- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 4 من 4
عرض مترابط
-
21/06/2011 11:42 AM #1
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 13/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 77
موضوع جاد لنقاش.........يهم شريحه واسعه من الموظفين
هلا اخواني
ليوم حبيت اطرح عليكم موضوع مهم جدا هو يمس شريحه واسعه من المجتمع بشكل مباشر او غير مباشر
تسجيل الحضور والانصراف عن طريق البصمه
هل له تأثير سلبي على الموظف ام لا؟
الاجابه نعم تأثير سلبي على الموظف والمجتمع الذي يعيش فيه
سأروي لكم قصه واقعيه رواها لي صديق من "الفيس بك" قال لي ان الموئسسه الذي يشتغل فيها مصابون بلافلونزا الحاده وسبب هي البصمه .
سألته وانا مستغرب كيف كذاك؟؟
قالي ان كل موظف يحضر يحط اصبعه على الماسح الضوئي "البصمه" ويسجل حضوره
فأذا كان احد الموضفين مصاب بمرض اذا سمح الله فأنه راح يعدي كل الموظفين الي يستخدمو البصمه
وبينقلو هذا المرض لبيوتهم.
اخواني انا ماضد البصمه بس حبيت اطرح هذا الموضوع ليحذر الجميع عند استخدام البصمه
علما ان اغلب الأمراض تنتقل عن طريق اللمس المباشر او الغير مباشر.
السؤال الذي يطرح حاليا ماهو البديل للبصمه؟؟
ارجو تثبيت الموضوع
مواضيع مشابهه
-
)))))))موضوع لنقاش))))))))))
بواسطة أيهم3366 في القسم: السبلة الاجتماعيةالردود: 3آخر مشاركة: 11/06/2011, 06:10 PM -
موضوع لنقاش !
بواسطة بكلريوس خبال في القسم: السبلة الاجتماعيةالردود: 25آخر مشاركة: 30/01/2011, 04:24 PM -
موضوع لنقاس
بواسطة abinbisya في القسم: السبلة العامةالردود: 10آخر مشاركة: 03/01/2011, 02:00 PM -
موضوع لنقاش
بواسطة مرسى الامال في القسم: السبلة الاجتماعيةالردود: 61آخر مشاركة: 22/12/2010, 03:20 PM -
موضوع لنقاش!!
بواسطة الملهمة في القسم: السبلة العامةالردود: 25آخر مشاركة: 14/12/2010, 12:39 PM










رد باقتباس