- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 10 من 10
عرض مترابط
-
20/04/2011 05:14 PM #1
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,585
الحياك والنورس ما شبعتوا من حلاب الشعب الكريم !!!
سلام عليكم ..اهل عمان

النورس والحياك ما شبعتوا من حلاب المواطن !!!
ارباحكم بالملايين ..وخدماتكم سيئه ...جدا كأنها في القرون الوسطى
ما دوله خليجيه ....تبا" للاحتكار الظالم
مواضيع مشابهه
-
(((يا شرفاء عمان أيها الشعب الكريم قابوس بن سعيد في صفكم فلا تخذلوه)))
بواسطة رحال عن ديرتي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 23آخر مشاركة: 16/04/2011, 06:19 PM -
وسائط الحياك
بواسطة @الشاهين@ في القسم: أرشيف قسم الهواتف التي تعمل بالأنظمة الأخرىالردود: 2آخر مشاركة: 31/03/2011, 12:53 PM -
[ حُلت ] سؤال عن الانترنت في الحياك ؟
بواسطة PHEAX في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 2آخر مشاركة: 04/01/2011, 02:16 AM










رد باقتباس