أهلاً بكم أخواني الاعزاء
قد قربت اجازة العيد الوطني والسنه الهجرية الجديدة ..وهنا قد نريد انروح عن انفسنا بالمغامرات والرحلات الممتعه
اريد منكم يا إخواني ان تعطوني مقترحاتكم للأماكن اللتي بامكاني ان اذهب اليها في هذه الفترة واود أن أخبركم بأني اريد ان تعطوني اماكن بها مغامرات او اشياء جديدة..

انا أثق بكم أنكم غامرتم في ارجاء السلطنة ومنكم نستفيد،،،