والضمان الاجتماعي والناس المحتاجة للعلاج
والناس المحتاجة للتعليم ارجو ان تنظروا بعين العقل ماذا يحصل في عمان ياشعب افتحوا عقولكم
والناس التي تعمل في الخارج الكثير من ابناء هذا الوطن لماذا ؟