الشكر لله والى قائدنا المفدى حفظه الله ورعاااه من كل سوء...

قد تكون او ربما تحققت بعض مطالب الشعب بنسبة قد تكون 70% ...والبقية بأذن المولى عزوجل سنسمع الخبر
الذي دائما قائد هذا الوطن المحب لشعبه وبلده..ولكن يا اخوان نحن ربما تلهفنا كثير لزيادة الرواتب وتعديل المستوى المعيشي وتغير بعض الكراسي في النظام وهذا حق كل مواطن..ولكن ماذا عن طمع وجشع التجار...والله يا اخواني انا متخوف جدا بهذه الزيادة قد تكون حمل على ظهرونا..او ندفع الثمن فوق ذلك..نعم هناك هيئة لحماية المستهلك ولكن هل هذه الهيئة قد تتابع في كل ضغيرة وكبيرة من طمع وجشع التجار...؟
بالبارحة خرجت من مركز تجاري من ولايتي وتفاجئت كثير من ارتفاع الاسعار خلال ايام قليلة جدا جدا قد تكون من خلال يومين فقط ..اسعار اصبحت خيالية ارتفاعها ليست بالقليلة ولكن بنسبة عاليه....حسبي الله ونعم الوكيل عليهم ...يا اخواني وابناء قابوس...اذا سكتنا عنهم رايحين يأكلوننا ..وانا الحين لست احرضكم على المظاهرات والتخريب في ممتلكاتهم ..لا والله ..لوكن يجب علينا ان نكون بيد واحده واي زيادة بالاسعار بالاتصال مباشرة الخط الساخن للهيئة حماية المستهلك...ونتظر ماذا ستفعل بيهم...؟؟
اكرر واقول لا للتخريب والمظاهرات...والله على ما اقول شهيد...
حفظ الله عمان قائدها وشعبها وامة المسلمين اجمعين من كل سوء