السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

20 خريج من دول عربية ودول اخرى منتظرين التوظيف من 4 سنوات الى سنتين

ولم يطلبو للمقابلة تكون المقابلة صعبة جدا يعني يريدو علماء مايريديو ناس مبتدئين

لماذا هذي العوائق التي توضع في وجهه الخريج لماذا لا يسمح له بتدريب ويعطى فرصة كمتدرب في الطيران العماني

لماذا وزارة القوى العاملة لا تتدخل في هذا الشأن وتوضع الحلول المناسبة لمعاناة هذولا الاشخاص الي متسلف والي معاه ضروفة؟

وفي نهاية تعقيد في التوظيف؟؟