سلام عليكم ..اهل عمان

النورس والحياك ما شبعتوا من حلاب المواطن !!!

ارباحكم بالملايين ..وخدماتكم سيئه ...جدا كأنها في القرون الوسطى
ما دوله خليجيه ....تبا" للاحتكار الظالم