بصراحه لفت انتباهي من الازعاج الذي يحصل لي عندما اقوم بزيارة الاسواق والاماكن العامه واكيد الجميع يلاحظ ذلك تكاثر بيع بطاقات المسبقه الدفع من شركات الاتصال للنورس وبطاقات الحياك وغير ذلك من الشركات من قبل الوافدين من الجالية البنجاليه بالدرجة الاولى والباكستانيه والهنود بالتتبع وذلك خلال عام 2011 بالذات حتى ما يخلوك تتسوق ولا تاكل بمطعم ولا تشم هوى بالحدائق والشواطي بصراحه الواحد يتضايق من تلك الحركات التي تجاوزت خطوطها الحمراء .. السوال الذي يطرح نفسه هل تلك العمالة الوافده مجلوبه من اجل الانخراط بتلك المهن وهل هذا النشاط موجود باوراق السجل التجاري ويعود بالنفع للمواطن ؟ اذا كان كذلك اليس المفروض ان يرتدي مثل هذولا الهنود للباس موحد يتم التعرف عليهم لبيع تلك المنتوجات ويكون الزامي ويخالف كل من لم يتقيد .... وغير عن الكثير من المنتوجات التي تباع من دون سجل تجاري من قبل الوافدين بالشوارع .......اترك الجميع لمناقشة هذا الموضوع بكل شفاهية ومنطق ...... للعلم والله ما طرحت الموضوع من اجل قرض شخصي بذاتي يعني عندي سوق واريد ابيع البطاقات مثلا .... مجرد اريد المواطن ان يستفيد في المقام الاول ونترقى للافضل .......................................