السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

عندي موضوع وحابه اناقشكم فيه ..

اذا كان في شخص معك في المنتدى وبينك وبينه علاقة طيبة ..

وجميع المحادثات تحصل بينكم ع الخاص وهاشخص يشجعك على تنمية موهبتك ... وابرازهااا ويحاول مساعدتك في امورك الشخصية .. رغم انك ما طلبت منه .. ولكن من طيبته واخلاقه النبيلة حاب انه يساعدك .. وقبلت المساعدة .. وهذا الشخص كااتب باارز في المنتدى وتحب تقراء مواضيعه و ترد عليهاا ولكن هنا السؤال ؟ والتعجب !

ان هذا الشخص في اغلب الاحيان يطنش ردك في مواضيييعه الي يكتبها في المنتدى !!!!!!!!!!!

وما تعرف شو السبب هل حصل شي رغم انك متاكد ما بدر منك اي شي يزعجه يا ترى برايكم ما السبب ؟ وكيف التعامل مع هذه الشخصية ؟!