السلام عليكم ..
في الحقيقه كنت مرتب كل الامور و مفضي نفسي اليوم للتحميل بس .. كنت معتمد على الخدمه إلي من عمان موبايل مال 24 ساعه بلا حدود و كان ما عندي فكره أن الخدمه تم إيقافها .. كنت متحمس أريد أنزل ملفات ضروريه تقريبا ب10 جيجا .. ولكن أنصدمت بالخبر المؤسف بإيقاف الخدمه و أجهل الاسباب
عموما ما كنت أعرف عن المقاطعه إلي حاصله فشتركت بالخدمه 24 ساعه و كان ع بالي أنها بلاحدود .. طلعت فقط 1 جيجا ..
ماذا تكفي هذه الون جيجا يا عمان موبايل .. أتقوا الله في أنفسكم فوالله ما بتشلوا شي معكم من الدنيا
و أطالب بإستمرار المقاطعه و أنا بدوري راح أبدا فيها و راح أقنع كل من أعرفه و لا يعلم بالمقاطعة أنه يقاطع أصحاب الجشع الامحدود ..
و إلى أنهيار بإذن الله يا شركة عمان موبايل !!!!!!!!!!!!!!!!!!