اقتباس أرسل أصلا بواسطة شتاء وبرد مشاهدة المشاركات
هم كذالك .. جميع المعليمن الذين اعتصموا في السابق والذين اعتصموا اليوم .... والذين لم يعتصموا هم الشرفاء ..

وأنا عممت لان كل المعلمين ما راضنهم حال التعليم
ما راضنهم حال التعليم ...شي مضحك وكأننا لا نعرف بعضنا البعض
درس زين
وحضر حصصك
واهتم بتلاميذك
علمهم الاخلاق ,,لا تسبهم
بعدين طالب بالتطوير