الكل يعرف ان الصلاة ركن من أركان الإسلام الخمسة وفريضة من فرائضه
صراحة من خلال مشاهدتي لاشخاص في بداية الامر وكانهم تابوا ورجعوا الى الله وتفرح عندما تشاهدهم يصلوا في المسجد في جماعه ويستمروا لكن الغريب في الامر يصيلوا اسبوع اسبوعين وبعدها يتركوا المسجد وكانهم لم يصبروا على الاستمرار على الصلاة وكانهم لم يقدروا على الصبر على الاستمرار على طاعة الله

ولو حسبنا ان الصلاة في جماعة فقط اقل تقدير 7 دقائق او كثر على 10 دقائق
اما اللهو واللعب تستمر لساعات طويلة وفيها التعب والمشقة
فهل تغلبنا الصلاة بان نؤديها في جماعة في المسجد ونصبر على طاعة الله الى ان نرحل عن هذه الدنيا