بالأمس الاربعاء 16/3/2011 الساعة 10ص كان لي موضوع بوزارة الزراعة وتوجهت للمصعد الدور2 لمقابلة سعادة الوكيل ولكن لأسف قال لي رئيس مكتبه بأنه غير موجود وتوجهت للدور 3 لعلي اقابل معاليه وعندما فتح المصعد واذا بحمع من الناس واخبروني بأنهم كانوا مع معاليه وقلت في نفسي لعل معاليه بعد هؤلاء الناس قد خرج او..... ولكن رأيت مواطنين يدخلون مكتبه ودخلت معهم ورأيت هذا الشخص المتواضع ويستمع للمواطنين كأنه يستمع لأبنائه ويستلم طلباتهم ويناقشهم فيها ويرد عليهم بكل شفافية وصراحة دون مراوغة ووعود كذابه واذكر لكم موقف سرني عند شكوى احد الشباب على جهة عمله بأنه ابلغوه برسالة تفيد بإنهاء خدماته وعندما قرأها ظهر الغضب على معاليه ولم يتأنى في الرد ولم يكتفي بالرد برسالة مماثلة بل رفع سماعة الهاتف وخاطب الجهة المعنية بالرسالة ونحن جلوس وقال بانه لن يسمع ولن يرضى بإنهاء خدمات اي مواطن مادام لم يرتكب جناية مخله بالشرف والأمانه ويستبدل بآخر وافد واغلق الهاتف شكرا شكرا معاليك على اهتمامك بشباب الوطن .
وكان جدا متواضع مع كل من يقترب منه لطرح مشكلته ورده الشفاف وقوله اسمحولي لأني جديد بالوزارة ولكن اوعدكم بالنظر في طلباتكم وايجاد الحلول المرضية لكم .
وطبعا ان قلتم هل توجد مقارنة بينه وبين الوزير السابق فأقول لكم لاتوجد حيث اني قابلت الوزير السابق عدة مرات ولكن الشفافية مطلوبة للمواطن لاالمراوغة والوعود الفارغة.
اتمنى من الله ان يهدي بقية الوزراء ويستمعوا للمواطن من كلا الأذنين لامن اذن واحدة وينظروا له بكلا العينين لامن عين واحدة .
ياجماعة انا من مسندم ولاتربطني علاقة بالوزير ولكن كلمة حق تقال في كل شخص محترم .

وفي النهاية اقول :: لله درك يامعالي الدكتور / فؤاد الساجواني وسلمت يمين من رباك على هذه الأخلاق وفعل الخير .



ا