[SIZE="6"]
السلام عليكم
جميعنا يتذكر المشاركة التي تحمل
عنوان
إلى المدير ( موسى الفرعي )
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1009469)


ولكن كان الرد المؤلم هو رد المدير موسى الفرعي
ولكم رده على موضوعي


معك أخي الكريم
هم أحسن من في جانب كما بعض المنتديات أحسن أيضا منا والخيمة في جوانب أخرى

جميعنا نكمل بعض ،،

فقط كإدارة راضين كل الرضى بما تقدمه السبلة بمنتسبيها وايضا لن الحق أن نفخر بهم ونتفاخر


خالص التقدير

___________
أخي الكريم
إذا هذا هو ردك الذي ينتظره مئات المشاركين في كثير من المواضيع وقضايا المشرفين

فقط كإدارة راضين كل الرضى بما تقدمه السبلة بمنتسبيها وايضا لن الحق أن نفخر بهم ونتفاخر

فإسمح لي أقولها لك بصراحه
ردك غير مكتمل الثقافه والفكر ،، ولا ينم عن ثقافة ،،، فكنا على خطأ حينما إنتقدنا عمل المشرفين ولكن بعد هذا الرد
أبحر بالسبلة أنت ومن معك من المشرفين والمشرفات ،، لعله في يوم يغنى الطالب ،، ويمحق المطلوب
هنيئا لكم هذه الثقافة يا أعضاء السبلة

والله العظيم أقولها يمين من بر في قسمه بعد هذا الرد من المدير العام ، كشفت السبلة ومستوها الفكري ،،
[/SIZE
]