أما بالنسبة للقاء الثالث أعتذر عن عدم إدراج الصور لأني غادرت ملعب المباراة قبل بداية اللقاء بسبب بعض المشاغل والظروف ،، عسى أن تنال المباريات القادمة ( للقرط ) نصيب من التغطية

كل التوفيق للفرق المتنافسة في باقي الجولات من عمر المنافسة


** وللعلم سوف نفتح موضوع جديد بداية من مساء هذا اليوم للجولات المتبقية من عمر منافسات الدور الأول **

انتظروا الجديد بإذن الله ونعدكم بتغطية أجمل في قادم الأيام . . .