السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اتمنى اكون وزير عشان تكون معاي اضخم السيارات وكل سنة سيارة جديدة ويكون عندي احسن بيت ويعطوني اراضي في عدت مناطق في السلطنة واولادي يدرسو احسن المدارس ومعاش من الحكومة ومعظم الاشياء الاستهلكية تتحملها الحكومة
اتمنى اكون وزير عشان الكل يحبني ويتقرب مني والهدف مصلحة

اتمنى اكون وزير وتجيني عروض من الشركات وصفقات بي الملين
اتمنى اكون وزير اتسلف من البنك وتكون السلفة بين أي فائدة يعني لا 8 بي المئة ولا غيرة

واتمنى واتمنى واتمنى


ههههههههههههههههههههههه صدقت اني وزير اظل انصب وانهب واسرق وانسى حقوق الناس




اتمنى اكون وزير ان اعمل بي اخلاص واخاف رب العالمين واني راح اكون مسأل امام الله عن حقوق الناس